غير مصنف

تشكيلة منتخب الإمارات ضد البحرين في بطولة خليجي 25

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

منتخب الإمارات أمام البحرين لبطولة الخليج الخامسة والعشرون ، التي تستضيفها البصرة حالياً ، حيث يشكك الجمهور الإماراتي في الأسماء الموجودة في تشكيلة منتخب الإمارات أمام البحرين لكأس الخليج 2023 وأبرز الغيابات فيها ، والتي نرجع إليها الموقع الإلكتروني. في السطور التالية نبدأ بنبذة عامة عن المنتخب الإماراتي وتاريخه الرياضي.

منتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم

يمثل منتخب الإمارات العربية المتحدة الاتحاد الرياضي العام لكرة القدم في الإمارات. تأسس في عام 1971 م كأحدث اتحاد عربي لكرة القدم. أقيمت المباراة الدولية الأولى في مارس 1972 ضد قطر ثم فازت 1/0. انضم اتحاد الإمارات العربية المتحدة إلى FIFA و AFC. تأهلت الإمارات مرة واحدة. تاريخيًا في مونديال إيطاليا ، بينما كانت أفضل النتائج الآسيوية هي المركز الثاني عام 1996 والرابع عام 1992 ، وفاز الخليج بلقبتي عام 2007-2013 ، مدربه الأرجنتيني الحالي رودولفو أروابارينا.[1]

منتخب الإمارات ضد البحرين في بطولة الخليج الخامسة والعشرين

يشارك الأرجنتيني رودولفو أروابارينا في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الجديدة بقائمة من 23 لاعباً ، يحاول من خلالها تحسين صورة الإماراتي الأبيض أمام الجمهور ، وذلك على النحو التالي:

أسماء لاعب مركز اللعبة حارس المرمى خالد السناني – خالد عيسى – علي خصيف الصف الخلفي أحمد جميل – خليفة الحمادي – خالد الهاشمي عبد السلام محمد – عبد العزيز هيكل – بدر ناصر – وليد عباس – خالد الظنحاني. خط الوسط ماجد راشد – محمد عبد الباسط – ماجد حسن – خالد البلوشي – علي صالح – عبدالله رمضان – فلاح وليد ، مهاجم سيباستيان تيغالي – فابيو دي ليما – يحيى الغساني – حارب عبدالله – كايو كانيدو

غياب منتخب الإمارات عن بطولة الخليج يوم 25

وكشف الاطلاع على القائمة النهائية للإمارات المشاركة في كأس الخليج العربي ، عن غياب بعض الأسماء الرئيسية من البطولات السابقة ، مثل الهدافين علي مبخوت وعمر عبد الرحمن ، بالإضافة إلى غياب الصدارة إسماعيل. مطر ، الذي كان اسمه حاضرا في القائمة الموسعة المعلنة سابقا والتي تضم 32 لاعبا ، ولكن تم تقليص أسماء هؤلاء اللاعبين بعد أن تم اختصار القائمة إلى 23 لاعبا حسب تعليمات اللجنة المنظمة ، أروابارينا ، مدرب الإمارات ، تم استبداله. مع ظهور أسماء جديدة مثل “ليما وكانيدو وتيجالي” لأول مرة مع الأبيض.

لذا؛ وبإلقاء نظرة على أبرز حالات الغياب في المنتخب الإماراتي أمام البحرين في بطولة الخليج 25 ، نختتم فقرات هذا المقال التي تعرفنا من خلالها على خطط الأرجنتيني للظهور الأول في خليجي 25.

أسئلة مكررة

هل حققت الإمارات لقب كأس الخليج من قبل؟

نعم ، تمكنت الإمارات من تحقيق لقبي من عام 2007 إلى 2013 ، وحصلت على المركز الثاني لألقاب البطولات 4 نسخ ، وفازت الإمارات بالميدالية البرونزية 6 مرات.

من هو قائد منتخب الإمارات في خليجي 25؟

من هو كابتن منتخب الإمارات في كأس الخليج الخامس والعشرين هو مدافع الأهلي وليد عباس (37) وهو الأكثر تمثيلاً للإمارات بمتوسط ​​106 مباراة دولية.

هل اسماعيل مطر في الخليج 25؟

واستبعد إسماعيل مطر من القائمة النهائية للمنتخب الإماراتي ، مع العلم أن اسمه كان على القائمة الموسعة قبل الخفض.

المراجع

twitter.com ، منتخب الإمارات العربية المتحدة تويتر ، 07/01/2023

السابق
متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر
التالي
ما هو مرض وديع ابن جورج وسوف