غير مصنف

جيهان عبد العظيم قبل وبعد

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

جيهان عبد العظيم قبل وبعد. تمثل جيهان عبد العظيم واحدة من أنجح الشخصيات الفنية على المستوى المحلي والعربي. خلال مسيرتها الفنية ، استطاعت أن تجسد أروع الأدوار. جذبت أنظار العديد من المخرجين بجمالها وإبداعها الفني ، لكن شهرتها الأكبر كانت بمشاركتها في مسلسل Soft Thorns لكنها اختفت ، وأعلنت اعتزالها النهائي في الوسط الفني ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنقوم بذلك. تعرف على جيهان عبد العظيم وكيف تغير مظهرها وما هو أشهر أعمالها الفنية.

من هي سيرة جيهان عبد العظيم

بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عودة الغوار إلى جانب الفنانة الكبيرة دريد لحام ، ثم مهدت طريقها للنجومية والإبداع. فيما يلي النقاط البارزة المتعلقة بحياتها:[1]

الاسم الكامل: جيهان عبد العظيم. الاسم المسرحي: جيهان عبد العظيم. مكان الميلاد: محافظة حلب ، سوريا. تاريخ الميلاد: 18 فبراير 1976 م. الجنسية: سوري الجنسية. اللغة الأم: العربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: اياد ابراهيم. عدد الاطفال: لا يوجد. المهنة: فنانة وممثلة. سنوات النشاط الفني: من 1993 إلى 2016 م.

جيهان عبد العظيم قبل وبعد

حققت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم نجومية كبيرة في فن الدراما السوري ، بفضل إبداعها التمثيلي وجمال وجهها الرقيق ، لأنها كانت تملك أجمل ابتسامة بين صديقاتها في عالم الدراما ، لكن مع Over the … سنوات ، لجأت جيهان إلى الجراحة التجميلية وغيرت ملامحها.

جيهان عبد العظيم انستغرام

الفنانة جيهان عبد العظيم لديها حسابات الكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لكنها تعتمد بشكل كبير على حساب انستجرام الذي يمكن الدخول إليه بالضغط على كلمة “من هنا” حيث تشارك أجمل صورها اليومية وتوثق رحلاتها معها. سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو. ونتيجة لذلك زاد عدد متابعيها من حين لآخر حتى وصل إلى 1.1 مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

وصلنا هنا إلى ختام مقالنا بعنوان جيهان عبد العظيم قبل وبعد ، وإلى جانب معرفتنا بالعمليات التجميلية التي أجرتها والدخول إلى حسابها على إنستجرام ، تعلمنا أهم المعلومات المتعلقة بحياتها. .

أسئلة مكررة

من هو زوج الفنانة السورية جيهان عبد العظيم؟

تزوجت من الكاتب المصري إياد إبراهيم عام 2016 م بعد أن أبقت علاقتها طي الكتمان لبعض الوقت بعد انفصالها عن خطيبها السابق الدكتور أيمن عياد.

كم عمر جيهان عبد العظيم؟

تبلغ من العمر 46 عامًا ولدت في 18 فبراير 1976. استثمرت معظم أموالها في عالم الفن والتمثيل.

المراجع

instagram.com جيهان عبد العظيم انستغرام 10/09/2022

السابق
قصة وفاة عبد الصمد القرشي كاملة
التالي
من هو عبدالصمد القرشي ويكيبيديا