غير مصنف

ما هي ديانة شاليمار وسوف

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما هو دين شاليمار وويل؟ الفنان السوري جورج وسوف تزوج مرتين في حياته ، الأولى كانت زوجته التي التقاها في إحدى حفلاته خارج الحدود السورية ، وتزوجها وأنجبت ثلاثة أطفال. أما الثانية فهي بطلة راليات قطرية من أصل فلسطيني التقى بها خلال رحلته العلاجية في مستشفى قطري. ومن خلال الموقع الرحال نيوزي ستتحدث السطور التالية من هذا المقال عن أهم المعلومات عن زوجته الأولى شاليمار واصوف.

من هو شاليمار ويكيبيديا

اسمها الحقيقي شاليمار شلبى ، أصله من سوريا ، وهي الزوجة الأولى للفنان السوري وسلطان الموسيقى جورج وسوف. تزوجتها خطفيفة في زواج مدني في سن الحادية والعشرين بعد لقائها في إحدى حفلاته الغنائية التي نظمها لها ، وأنجبا ثلاثة أبناء هم وديع وحاتم وجورج جونيور. استمرت ثمانية وعشرين عامًا ، لكن سعادتهم الزوجية لم تدم ، بل انفصلا عن بعضهما البعض.[1]

شاليمار والسيرة الذاتية للإرادة

أهم المعلومات عن شاليمار هي كما يلي:

الاسم الكامل: شليماز شلبى وسوف. الاسم المستعار: شليماز وسوف. تاريخ الميلاد: الستينيات. مكان الميلاد: سوريا. الجنسية: سوري. العمر: العقد السادس من حياتها. الحالة الاجتماعية: مفترق. اسم طليقها: جورج وسوف. عدد الأبناء: 3 من وديع وحاتم وجورج جونيور. الدين والإيمان: المسيحية. الاقامة: سوريا.

تحقق أيضًا من: من هي شاليمار زوجة الأصف؟

ما هو دين شاليمار وسوف؟

اعتنقت شاليمار وصوف المسيحية وهي من أصل سوري من عائلة محافظة. رفضت عائلتها زواجها من الفنان والمغني جورج وسوف ، فتزوجا في زواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس وعاشا معًا. لطالما رفضت شاليمار الظهور في وسائل الإعلام والأضواء والشهرة ، مفضلة أن تكرس حياتها لعائلتها وأطفالها الثلاثة.

وها نحن نصل إلى خاتمة مقالنا بعنوان ما هو ديانة شاليمار وسوف؟ حيث التقينا بزوجة الفنان السوري جورج وسوف واهم المعلومات عنها.

أسئلة مكررة

في أي عام انفصل جورج وسوف عن زوجته الأولى؟

انفصل جورج وسوف عن زوجته الأولى شاليمار عام 2009.

المراجع

marefa.org ، جورج وسوف ، 08/01/2023

السابق
موعد مباراة السعودية والعراق في خليجي 25 والقنوات الناقلة
التالي
القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد العراق في كاس الخليج 2023