غير مصنف

ما هي ديانة شمعة محمد

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما هي ديانة شمعة محمد – أفادت وسائل إعلام أمس ، بوفاة الفنانة العمانية شمعة محمد بعد مسيرة كبيرة وطويلة كفنانة ، شاركت خلالها الفنانة شمعة محمد في العديد من المسلسلات الدرامية التي لاقت نجاحا كبيرا خلال فترة عملها. مهنة فنية ومن خلال صفحة الرحال نيوز سنتحدث عن الفنانة شمعة محمد ، ما هو دينها ، وأهم عمل فني لها ، وسبب وفاة شمعة محمد.

من هي شمعة محمد ويكيبيديا؟

شمعة محمد ممثلة عمانية ولدت في دولة الكويت في 19 فبراير 1958 حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 1975. سبق لها الترشح في كل من دولة الكويت والبحرين. تنحدر الممثلة شمع محمد من عائلة بسيطة ومتواضعة محرومة من جيل فني شاركت شمع محمد في عدد كبير من الأعمال الدرامية خلال مسيرتها الفنية والتي تم بثها على العديد من القنوات التلفزيونية الشهيرة تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة خلال حياتها الفنية. خلال عام 2006 ارتدت الحجاب بشكل دائم ورسمي.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية؟

سيرة شامة محمد

بمناقشتنا عن الفنانة شمعة محمد يجب أن تعرف سيرتها الذاتية وهي كالتالي:

الاسم الكامل: شمعة محمد عبد الله الحوطي. تاريخ الميلاد: من مواليد 19 فبراير 1958. مكان الميلاد: دولة الكويت. العمر: 64 سنة الجنسية: عماني. اسم الزوج: محمد سبيل. الأبناء: سوسن ، سيما ، قيس ، قيصر. المهنة: ممثلة. تاريخ الوفاة: 16 مارس 2022.

ما هي ديانة شامة محمد؟

اعتنقت الفنانة شمعة محمد الدين الإسلامي في الطائفة السنية ، حيث شكك كثير من الأفراد خلال مشوارها الفني في دينها الحقيقي لكونها لم ترتدي الحجاب طوال حياتها ، ولكن خلال عام 2006 ، تم الكشف عن اعتناق الممثلة. الدين الإسلامي بعد التعهد رسمياً بارتداء الحجاب الشرعي ، الأمر الذي أكد حقيقة ديانة الفنانة العمانية شمعة محمد.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة عبد الحسين عبد الرضا؟

أهم أعمال الفنانة شمعة محمد

قدمت الفنانة العمانية خلال حياتها الفنية العديد من المسلسلات التي لاقت رواجًا كبيرًا في الخليج العربي ، ومن أهم هذه الأعمال ما يلي:

سلسلة قراءات في المفكرة المنسية. سلسلة قيود الوقت. سلسلة حروف الحناء. طاش ما طاش. سلسلة القطار. ديرة نت. تشيشام. حنين للماضي. مشاعر غريبة. ألوان الحب والحزن. آسف. مجاديف الأمل. يلمع المال. دريشا. كذب. نعم و لا. الأسوار. بيت الزمن. الأسرار هي أدلة. أن تكون أو لا. تتأذى ، تشعر بخيبة أمل. هذه حنا. سائق وعامل. عندما يزهر الخريف. وميض سلسلة منارات. مسلسل العاصوف.

سبب وفاة الفنانة شمعة محمد

في 16 مارس 2022 ، الموافق 13 شعبان 1443 ، أفادت الأنباء أن الفنانة العمانية شمعة محمد توفيت عن عمر يناهز 64 عامًا في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، إثر إصابتها بنوبة قلبية أثناء تصوير أحدها. من قطعها الفنية بالرياض .. كما جاء في التقرير الطبي الرسمي.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة عبد الله صلاح عبد الرحمن المغربي؟

الفنانة شمع محمد على تويتر

كانت الفنانة نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل وفاتها خاصة على تطبيق تويتر حيث من الممكن مباشرة “من هنا” الدخول إلى الحساب الرسمي للفنانة شمعة محمد ومشاهدة أهم أعمالها الدرامية ، لأن الممثلة شاركت معها العديد من الصور. معجبيها خلال حياتها الخاصة أو الفنية.[1]

شاهدي أيضاً: من هو وليد كايد المصباحي وويكيبيديا؟

في ختام المقال تحدثنا عن ماهية ديانة شمعة محمد وما هي شمعة محمد وسيرتها الذاتية وتطرقنا خلال مسيرتها الفنية الى اهم اعمالها الفنية وتحدثنا عن سبب موتها. الفنانة شمع محمد ورابط على حساب تويتر للفنانة شمع محمد.

المراجع

twitter.com ، شمعة محمد ، 16/03/2022

السابق
سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي
التالي
من هي فوز الشطي ويكيبيديا السيرة الذاتية