غير مصنف

حقيقة انضمام ميسي إلى الهلال السعودي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

حقيقة انضمام ميسي إلى الهلال السعودي ، كانت هناك تقارير عديدة عن انضمام اللاعب الأرجنتيني ميسي لنادي الهلال السعودي ، خاصة بعد أن تمكن المنتخب السعودي من إثبات نفسه في المونديال عندما تمكن من الفوز على الأرجنتين ، لذلك هناك توقعات كثيرة ، وهذا يوحي بإمكانية انضمام ميسي لنادي الهلال ، لذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي ستعرف حقيقة هذا التقرير.

من هو لاعب ميسي ويكيبيديا

ليونيل ميسي لاعب أرجنتيني من حيث الأصل والجنسية ، ولد في السابع والعشرين من يونيو عام 1987 ويبلغ اليوم من العمر خمسة وثلاثين عامًا حيث فاز بالكرة الذهبية سبع مرات وفاز أيضًا بستة أحذية ذهبية. وتمكن مؤخرًا من مرافقة منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم ، والجدير بالذكر أن ميسي انضم إلى نادي برشلونة عام 2003 واستمر معه عام 2021 لينضم لاحقًا. سان جيرمان.[1]

شاهدي أيضاً: كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع المنتخب الوطني؟

حقيقة انضمام ميسي إلى الهلال السعودي

خبر انضمام ميسي لنادي الهلال السعودي هو مجرد شائعة لا صحة لها حيث لم يتم تأكيد هذا الخبر من قبل أي جهة رسمية حيث أكد ميسي هذا الخبر وتجدر الإشارة هنا إلى أن هناك تقارير تشير إلى أن ميسي قد يتدخل جدد عقده مع باريس سان جيرمان عام 2023.

شاهدي أيضاً: كم مرة شارك ميسي في المونديال وكم عدد الأهداف التي سجلها؟

أين يلعب ميسي الآن؟

يلعب ليونيل ميسي حاليًا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، حيث انضم في العاشر من أغسطس ، وقع عقدًا لمدة عامين ، ولعب ميسي أول مباراة له مع باريس في أغسطس 2021 وسرعان ما تمكن من تسجيل الأهداف باعتباره عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع باريس سان جيرمان ، هناك ثلاثة وعشرون هدفًا ، لأنه سجل هذه الأهداف في عام واحد.

في الختام ، تم تحديد حقيقة انضمام ميسي إلى الهلال السعودي ، وتم مناقشة اللاعب الأرجنتيني ميسي وتحديد النادي الذي يلعب معه حاليًا.

أسئلة مكررة

أهداف ميسي لعام 2022

بلغ عدد الأهداف التي سجلها ميسي عام 2022 أربعة وثلاثين هدفا.

كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي في دوري الأبطال؟

سجل ميسي 129 هدفا في دوري أبطال أوروبا.

كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي حتى الآن مع باريس؟

عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع باريس سان جيرمان ثلاثة وعشرون هدفًا.

المراجع

marefa.org ، ليونيل ميسي ، 31/12/2022

السابق
هل ميسي وقع مع الهلال
التالي
ما هو اصل اداما تراوري