غير مصنف

من هي فاطمة فهد زوجة عبد العزيز الصحاف

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي فاطمة فهد زوجة عبدالعزيز الصحاف الذي يعتبر من الوجوه الإعلامية في المملكة بصرف النظر عن وظيفته الرئيسية كطبيب أسنان عبد العزيز الصحاف وبعض تفاصيلهم.

من هي فاطمة فهد زوجة عبدالعزيز الصحاف؟

فاطمة فهد الغامدي ، صحفية سعودية ومقدمة برامج حوارية ولدت في المملكة العربية السعودية وإحدى أبرز عارضات الأزياء الناجحات في المملكة. هي زوجة طبيب الأسنان السعودي الشهير والمقدم التلفزيوني د. يتابع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الآلاف ، وتستضيف فاطمة عدة برامج تلفزيونية على قناة العربية ، وتتميز بأسلوب احترافي في تقديم البرامج والأخبار.

شاهدي أيضاً: من هو زوج فاطمة فهد وويكيبيديا

سيرة فاطمة فهد

يمكن تلخيص سيرة الصحافية السعودية فاطمة فهد في النقاط التالية:

الاسم الكامل: فاطمة فهد الغامدي. الإسم المستعار: فاطمة فهد. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: السعودية. العمر: في عقده الثالث. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: د. عبد العزيز الصحاف. عدد الاطفال: غير معروف. الإنجاز الأكاديمي: ماجستير في الصحافة والإعلام. المهنة: صحفية ، مذيعة أخبار. سنوات النشاط: من 2017 م – حتى الآن. اللغة الأم: الإنجليزية والألمانية. محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.

شاهدي أيضاً: كم عمر فاطمة فهد الإعلامية السعودية

تويتر فاطمة فهد

الإعلامية السعودية فاطمة فهد لديها أكثر من ربع مليون متابع عبر حسابها على منصة تويتر ومن خلال هذا الحساب تحب مشاركة رسائلها الخاصة وصورها الخاصة مع معجبيها ومتابعيها وآخرها صورة لها. برفقة اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو خلال احتفاله بتسليم الفوز للجماهير على ملعب مارسول بالمملكة ويمكن متابعة هذا الحساب من خلال الرابط التالي “من هنا”.[1]

وفي ختام المقال من هي فاطمة فهد زوجة عبدالعزيز الصحاف ، تحدثنا فيه عن الإعلامية فاطمة فهد حياتها الشخصية وتعليمها ، ثم ذكرنا أهم نقاط سيرتها ، كذلك كأبرز المناصب التي شغلتها ، وأخيراً قدمنا ​​رابطًا لحسابها الشخصي على تويتر.

أسئلة مكررة

كم عمر المذيعة فاطمة فهد؟

لا توجد معلومات مؤكدة عن عمر المذيعة السعودية فاطمة فهد ، لكن من المتوقع أن تكون في الثلاثينيات من عمرها بناءً على ملامحها الشابة.

المراجع

twitter.com ، فاطمة فهد ، 01/04/2023

السابق
ديانة بسمة الكويتية يهودية ام مسلمة
التالي
من هي ام ايفا وماتيو أبناء كريستيانو