غير مصنف

من هو عادل الوصيص المخترع الكويتي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو عادل الوسيس المخترع الكويتي الذي انتشر اسمه مؤخرا ليحقق إنجازا علميا كبيرا؟ لأنه كان من المخترعين الذين تأهلوا للنهائيات لاختراعه “الري بالبخار البارد”. كما حصل عادل وسيس على عدة ميداليات ذهبية دولية لاختراع “حزام الأمان” عام 2013 في الكويت ، عام 2017 في ماليزيا ، و عام 2021 في كترة. معلومات عنه ويذكر سيرته الذاتية.

من هو عادل الوسيس المخترع الكويتي؟

عادل الوسيس مهندس كويتي الجنسية وربما في الثلاثينيات من عمره. حصل عادل الوسيس على المركز الأول في جائزة مكتب براءات الاختراع لدول مجلس التعاون الخليجي لأفضل مشروع لتقطير المياه التي أقيمت مؤخراً في جناح دول مجلس التعاون الخليجي في دبي إكسبو 2020. م. وأوضح عادل أن مشروعه يركز على تنقية المياه المالحة باستخدام خزان الهواء لخفض درجة غليان الماء واستخدام الطاقة الشمسية لرفع درجة حرارة الماء.[1]

من هو عادل الوسيس المخترع الكويتي؟

عدي الوسيس مخترع كويتي تتمثل سيرته في النقاط التالية:

الاسم الكامل: عادل عبد المحسن واسيس. الاسم بلغة أجنبية: عادل عبد المحسن واسيس. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: الكويت. اسم الأب: عبد المحسن وسيس. اسم الأم: غير معروف. الجنسية: كويتي. العمر الحالي: في العقد الثالث. الدين الاسلامي. الحالة الاجتماعية: غير معروف. المهنة: مهندس. العلامة الفلكية: غير معروف.

عادل الوسيس انستغرام

المهندس عادل الواس ليس لديه حساب رسمي متاح على منصة إنستجرام ويبدو أنه يبقي حياته الشخصية خارج وسائل التواصل الاجتماعي ويركز على إنجازاته العلمية. ظهر مؤخرًا في العديد من المقابلات التلفزيونية التي ذكر فيها أنه عمل في العديد من المشاريع المتعلقة بالمياه لأكثر من عقد لحل مشكلة ندرة مياه الشرب في منطقة الخليج العربي.

هنا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي حددنا من خلالها من هو عادل الوسيس المخترع الكويتي ، لأننا قمنا بإدراج أهم بيانات السيرة الذاتية المتعلقة به وعلمنا ما إذا كان لديه حساب رسمي على منصة Instagram.

أسئلة مكررة

كم عمر عادل الوسيس؟

يرجح أن يكون المهندس عادل الواسع في الثلاثينيات من عمره لعدم توفر مصادر رسمية حول تاريخ ميلاده بالضبط.

ما هي جنسية عادل الوسيس؟

المهندس عادل الوسيس حاصل على الجنسية الكويتية حيث ولد في دولة الكويت.

من هي زوجة عادل الوسيس؟

ولم يكشف المهندس عادل الواس عن تفاصيل حياته الشخصية أو الإعلان عن خبر زواجه ، مشيرًا إلى رغبته في الحفاظ على خصوصية شؤون أسرته.

المراجع

kuna.net.kw، اختراع كويتي يفوز بالميدالية الذهبية في معرض ITEX الماليزي بتاريخ 29/12/2022

السابق
من هي همس فكري المطربة السعودية
التالي
هل الممثلة عائشة بن أحمد متزوجة