غير مصنف

من هي زوجة محمد إحسان عبد القدوس ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي زوجة محمد إحسان عبد القدوس ويكيبيديا الذي يعتبر من الشخصيات الإعلامية المشهورة في الوطن العربي حيث يعتبر صحفي وأحد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين بجمهورية مصر العربية . والده كاتب وكاتب إحسان عبد القدوس ونتحدث من خلال صفحة الرحال نيوز عن من هو محمد إحسان عبد القدوس ومن زوجته الحقيقية ونذكر أهم المعلومات عنها ونتطرق إلى ذكر أعمال وكتابات. الصحفي محمد عبد القدوس.

من هي زوجة محمد احسان عبد القدوس ويكيبيديا؟

زوجة الصحفي محمد إحسان عبد القد هي السيدة عفاف محمد الغزالي وهي ابنة الشيخ محمد الغزالي المعروف في العالم العربي قصة زواج محمد عبد القدوس وعفاف. كان الغزالي غريبًا ومفاجئًا لأنه من والد محمد عبد القد الذي كان مخالفًا تمامًا لفكر ومعتقدات والد عفاف الغزالي خطيب محمد. الغزالي ، حيث أوضح محمد عبد القدوس في لقاء سابق أنهم واجهوا بعض العقبات في الحصول على موافقة مؤكدة على زواجهما بسبب اختلاف المعتقدات بين العائلتين.

سيرة عفاف محمد الغزالي

ومن أهم المعلومات التي تم العثور عليها عن السيدة عفاف الغزالي ما يلي:

الاسم الكامل: عفاف محمد الغزالي. اسم الأب: محمد الغزالي. تاريخ الميلاد: غير معروف. الجنسية: مصري الجنسية. الدين والمعتقد: على الدين الإسلامي. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: محمد احسان عبد القدوس. اللغة الأم: العربية.

من هو محمد احسان عبد القدوس؟

ومن أبرز أعمال الكاتب محمد إحسان عبد القدوس ما يلي:[1]

الاسم الكامل: محمد احسان عبد القدوس. اسم الأب: إحسان عبد القدوس. تاريخ الميلاد: 1948 م. الجنسية: مصري الجنسية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. المؤهل العلمي: بكالوريوس في القانون. اللغة الأم: العربية. اللهجة: اللهجة المصرية. المهنة: صحفي.

من هو والد عفاف الغزالي؟

والد عفاف الغزالي هو الداعية والشيخ محمد الغزالي ، فهو من دعاة الفكر الإسلامي في العصر الحديث. يعتبر محمد الغوالي في نظام إقامته سواء في جمهورية مصر العربية أو المملكة العربية السعودية من خريجي كلية أصول الدين.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن زوجة محمد احسان عبد القدوس على ويكيبيديا ومن هو محمد عبد القدوس واهم المعلومات عنها ومن هو والد عفاف الغزالي.

أسئلة مكررة

محمد احسان عبد القدوس كم عمره؟

يبلغ محمد عبد القدوس 75 عاما من مواليد 1948 م.

المراجع

twitter.com محمد عبد القدوس ، 04/01/2023

السابق
كم راتب كريستيانو رونالدو بالريال السعودي
التالي
من هو فهد الرشيدي لاعب النصر