غير مصنف

من هو المشهور الذي تم القبض عليه

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو الشخص المشهور الذي تم القبض عليه مؤخرًا في دبي هو الموضوع الذي يدور حوله المقال لأن الأخبار انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عن اعتقال شخص مشهور في عالم وسائل التواصل الاجتماعي مما جعل الكثيرين يتأكدون من صحة هذا الخبر. واعلم أن هذا الشخص والموقع الإلكتروني سيقدم الرحال نيوز هو الجواب على هذا السؤال مع بعض المعلومات عنه.

من هو الشخص المشهور الذي تم القبض عليه؟

الشخص الذي تم القبض عليه في الإمارات عارضة أزياء معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأفادت بعض المواقع أنها ليست من الإمارات ولا تحمل الجنسية الإماراتية ، واكتسبت العارضة شهرة كبيرة على مواقع مختلفة ولديها المئات من الآلاف من المتابعين في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في منطقة الخليج العربي.

اقرأ أيضا: من هو زياد المسفر السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو عمر بركان الغلا؟

هو مصور وعارض أزياء وعارض أزياء وممثل عراقي. ولد في بغداد في 23 سبتمبر 1989 م لكنه نشأ في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة واتخذت سمعته منعطفاً نحو الأسوأ بعد 2013 م بعد طرده من المملكة العربية السعودية لكونه جميلاً ووسيمًا. في ذلك الوقت ، أصبحت القصة واحدة من أكثر القصص شعبية على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي بشكل عام والخليج العربي بشكل خاص.[1]

سبب توقيف النموذج الإماراتي

وبحسب العديد من المصادر ، فقد تم إلقاء القبض على العارضة في 29 يونيو 2021. وظهرت العارضة الشهيرة في مقطع فيديو وهي تدخن الحشيش ، وتسبب هذا الفيديو في صدمة كبيرة في المجتمع الإماراتي وتسبب في موجة من الغضب تجاه الوضع ازداد سوءًا. لكن السلطات سارعت إلى القبض على هذه المرأة لاتخاذ إجراءات ضد إجراءاتها القانونية ، عدا العمل على إبعادها وطردها من السيول بسبب هذا الفعل غير الأخلاقي الذي يتطلب الحشيش والمخدرات في الإمارات ومخالفة لقوانين الدولة.

جنسية النجمة المعتقلة في الامارات

وقالت بعض المصادر إن الشخص المعروف الذي ألقي القبض عليه من الجنسية العراقية وبحسب بعض المصادر اسمه عمر بركان. تم التعامل مع قضيته بشكل كامل واتخذت خطوات لترحيله خارج الإمارات ، بعد أن تم نشر الفيديو وانتشر على آلاف المتابعين ، وورد أنه سبق ترحيله من السعودية.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة محمد بن شانات ويكيبيديا

عارضة أزياء إماراتية تدخن الحشيش

اشتهرت قصة القبض على عارضة أزياء إماراتية كانت تدخن الحشيش في دبي ، واعتقد كثيرون أن جنسيتها إماراتية ، لكن الحقيقة أن من عُرف بالنموذج الإماراتي AB لم يكن إماراتيًا ، وجميع الإجراءات القانونية.

وفي نهاية المقال ، من هو المشهور الذي تم اعتقاله ، التقينا بالنجمة والموديل الذي يعيش في دبي ، وتضمن لنا قصة اعتقاله في الإمارات ، وسبب اعتقاله من قبل الأمن الإماراتي ، والفيديو الذي تسبب في وقوعه. ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

المراجع

wikiwand.com ، عمر بركان الغلا ، 30/06/2021

السابق
سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب
التالي
من هي موضي الشمراني ويكيبيديا