غير مصنف

ما هو مرض وديع ابن جورج وسوف

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما هو مرض وديع بن جورج وسوف الذي ودّع علمنا بشكل مفاجئ مؤخرًا ، فقد أعلن مساء الجمعة 6 يناير 2023 نبأ وفاته ، الأمر الذي صدم الشارع العربي. خالص التعازي لسلطان الطرب على معاناته الكبيرة ومن خلال موقع الرحال نيوز نتعرف على مرض وديع وسوف وتفاصيل وفاته التي انتشرت في وسائل الإعلام ورسمياً.

من هو وديع بن جورج وسوف؟

وديع بن جورج وسوف هو رجل الأعمال السوري الراحل وهو الابن الأكبر لسلطان طرب جورج وسوف من زوجته السابقة السيدة شاليمار والتي تزوجها رسمياً في فرنسا عام 1982 م بزواج مدني. . بعد أن رفضت عائلتها الارتباط به بسبب اختلافهم الديني ، درست وديع في مدرسة لويس ويجمان في فرنسا وواصلت دراستها الجامعية حتى حصلت على درجة البكالوريوس في علوم التسويق والإدارة من الجامعة الأمريكية في لبنان. الدوحة قطر.[1]

ما هو مرض وديع بن جورج وسوف؟

وديع جورج لم يكن ولن يعاني من أي أمراض قبل وفاته ، وبمجرد الإعلان عن الوفاة رسميًا ، بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نشط عن سبب وفاته ، سواء كان مرضًا مزمنًا أو سببًا عرضيًا ، ووجد أنه كان وديع بخير وخالٍ من الأمراض ، لكن الوفاة لم تكن عرضية ، بل نتجت عن خطأ طبي بعد إجراء جراحي خضع له في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

سبب وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب

سبب وفاة وديع وسوف نزيف معوي حاد. أُعلن مساء أمس الجمعة 6 يناير 2023 عن وفاة وديع الابن الأكبر لابن جورج وسوف ، في وقت أكدت فيه عناوين الصحف أن وديع قد خضع لعملية تكميم المعدة للتخلص من السمنة منذ فترة ، وبعد العملية عاد إلى المستشفى وهو يعاني من آلام في المعدة ، ليجد أنه يعاني من نزيف لا يستطيع الأطباء السيطرة عليه.

لذا؛ وبالنظر إلى السبب الحقيقي لوفاة وديع وسوف ، بعد معرفة ما كان مرض وديع بن جورج وسوف نختتم مقالتنا التي استعرضنا فيها في فقرات تفاصيل هوية المتوفى وحياته المهنية والخاصة.

أسئلة مكررة

كم عمر وديع وسوف بن سلطان الطرب؟

العمر الدقيق لوديع بن سلطان الطرب وقت وفاته غير معروف ، لكن يُقدر أنه كان في العقد الأخير من حياته.

من هي والدة وديع حرج وسوف؟

والدة وديع جورج وسوف هي شاليمار الزوجة الأولى لسلطان الطرب وهو ابنهما البكر.

من هم أشقاء وادي ووالدته شاليمار؟

لديه شقيقان إلى جانبه ، حاتم وجورج جونيور ، وهو أكبرهم جميعًا.

المراجع

instagram.com ، إنستغرام وديع وسوف ، 07/01/2023

السابق
تشكيلة منتخب الإمارات ضد البحرين في بطولة خليجي 25
التالي
تاريخ مواجهات البحرين والإمارات في كرة القدم