غير مصنف

سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب هذا الثنائي الفني الذي تميز بأدائه ، لأن الأخبار المؤسفة التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تنبئ بفصل الفنانة المصرية الكبيرة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب ، والصفحة الرحال نيوزية تسلط الضوء مرة أخرى على المشكلة التي شغلت الوسط الفني المصري والعربي للتحقق من صحة التقارير أو عدم صحتها.

سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب

انفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب ، لم يحدث كما تردد ، وكل ما قيل كان مجرد إشاعة خالصة. كان صحيحا فما سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب ، فيما أكدت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانتين لم تفترقا لكن هناك بعض الخلافات بينهما.

شاهدي أيضاً: من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز؟

الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

أكدت بعض مواقع التواصل على الإنترنت ، وجود خلاف بين شيرين وزوجها حسام ، وأن سبب الخلاف هو رغبة حسام المستمرة في السيطرة على كل ما يتعلق بالفنانة شيرين عمليًا ، وهو ما رفضته. تم الكشف عن جزء وبعض ملابسات هذا الخلاف عندما طلبت تلك شيرين من صديقتها من مجتمع الفنان الفنان أحمد سعد التدخل وحل مشكلتها مع حسام ، وهنا تصاعدت المشكلة وازداد الخلاف بينهما بعد تدخل حسام معها. زوجته شيرين نتيجة غضبها الشديد من تدخل سعد بينهم وبين حسام ، لم يكتف بهذا القدر من العواقب ، بل سيطر على جميع حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى عادته القديمة في التدخل معها. العمل ، نفت تعاقدها على أي عمل خلال الموسم الماضي من رمضان رغم أنها وقعت عقودًا وسجلت أغنية في المسلسل الشهير غادة عبد الرازق “لحم غزال” وكانت الأغنية تحمل اسم “تتر” مما تسبب في إحراج. شيرين أمام الجمهور ، مؤكدة أن علاقتها بزوجها غير مستقرة حاليًا ، مما دفعها لمطالبة زوجها بالابتعاد عن وظيفته ، مما تسبب في انحراف الخلاف بينهما عندما انتقل حسام إلى منزل والده واستقر. في محاولة إي للضغط على شيرين مرة أخرى.

تسرب صوت الأب حسام حبيب

وظهر عدد من النشطاء مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، تسريبًا صوتيًا منسوبًا إلى والد حسام حبيب يصفه بـ “الخطير” ، تحدث خلاله عن نية نجله حسام سرًا للزواج من زوجته شيرين عبد الوهاب ، مضيفًا أنه يلاحق ابنه. وأثناء التسريب ، اعترف أيضًا أن نجله يتحكم في كل ما يتعلق بالنجمة المصرية شيرين ، بما في ذلك حساباتها المالية ، حيث ابتزها أكثر من مرة بقصد الحصول على مكاسب مالية ، وأن النجمة شيرين تطلب باستمرار الطلاق والانفصال عنه بحسب ما ورد في التسريب.

ورد والد حسام حبيب على التسريب المنسوب إليه

كسر والد حسام السيد حسين حبيب صمته بشأن التسريب الصوتي المنسوب إليه عندما أكد أنه ليس صوته وكل ما يتم تداوله هو مجرد كذب وافتراء يحاول من خلاله الجاني تحقيق ما أسماه. في السبق الصحفي ، وأن مثل هذا التصرف سيؤدي إلى هدم منازل العامرة.

رد شيرين عبد الوهاب على شائعة انفصالها عن زوجها …

ردت الفنانة والنجمة اللامعة المصرية شيرين عبد الوهاب على شائعات انفصالها عن زوجها ، حيث نفت ردها الشائعات حيث أكدت أن زوجها رجل طيب ويحبها أكثر من نفسه. لا تزال في حوزتها وليست في يد زوجها كما زعم التسريب ، وأنها متزوجة من حسام منذ أربع سنوات ولو أراد حقًا استخدامها لكان قد سجل أغانيه بنفسه. وليس بالطريقة التي يغنون بها معًا ، كما جاء ردها بنشرها بعض الصور الرومانسية التي جمعتها مع زوجها الفنان حسام. وأكد حبيب أن علاقتهما طيبة للغاية ويسود جو من الألفة والحب. كما أرادت شيرين أن تتقدم بأحر التهاني إلى زوجها حسام حبيب بعيد ميلاده الحادي والأربعين.

