غير مصنف

كيف احجز تذاكر ملعب مرسول بارك بالخطوات

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كيفية حجز تذاكر ملعب مرسول بارك على مراحل ، مع قرار نادي النصر السعودي بتقديم اللاعب كريستيانو رونالدو خلال حفل في ملعب مرسول بارك ، يبحث عدد متزايد من الناس عن كيفية حجز تذاكر الزيارة الملعب في الفترة المقبلة ، لحضور الأنشطة الرياضية المختلفة وخاصة مباريات نادي النصر السعودي ، والموقع موجود في الملعب ، لذلك سنتعرف على كيفية حجز تذاكر ملعب مارسول بارك خطوة بخطوة من خلال الموقع الرحال نيوزي ، ونحن سيتم أيضًا إرفاق رابط للكتاب.

كيف يمكنني حجز تذاكر ملعب مارسول بارك خطوة بخطوة؟

يمكنك حجز تذاكر ملعب Marsoul Park الخاص بك باتباع الخطوات القليلة التالية:[1]

ادخل إلى موقع الويب الخاص بحديقة مرسول عبر الرابط المباشر التالي: “من هنا”. انقر فوق “التذاكر”. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة شراء التذاكر. انقر فوق “شراء التذاكر”. الانتظار في قائمة الانتظار الإلكترونية حتى يتم نقلك إلى صفحة الحجز. عند التسجيل مرة أخرى ، أدخل المعلومات المطلوبة على النحو التالي: الاسم. الأسرة. الجنس. تاريخ الولادة. تبوك. دولة. بالبريد الالكتروني. رقم الهاتف الجوال. اختر فريقك المفضل. كلمة المرور. إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول ، فسيتم إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور فقط. حدد الفئة المناسبة ورقم التذكرة. انقر على أيقونة الدفع واختر طريقة الدفع المناسبة. املأ النموذج المتاح بمعلومات حول طريقة الدفع. دفع تذاكر السفر. الاحتفاظ بمعلومات الحجز.

رابط حجز تذاكر ملعب مرسول بارك

أتاحت إدارة ملعب Marsoul Park إمكانية حجز التذاكر إلكترونيًا ، من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت ، حيث يمكنك إدخال رابط الحجز مباشرةً على موقع Ticket.victoryarena.com ثم النقر فوق أيقونة شراء التذاكر وتتيح لك الصفحة عرض أنواع مختلفة من تذاكر مع خيار حجز الرقم المطلوب في وقت مناسب.

هنا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعلمنا من خلالها خطوة بخطوة كيفية حجز تذاكر ملعب مرسول بارك وقمنا بإضافة رابط حجز تذاكر ملعب مرسول بارك.

أسئلة مكررة

أين يقع مارسول بارك؟

يقع ملعب مرسول بارك في عبدالله الشيخ ، جامعة الملك سعود ، الرياض 12372 ، المملكة العربية السعودية.

المراجع

twitter.com ، مرسول بارك ، 03/01/2023

السابق
من هو فيتو لاعب الهلال وكم عمره
التالي
صور كريستيانو قبل عملية التجميل