غير مصنف

أبطال مسلسل الطير والعاصفة أسمائهم وأعمارهم

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

أبطال مسلسل العصفور والعاصفة هم أسماءهم وأعمارهم ، وهو من أشهر المسلسلات الكويتية التي تركت بصمتها على الدراما الكويتية ودراما الخليج الفارسي والأجيال التي عاشت فيها. هو – هي. الأعمار وبعض التفاصيل عنها.

سلسلة قصة العصفور والعاصفة

The Bird and the Capital هو مسلسل تلفزيوني كويتي أنتج عام 1997 ، وعرضت الحلقات الأولى في 10 يناير من ذلك العام ، وهو من تأليف نادر خليفة وإخراج المخرج يوسف حمودة. في إطار القانون حيث تعتني أم جاسم بأبنائها وشركتهم بعد وفاة زوجها ويتنافس سلطان معها في الأعمال التجارية ويتفق مع مساعدها على التجسس نيابة عنه للانتقام منها ويستمر القتال طوال ستة وعشرون حلقة مسلسل بين الخير والسلام ضد الظلم والاستبداد.

شاهد أيضًا: عندما تكتمل قصة سلسلة Flowers Sing

سلسلة أبطال الطائر والعاصفة ، أسمائهم وأعمارهم

شاركت مجموعة من الفنانين ونجوم التلفزيون من الكويت ودول عربية وخليجية في تمثيل مسلسل “الطائر والعاصفة” وكانت أسماء هؤلاء الأبطال وأعمارهم كالتالي:

الفنانة حياة الفهد: تبلغ من العمر نحو 74 عاما في دور منى أم جاسم. الفنانة غانم الصالح: تبلغ من العمر نحو 79 عاما في دور سلطان. الفنان عبد الرحمن العقل: يبلغ من العمر نحو 69 عاما في دور شريدة. الفنان داود حسين: في دور حمد يبلغ من العمر حوالي 64 سنة. الفنانة باسم حمادة: تبلغ من العمر حوالي 53 سنة في دور أمل. الممثلة لطيفة المجرن: في دور أم سليمان تبلغ من العمر حوالي 66 عامًا. الفنان محمد المانع: يبلغ من العمر 92 عاماً تقريباً باسم عبد الرحمن. الفنانة هادية سعيد: تبلغ من العمر حوالي 62 سنة في دور أم حمد. الفنانة زهرة الخرجي: في دور زهرة تبلغ من العمر حوالي 60 سنة. الفنان عبد الناصر الزاير: يبلغ من العمر 59 عامًا تقريبًا في دور سليمان. الفنان نادر الحساوي: في دور ماجد يبلغ حوالي 55 سنة. الفنان جاسم عباس: يبلغ من العمر حوالي 53 عاما في دور جاسم. الفنانة رشا البلوشي: تبلغ من العمر حوالي 49 سنة في دور رشا. هدى أحمد: تبلغ من العمر حوالي 58 عامًا في دور لطيفة. الفنان يوسف درويش يبلغ من العمر حوالي 81 سنة. الفنان فايز العامر: يبلغ من العمر نحو 65 سنة. الفنان حمد البدري: عمره حوالي 66 سنة. الفنان صادق الدبس: عمره حوالي 64 سنة.

شاهدي أيضاً: من هي حياة الفهد وويكيبيديا

وفي نهاية المقال ، تحدث أبطال مسلسل “الطير والأصيفة” عن أسمائهم وأعمارهم ، وتحدثنا فيه عن قصة المسلسل وتاريخ بثه ، ثم ذكرنا أهمها. اسماء الابطال المشاركين فى المسلسل وكذلك اعمار الممثلين المشاركين فى العمل.

أسئلة مكررة

من هي بطلة مسلسل Bird and the Storm؟

حياة الفهد.

المراجع

السينما.كوم ، العصفور والعاصفة ، 29/12/2022

السابق
مسلسل الطير والعاصفة بطولة من
التالي
عدد حلقات مسلسل الطير والعاصفة ورابط المشاهدة