غير مصنف

من هو والد ميسي ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو والد ميسي في ويكيبيديا؟ ويعتبر الأب الروحي للظاهرة ميسي ، وله الدور الأهم في إحضاره إلى برشلونة. كان أول من اكتشف موهبته قبل نقله إلى نادي غراندولي المحلي وانضم لاحقًا إلى إذن من هو والد ميسي؟ هذا ما تخبرنا به الصفحة الرحال نيوزية من خلال استكشاف هويته ودوره في نجاح ميسي.

من هو والد ميسي ويكيبيديا

والد ليونيل ميسي هو السيد خورخي هوراسيو ميسي ، عامل صلب سابق ، أرجنتيني الجنسية ، يبلغ من العمر 64-65 عامًا ، ولد في روزاريو عام 1958 م وعائلة خورخي من أصول إيطالية من خلال والده ، أنجيلو ، الذي هاجر من مدينة أنكونا الإيطالية إلى روزاريو عام 1883 ، ومن حيث هاجر جده أنجيلو ميسي عام 1883 م ، تزوج من سيليا ماريا كوتشيتيني ، التي أنجبت منه رودريجو وماتياس وميسي وأختهم الوحيدة ماريا سول. كان لوالده وعائلته تأثير كبير في تنظيم حياته ودفعه إلى النجاح.

من هو سيرة خورخي هوراسيو ميسي

ينسب ليونيل الفضل إلى والده ، خورخي هوراسيو ، باعتباره أحد أهم عناصر نجاحه في الحياة. منذ الطفولة كان له دور كبير في بناء شخصيته من خلال دعمه في إيجاد طرق للنجاح. في النظرة العامة التالية على البيانات الشخصية لخورخي فالدس ميسي ، وهي:[1]

الاسم الأول والأخير: خورخي هوراسيو ميسي. الاسم الانجليزي: خورخي هوراسيو ميسي. اسم الأب: أنجيلو ميسي. اسم الأم: سيليا. مكان وتاريخ الميلاد: من مواليد مدينة روزاريو عام 1958 م. مكان الاقامة: اسبانيا. الأصل: إيطالي. العمر: 64-65 سنة. الجنسية: الأرجنتيني الجنسية. الدين: مسيحي. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الشريك: Celia Maria Cuccittini المؤهلات: غير معروف. اللغة الأم: الأرجنتين. المهنة: عامل صلب متقاعد.

ميسي ووالد برشلونة

كان خورخي أول من دعمه في تأمين العلاج اللازم لاضطراب النمو بترتيب الحقن اللازمة ، وانضم ميسي إلى الأكاديمية الكاتالونية من سن 13 عندما انتقلت العائلة إلى إسبانيا. أبهر ميسي مدربي برشلونة خلال التجارب ، ووافق والده معهم على دمجه في النادي مقابل دفع تكاليف علاجه ، وخورخي ليس أبًا فحسب ، بل أبًا ومدربًا أيضًا.

والد ميسي في السعودية

أكدت الصحافة البريطانية ، مؤخرًا ، وجود والد ميسي السيد “خورخي” في الرياض للتشاور مع إدارة الهلال بشأن إزالة العقبات التي تحول دون إدراج ابنه في عقد النادي عالي القيمة ، والذي تقدر بموجبه راتبه السنوي بـ300 مليون دولار. وأكدت بعض الصحف الاسبانية التقارير واستعدادات الهلال لدفع هذه الارقام. من بينهم عدد كبير من اللاعبين ، على الرغم من التقارير الأخيرة التي تفيد بأن ناديه الحالي يتطلع للإبقاء عليه للعام المقبل بعد نجاحه في المونديال.

لذا؛ في ضوء التكهنات حول مستقبل كرة القدم لليونيل ميسي ، نختتم مقالنا ، الذي علمنا في فقراته من هو والد ميسي على ويكيبيديا ، من خلال سيرته الذاتية ومسيرته الاحترافية ، ودوره في نجاح ابنه في عالم كرة القدم.

أسئلة مكررة

كم عمر والد ليونيل ميسي؟

السيد خورخي ميسي يبلغ من العمر 64-65 عامًا ، ولد في مدينة روساريو الأرجنتينية عام 1985 م ، والده من أصل إيطالي.

المراجع

thesun.co.uk ، مهما كان مستقبل ليونيل ميسي ، سيكون والده خورخي هو من سيساعد ابنه في اختيار وجهته التالية. ، 15/01/2023

السابق
تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
التالي
قصة فوز ريال مدريد على برشلونة 11-1