غير مصنف

ما اسم اللاعب الذي لم يضيع ركلة جزاء

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما هو اسم اللاعب الذي لم يضيع ركلة جزاء خلال مسيرته الكروية؟ كما هو معتاد في عالم كرة القدم ، تُمنح ركلات الجزاء أو ركلات الترجيح للاعبين الذين لديهم القدرة والمهارة الشديدة لتسديد الركلة عالياً. الدقة ، وعشرات اللاعبين امتلكوا هذه الموهبة عبر التاريخ ، لكن القليل منهم فقط تمكن من تسجيل جميع ضربات الجزاء التي خصصت لهم ، ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على اسم اللاعب الذي لم يفوت. ركلة جزاء.

ما هو اسم اللاعب الذي أضاع ركلة الجزاء؟

قلة من اللاعبين في التاريخ لم يفوتوا ركلة جزاء خلال مسيرتهم الكروية. أفضل لاعبي العالم في التاريخ لم يفوتوا الكثير من ضربات الجزاء ، وهذا لا يقلل من موهبتهم أبدًا ، لكنها ليست ركلة جزاء سهلة تسديدها ، على بعد 12 ياردة من الهدف هو مواجهة حارس المرمى الواقف داخل المرمى ، وهو 24 قدمًا. عرضه وارتفاعه 8 أقدام ، والحقيقة أن ثلاثة لاعبين فقط لم يفوتوا ركلة جزاء في مسيرتهم ، على النحو التالي:

اللاعب الألباني ليديو بانو

من أبرز 50 ركلة جزاء طوال تاريخه ومسيرته الكروية ، لم يفوت أي منها على الإطلاق ، واقتصرت مسيرته الكروية على اللعب في الدوريين الألباني واليوناني ، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي بارتيزاني المحلي عام 1986 م ، ومن هناك انتقل ليلعب في عدة أندية محلية ، ثم أصبح محترفًا في الدوري اليوناني ، ولم يفوت أي ركلة جزاء على مر السنين.

شاهد أيضًا: من هو أفضل منفذ لركلات الترجيح في التاريخ؟

اللاعب الكرواتي ماركو ليفيا

الذي تمكن من تسجيل جميع ركلات الجزاء الـ 18 التي منحت له خلال مسيرته وهو من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي هايدوك سبليت الكرواتي وهو هداف الفريق في موسم واحد برصيد 27. أهداف في موسم 2021-2022 ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قويًا.

لاعب منتخب ساحل العاج يايا توريه

لاعب إيفواري السابق ولاعب مانشستر سيتي السابق يايا توريه هو من بين اللاعبين الذين لم يفوتوا أبدًا ركلة جزاء في مسيرته ، حيث سجل 15 هدفًا من 15 ركلة جزاء مُنحت له في تاريخه بأكمله ، 14 مانشستر سيتي وواحد مع دوله. .

من هم أفضل منفذي ركلات الجزاء؟

هناك العديد من الأسماء التي تشكل حجة قوية لقائمة أفضل منفذي ركلات الجزاء في التاريخ ، وتشمل هذه القائمة العديد من الأسماء البارزة على النحو التالي:[1]

صانع الألعاب الإنجليزية مات لو تيس. المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي. صانع الألعاب البرتغالي برونو فرنانديز. لاعب الوسط التونسي حمزة الأحمر.

جوليان ديكس كان يمكن أن ينفذ ركلة جزاء! pic.twitter.com/RSIG0bY2TW

– 90s Football (@ 90sfootball) 4 مارس 2020

شاهد أيضاً: متى يتم إعادة تنفيذ ركلة الجزاء؟

من لم يفوت أكبر عدد من ركلات الجزاء في التاريخ؟

ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، هو الأكثر ضياعًا في ركلة الجزاء في التاريخ ، حيث فشل في تنفيذ أكثر من 30 ركلة جزاء خلال تاريخه من عام 2003 م حتى الوقت الحاضر ، بينما نجح في تسجيل 100 ركلة جزاء. ركل الأهداف مع المنتخبات التي لعب معها ومع منتخب بلاده.

في نهاية المقال ما هو اسم اللاعب الذي لم يضيع ركلة جزاء والذي ذكرنا فيه أسماء اللاعبين الذين لم يضيعوا ركلة جزاء في مسيرتهم وبعض التفاصيل عنهم ، حيث سردنا الأفضل ركلات الجزاء.

المراجع

theanalyst.com ، أفضل منفذي ضربات الجزاء ، 2023-01-05

السابق
كم تكلفة ملعب جذع النخلة
التالي
شعار خليجي 25 في البصرة