غير مصنف

كم سعر تذكرة فوق الخيال ومن الشخص الذي حصل عليها

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم يبلغ ارتفاع سعر التذكرة فوق الخيال ومن حصل عليها أعلن في الأيام الماضية من قبل رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ لحضور المباراة التي ستجمع بين لاعبي العالم ميسي ورونالدو مع كثيرين. فوائد لحامل التذكرة ، فما هو سعر التذكرة فوق الخيال هذا الموسم في الرياض ، ستجيب الصفحة الرحال نيوزية بالإضافة إلى معلومات حول حامل التذكرة والفوائد التي تحملها التذكرة.

كم تكلفة التذكرة تفوق الخيال

أعلن تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، أن سعر التذكرة بلغ حتى الآن 10 ملايين ريال سعودي ، أي ما يقرب من 2 مليون دولار أمريكي. فريق باريس سان جيرمان بقيادة اللاعب ليو ميسي ونجوم نادي النصر ونادي الهلال السعودي بقيادة لاعب النصر كريستيانو رونالدو حيث تم الإعلان عن موعد المباراة في 19 يناير 2023 م على ملعب فهد الدولي. .

من هو الذي حصل على التذكرة بما يفوق الخيال

قال رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر إن مشرف بن أحمد الغامدي رجل أعمال عقاري وصاحب مجموعة شركات عقارية في مدينة جدة السعودية عرض أعلى عرض لتذكرة حتى الآن لا يمكن تخيل ما أعلنه تركي في مزاد خيري ، حيث قال آل الشيخ إن طلبات الحصول على تذكرة تجاوزت المليون طلب ، بعد إعلان المزاد الذي يبدأ بمليون ريال ، بافتراض أن وستكون نهاية المزاد يوم 17 يناير 2023 م ويتوقع أن يكون هناك المزيد من المنافسة على التذكرة.

ما هي مزايا التذكرة التي تفوق الخيال

قدم تركي آل الشيخ العديد من المزايا التي تفوق الخيال لحامل التذكرة وهذه المزايا كالتالي:

مقابلة مع لاعبي رونالدو وميسي بعد المباراة. التقط صورة مع لاعبي الفريقين كتذكار. مدخل غرف تبديل ملابس الفريقين. حضور غداء يوم المباراة مع نجوم عالميين. المشاركة في تتويج الموسم بطل كأس الرياض. منح الكأس لحامل التذكرة.

يختتم هذا المقال بعنوان كم سعر التذكرة الذي يفوق الخيال ومن ربحها ، والذي تعلمنا فيه عن سعر تذكرة ما بعد التخيل ، وما هو اسم حامل التذكرة البعيدة وما هي فوائد تذكرة ما بعد الخيال.

أسئلة مكررة

ما هو اسم الملعب الخاص بمباراة كأس الرياض؟

أعلن مسؤولون أن مباراة كأس الرياض بين النصر والهلال ضد نادي سان جيرمان ستقام على استاد الملك فهد الدولي.

ما هو موعد مباراة موسم كأس الرياض؟

ستعرض مباراة كأس الرياض يوم 19 يناير 2023 م الساعة 20:00 بتوقيت كوريا.

المراجع

twitter.com ، سعر التذكرة يفوق الخيال ، 14/1/2023

السابق
مسلسل الطيور النارية كم حلقة
التالي
كم طول علي المدفع