غير مصنف

امل عرفة كانت زوجة من

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كانت أمل عرفة زوجة. حيث أن الفنانة أمل عرفة من أشهر الأسماء في الوسط الفني العربي ، فقد شاركت في العديد من الأعمال التي زادت من شهرتها في الوسط الفني ، الأمر الذي جعل وسائل الإعلام تكشف العديد من جوانب حياتها الزوجية وفي ضوء في هذه المحاضرة الصفحة الرحال نيوزية المهتمة بزوج أمل عارف السابق وهو زوج أمل عراف ويكيبيديا.

من هي سيرة أمل عرفة

يمكن الاطلاع على سيرة الفنانة أمل عرفة من خلال المعلومات التالية:[1]

الاسم الكامل: أمل سهيل عرفة. تاريخ الميلاد: 18 آذار 1970. مكان الميلاد: دمشق ، سوريا. العمر: 52 سنة. الهوية السورية. الديانة مسلم. الأبناء: سلمى ، مريم. المهنة: ممثلة. حياته المهنية: 1990 حتى الآن.

كانت أمل عرفة زوجة

تزوجت الفنانة أمل عرفة من الفنان عبد المنعم عمايري حيث تزوجته عام 2003 واستمرت علاقتهما حتى عام 2015 عندما أعلنا انفصالهما رسميًا ، لكن زواجهما انتهى فعليًا عام 2013 ، بصرف النظر عن محاولتهما إخفاءه. لتسوية الأمور بينهما ، أنجبت فتاتين ، سلمى ومريم.[1]

من هو عبد المنعم عميري السيرة الذاتية

ويمكن الاطلاع على طليق الفنانة أمل عرفة من خلال المعلومات التالية:[2]

الاسم الكامل: عبد المنعم عميري. تاريخ الميلاد: 18 كانون الثاني 1970. مكان الميلاد: دمشق ، سوريا. العمر: 52 سنة. الجنسية: فلسطيني. دين المسلمين. الأبناء: سلمى ، مريم. المهنة: ممثل. الحياة المهنية: من 1997 حتى الآن.

من هو زوج أمل عرفة الثاني؟

انتشرت شائعات عن زواج أمل عرفة من الفنان اللبناني آدم ، لكن هذه الشائعات نفتها الفنانة نفسها ، حيث رفضت فكرة الزواج من جديد والعودة إلى الحياة الزوجية ، مفضلة رعاية ابنتيها. سلمى ومريم وتعتني بهما وذكرت أنها ستعلن عندما تتزوج.

لم تتزوج الفنانة أمل عرفة إلا مرة واحدة ، عندما تزوجت الفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري عام 2003 ، وهي علاقة استمرت قرابة ثلاثة عشر عامًا حيث أنجبت منه طفلين قبل الطلاق. عام 2015. رسميًا وبعدها يمكنك الزواج حتى الآن.

إليكم خاتمة هذه المقالة التي تحدد أمل عرفة التي كانت الزوجة الأولى قبل انفصالها ، مع تحديد أهم المعلومات عن حياتها الزوجية والسابقة وأهم المعلومات المتوفرة عن زوجها.

أسئلة مكررة

كم عمر أمل عرفة؟

الفنانة السورية أمل عرفة تبلغ من العمر 52 عامًا ، من مواليد مارس 1970.

كم عمر عبد المنعم عميري؟

عمر عبد المنعم عمايري ، زوج الفنانة أمل عرفة ، عمره 52 عامًا ، هو عمر الفنانة أمل عرفة.

المراجع

wikiwand.com ، أمل عرفة ، 27/12/2022 wikiwand.com ، عبد المنعم عميري ، 27/12/2022

السابق
من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا
التالي
موعد اعادة سعودي ايدول على قناة MBC