غير مصنف

اللاعبين المسلمين في باريس سان جيرمان وجنسياتهم

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

اللاعبون المسلمون في باريس سان جيرمان وجنسياتهم ، كيف يتساءل عشاق هذا النادي الفرنسي القديم عن المعتقدات الدينية الحقيقية للاعبين ، وهل يوجد حاليًا لاعبون مسلمون في صفوفه أم لا؟ لاحظ أنها تضمنت تاريخياً العديد من اللاعبين المسلمين ، لذا من هم اللاعبون المسلمون في باريس سان جيرمان وما هي عرقهم هو ما سيتم تحديده في الصفحة الرحال نيوزية ، مع إبراز تفاصيل معتقدات لاعبي النادي وحقيقة أن اللاعبين يستمرون السنة زاروا الأقصى.

اللاعبون المسلمون في باريس سان جيرمان وجنسياتهم

يضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أربعة لاعبين مسلمين من أصول وجنسيات مختلفة ، وهم “كيليان مبابي – أشرف حكيمي – هوجو إكتكي – بريسينال كيمبيمبي”.[1]

اسم اللاعب الجنسية الأصل الدين العمر كيليان مبابي فرنسي-كاميرون-جزائري مسلم 24 عامًا أشرف حكيمي جزائري جزائري أمازيغي مسلم 24 عامًا هوغو إيكتكي فرنسي كاميروني مسلم 20 عامًا بريسينال كيمبمبي فرنسي هايتي مسلم 27 عامًا عبدو ديالى فرنسي سنغالي 2

ديانة لاعبي باريس سان جيرمان

فيما يلي أسماء لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وحقيقة معتقداتهم الدينية ، وهي:

حارس المرمى جيانلويجي دوناروما مسيحي. حارس المرمى سيرجيو ريكو غير معروف. الحارس الكسندر ليتيلير “كريستيان”. حارس المرمى كيلور نافاس جامبوا مسيحي. المدافع سيرجيو راموس مسيحي. المدافع دانيلو بيريرا مسيحي. المدافع تيموثي بمبلي مدافع مجهول أشرف حكيمي “مسلم”. المدافع ماركينيو “مسيحي”. المدافع شداي بيكيابو مدافع مجهول بريسينال كيمبيمبي “مسلم”. المدافع خوان بيرنات مسيحي. المدافع نونو مينديز مسيحي. لاعب الوسط فابيان رويز “كريستيان”. ريناتو سانشيز لاعب الوسط مسيحي. لاعب خط الوسط كارلوس صن مسيحي. المجال الأوسط مسيحي. مركز الميدان ماركو فيراتي “البوذية”. المهاجم ليونيل ميسي مسيحي. المهاجم هوغو إيكيتكي “مسلم”. المهاجم بابلو سارابيا مسيحي. المهاجم كيليان مبابي “مسلم”. نيمار مسيحي.

3 لاعبين مسلمين من باريس سان جيرمان يزورون الأقصى

استغل اللاعبون السنغاليون الفرنسيون كيمبيمبي وإدريسا غانا وباريس سان جيرمان عبدو ديالو وقتهم في الأراضي الفلسطينية للمشاركة في نهائي السوبر الفرنسي الذي أقيم في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، وزيارة الأراضي المقدسة والمسجد الأقصى على أساس أنهم تبادل نشطاء مسلمون وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لهم أثناء تواجدهم في الفناء. الأقصى هو الأول من قبلتين ، وسط تفاعل كبير بين اللاعبين وجماهير باريس سان جيرمان.

وها نحن راضون عن المعلومات الواردة حول أسماء وجنسيات اللاعبين المسلمين في باريس سان جيرمان ونختتم مقالنا الذي تعلمناه من خلال فقراته المختلفة عن المعتقدات الدينية لجميع لاعبي باريس. النادي ونسلط الضوء على حقيقة أن لاعبيه زاروا الأقصى.

أسئلة مكررة

من هم لاعبو باريس سان جيرمان المسلمون الذين زاروا الأقصى؟

وهما الفرنسي بيرسينال كيمبيمبي والسنغالي إدريسا غانا وعبدو ديالو لاعبو باريس سان جيرمان السابقون الذين زاروا الأقصى أثناء تواجدهم في الأراضي المحتلة للمشاركة في كأس السوبر الفرنسي.

كم عدد اللاعبين المسلمين في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؟

أربعة لاعبين مسلمين في صفوف الفرنسي باريس سان جيرمان ، جميعهم من أصل أفريقي وهم (مبابي – حكيمي – إيكيتي – كمبيبي) ،

المراجع

twitter.com ، تويتر باريس سان جيرمان 18.01.2023

السابق
كم سعر نادي باريس سان جيرمان 2023
التالي
من هو أفضل لاعب في باريس سان جيرمان 2023