غير مصنف

كم خدمة الفريق اول سعيد القحطاني

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

مقدار الخدمة التي قدمها الفريق الركن سعيد القحطاني من أبرز وأبرز الشخصيات في القيادة العسكرية في المملكة العربية السعودية ، حيث تقلد العديد من المناصب العسكرية منذ بداية مسيرته وحالياً اعتبر وكيل وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال صفحة الرحال نيوز سنتحدث عن الملازم سعيد القحطاني وما هي أهم المعلومات المتعلقة به وسنوضح عدد سنوات الخدمة المقدمة. بقلم الملازم سعيد القحطاني.

من هو سعيد القحطاني ويكيبيديا

من أبرز ملامح الفريق الأول سعيد القحطاني ما يلي:

الاسم الكامل: سعيد بن عبدالله بن دبس القحطاني. مكان الميلاد: الأب في اللدين بالمملكة العربية السعودية. الجنسية: سعودي الجنسية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. اللغة الأم: العربية. روضة الأطفال: كلية الملك فهد الأمنية. سنة التخرج: تخرج عام 1390 هـ. المنصب: نائب وزير الداخلية. الرتبة: ملازم أول.

كم عدد الخدمات التي يخدمها الفريق سعيد القحطاني؟

امتدت خدمة الفريق سعيد القحطاني لأكثر من 50 عامًا في القطاع العسكري حيث استطاع تقلد عدد من المناصب العسكرية منذ تخرجه من كلية الملك فهد الأمنية عام 1390 هـ عندما بدأ العمل في قطاع الأمن. ثم انتقل إلى قطاعات عسكرية أخرى وتمكن من إبراز مواهبه العسكرية والقيادية والإدارية في مختلف القطاعات.[1]

اهم منصب للفريق سعيد القحطاني

شغل الفريق سعيد القحطاني ، منذ بداية مسيرته المهنية ، عددًا من المناصب المختلفة ، على النحو التالي:

كان مدير الإمدادات في الإدارة العامة للسجون. شغل منصبًا في الأمن الجنائي للسلامة العامة. كان مدرسًا في معهد الأدلة الجنائية. شغل منصب مدير مكتب نائب مدير الأمن العام للأمن الجنائي. في عام 1984 ، كان مدير قسم التحقيق في الحالات النفسية في كوردستان. تولى منصب رئيس دائرة الاجرام في عام 1992. شغل لسنوات عديدة منصب قائد وحدات التحقيق في منى. . رئيس الأمن الجنائي بالمشاعر المقدسة. مساعد قائد قوة أمن الحج للأمن الجنائي. وكان رئيس شرطة منطقة مكة المكرمة. شغل منصب نائب قائد قوات أمن الحج. شغل منصب مدير الأمن العام. وأخيرا منصب مساعد وزير الداخلية للشؤون التشغيلية.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن توضيح نطاق خدمة الفريق سعيد القحطاني ، حيث تعرفنا على الفريق سعيد القحطاني وأبرز المعلومات المتعلقة به ، حيث سردنا أبرزها. المناصب التي شغلها سعيد القحطاني.

أسئلة مكررة

ما هي جنسية سعيد القحطاني؟

الفريق سعيد القحطاني أول من حمل الجنسية السعودية.

المراجع

twitter.com الفريق سعيد القحطاني بتاريخ 23/01/2023

السابق
من هو الفريق اول سعيد القحطاني ويكيبيديا
التالي
افضل مطعم مصري بالرياض 2023 وطرق التواصل