غير مصنف

حقيقة توقيع ميسي مع الهلال السعودي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

انتشرت حقيقة توقيع ميسي عقدًا مع الهلال السعودي على نطاق واسع في الأيام الأخيرة بعد أن قرر نادي النصر السعودي التعاقد مع اللاعب البرتغالي الأعلى أجراً حاليًا كريستيانو رونالدو ، فما حقيقة ذلك؟ وقع عقدا مع نادي الهلال السعودي؟ بالإضافة إلى معلومات حول ما إذا كان ميسي قد وقع عقدًا مع الهلال ، فإن حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال وتفاصيل عرض الهلال لضم ميسي موجودة على هذا الموقع الرحال نيوزي.

هل سينضم ميسي إلى الهلال؟

لا يوجد حتى الآن أي مصدر رسمي يؤكد انتقال ميسي إلى نادي الهلال ، لكن بعض التقارير في الصحف الرياضية الإسبانية ذكرت أن نادي الهلال السعودي مهتم للغاية بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ومهاجم باريس سان جيرمان ليو ميسي في صفوفهم في. الموسم القادم. أيام ، حيث أكدت بعض الصحف استعداد النادي الكامل لاستقطاب الفائز بكأس العالم ميسي بعد أن تمكن نادي النصر من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد لمدة عامين بعد أن قرر إنهاء عقده مع مانشستر. متحد.

حقيقة أن ميسي وقع عقدا مع الهلال السعودي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر توقيع ميسي مع نادي الهلال السعودي بعد أن أفادت بعض الصحف الأجنبية أن ميسي يقترب من توقيع عقد مع الهلال من باريس سان جيرمان ، بدعوى أنه قد يقف في طريق النادي الفرنسي. يحاول تجديد عقده مع اللاعب ميسي ، فيما أشارت صحف رياضية أخرى إلى أن عرض ميسي سيتجاوز عرض كريستيانو رونالدو مع نادي النصر ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم.

تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم ميسي

كشفت صحف أجنبية أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً ضخماً للاعب الأرجنتين ليو ميسي لمتابعة التعاقد معه بجدية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2023 م وعرض الهلال ضم ميسي. تجاوز 300 مليون يورو سنويًا وقد يصل إلى 400 مليون يورو في الأيام المقبلة بعد اتصال النادي بوكيله ، حيث كشف النادي أن ميسي رحب بالعرض وأنه لا يمانع في الذهاب إلى السعودية ، إلا أنه يعتقد أن الصفقة يمكن أن تحدث في المستقبل ، وليس في الوقت الحاضر.

بهذا نختتم مقالاً بعنوان حقيقة توقيع ميسي مع الهلال السعودي ، علمنا فيه حقيقة توقيع ليو ميسي مع نادي الهلال السعودي وتفاصيل عرض الهلال بضم اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي.

أسئلة مكررة

ما الفريق الذي يلعبه ميسي الآن؟

يلعب ميسي مع باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم.

كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي؟

في الدوري الإسباني ، سجل ميسي ما يقرب من 474 هدفًا في أكثر من 500 مباراة.

من هو أفضل ميسي أم رونالدو؟

كشف اللاعب الفرنسي مبابي أن رونالدو هو أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق من ميسي.

المراجع

sporf.com ، انتقال ويل ميسي إلى الهلال ، 15/1/2023

السابق
أكبر نتيجة بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو
التالي
تاريخ تأسيس ريال مدريد وبرشلونة