غير مصنف

من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي والدة إيفا وماتيو ، أبناء كريستيانو رونالدو ، اللاعب البرتغالي الأعلى أجراً في العالم ، والذي لطالما تم الحديث عن حياته الخاصة. ما أكده دون شخصيًا أو نفاه بشأن أمهات أبنائه ، بما في ذلك التوأم إيفا ماريا دوس سانتوس وماتيو رونالدو سانتوس.

من هي والدة إيفا وماتيو أبناء كريستيانو؟

والدة التوأم ، إيفا وماتيو ، أبناء دون كريستيانو ، لا تزال غير معروفة لوسائل الإعلام ، حيث تعمد كريستيانو إخفاء أي معلومات عن شخصيتها بعد تأكيده على اختيار الرحم عن قصد ، حيث تستمر الشكوك في أن كلا الطفلين من أم بديلة. وليسوا أطفالاً مختبريين ومن المعروف أن كريستيانو رفض الكشف عن هوية والدة كريستيان جونيور البكر التي أنجبته بتوظيف امرأة أمريكية حصلت على رقم وهمي نتيجة هذه الخطوة. مشيرة إلى أن هذا السر لن يعرفه الابن البكر وفقط عندما يكبر لأنه هو الوحيد الذي له الحق.

كم عمر إيفانا وماتيو رونالدو؟

يبلغ عمر التوأم ماتيو وإيفانا سبع سنوات. احتفل كريستيانو وشريكه رودريغيز بعيد ميلادهما الخامس يوم الأحد 5 يونيو 2022. شارك كريستيانو صورة التقطها مع التوأم مع الجمهور وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد يا حبي ، لا يمكن للأب أن يفخر بك إلا سأحافظ على سعادتي بهذه الابتسامات الجميلة – أحبكما كلاكما كثيرًا ❤️❤️” ، التوائم وُلدت إيفانا في كاليفورنيا في مستشفى شارب جروس ماونت خلال عام 2017 ، كما أكدت الصحافة ، ولدت إيفانا أولاً في الساعة السابعة والسابعة وتسع دقائق ، بعد دقيقة واحدة من ولادة شقيقها.

أطفال كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

دون كريستيانو رونالدو لديه خمسة أطفال وهم بالترتيب التالي:

كريستيانو جونيور رونالدو: هو الابن الأكبر لكريستيانو في سن 11 وولد نتيجة تأجير الأرحام من أم أمريكية مجهولة. توأمان إيفانا ماريا دوس سانتوس وماتيو رونالدو سانتوس: يُزعم أنهما طفلان في المختبر يبلغان من العمر 5 سنوات. ألانا مارتينا دوس سانتوس: خمس سنوات ، ولدت في مدريد بإسبانيا في نوفمبر 2017 وهي أول أبناء رودريغيز. بيلا إزميرالدا: ابنة روريج الثانية ، ولدت في 18 أبريل 2022 م ، وقد فقدت توأمها فور وفاته.

وبالتالي؛ بالاطلاع على قائمة أطفال كريستيانو رونالدو ، نختتم مقالنا الذي يحمل عنوان من هي والدة إيفا وماتيو ، أبناء كريستيانو ، الذين قدموا لنا من خلال فقراته كل ملامح الحياة الخاصة لكريستيانو وأمهات كريستيانو. باقي أبنائه.

أسئلة مكررة

كم عدد الأطفال الذين أنجبهم رونالدو من تأجير الأرحام؟

كريستيانو رونالدو لديه 3 أطفال من تأجير الأرحام ، الابن الأكبر كريستيانو جونيور. والتوأم إيفانا ماريا وماتيو رونالدو سانتوس.

كم عدد الأطفال الذين أنجبهم رونالدو من صديقته جورجينا رودريغيز؟

أنجبت صديقة رونالدو جورجينا رودريغيز ابنتين ، الأولى ، ألانا مارتن دوس سانتوس البالغة من العمر خمس سنوات ، وبيلا إزميرالدا البالغة من العمر ثمانية أشهر ، والتي نجت من التوأم.

المراجع

People.com ، كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد التوأم إيفا وماتيو الخامس: “ لا يمكن أن أكون أكثر فخراً ” ، 04/01/2023

السابق
من هي فاطمة فهد زوجة عبد العزيز الصحاف
التالي
من هو زوج جورجينا رودريغيز السابق