رد نضال الأحمدية على ما قالته شيرين عبدالوهاب

بعد أن نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ، التسريب الصوتي المنسوب إلى السيد حسين حبيب والد حسام زوج شيرين عبد الوهاب ، في ردها على الشخص الذي اتهمها بالكذب ، ورد أن شيرين كانت تكذب. عن انفصالها عن زوجها وتبرئته مما نسب إليه والده حسين حبيب ، لكنها لم تبرئ والد زوجها مما نسب إليه في التسريب الصوتي ولم تدافع عنه ، وهذا ما توقعت حدوث ذلك ، وتحدثت للصحفية نضال الأحمدية ، التي قالت إن شاهدًا من أسرته ، شيرين ، أدلى بشهادته وأكدت أنها ستذهب إلى المحكمة لنفي التقارير التي نشرتها من قبل أحد الأشخاص ، فكم قال. اتهمت شيرين بأنها لا تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، في حين أنه لا يجيد اللغة العربية ، بسبب أخطائه الإملائية أثناء كتابة الآية القرآنية ، بحسب نضال الأحمدية.

شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية لامعة ذات خشونة واضحة في صوتها. برعت في الغناء بجميع أنواعه وخاصة اللون الموسيقي. عملت مؤخرًا كقاضية في The Voice، The Sweetest Voice في مواسمها الأولى والثانية والثالثة. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنها:

الاسم الكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب. تاريخ الميلاد: 8 أكتوبر 1980. العمر: 40 سنة. مكان الميلاد: حي القلعة ، القاهرة ، مصر. الجنسية: مصري. الدين: على دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: مرّت بثلاث تجارب زواج لكنها متزوجة الآن من الفنان حسام حبيب اعتبارًا من 2018. الأبناء: لديها ابنتان (هنا مصطفى ومريم مصطفى) وقعت معها شركات إنتاج: (فري ميوزيك ، روتانا وتسجيلات نجوم) العمل: مغنية وممثلة. اللغة الأم: العربية. سنوات العمل: من 1998 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: من هو زوج ريم عبد الله الحقيقي؟

تويتر شيرين عبد الوهاب

تمتلك الفنانة المصرية اللامعة شيرين عبد الوهاب حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى تويتر مع ما يقرب من سبعة ملايين متابع ، واستخدمت شيرين الحساب مؤخرا للرد على شائعات انفصالها عن زوجها بنشر مقطع صوتى مرفق بصورة تقربها من زوجها. حسام. من خلاله تظهر مستوى الحب والألفة التي تربطها به ، ونفى التسجيل الصوتي كل الشائعات حولها وحق زوجها بشكل كامل وتفصيلي ، مؤكدة أن الزوج محترم وينحدر من عائلة محترمة ومن الجميع. من تحب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ، تستطيع متابعة حسابها على تويتر للاطلاع على آخر المستجدات في هذا الشأن. مشترك “من هنا”

إلى هذا الحد أكملنا مقالنا الذي حمل عنوان سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب ، حيث أكدنا أن الخبر إشاعة من خلال التعرف على رد فعل شيرين على الخبر وكذلك التعرف على صوت التسريب. التي نسبت إلى والد زوجها ، ورأينا رد فعله على النسب. فاته ذلك ، عرفنا كل المعلومات الشخصية التي تخص شيرين وحسابها الخاص على تويتر.

المراجع

Gate.ahram.org.eg/News والد حسام حبيب يكشف حقيقة طلاق نجله من شيرين عبد الوهاب ومصادرة أموالها | فيديو ، 29/6/2021

السابق
من هي ساز العمري القحطاني
التالي
من هو المشهور الذي تم القبض عليه