غير مصنف

ما هي ديانة ليونيل ميسي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما هي ديانة ليونيل ميسي لأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم في منتخب برشلونة الوطني لأنه معروف على نطاق واسع في أنحاء مختلفة من العالم بسبب الأهداف التي حققها خلال حياته الرياضية. الحياة ، لأنه فاز بالعديد من الجوائز الذهبية ، وشارك في العديد من المباريات ، والعالم مع أقوى الفرق ، لأن ميسي كان ولا يزال محل فضول كثير من الناس ، وخاصة جماهير فريق برشلونة ، لذلك اليوم من خلال صفحة الرحال نيوز ، سنتحدث عن ليونيل ميسي ، ما هو دينه الحقيقي ومن هي أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي.

ليونيل ميسي من ويكيبيديا

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني ولد عام 1987. يلعب ميسي كلاعب مهاجم لباريس سان جيرمان وقائد منتخب الأرجنتين. يعتبر ليونيل ميسي من أشهر لاعبي برشلونة من عام 2000 إلى عام 2021 ، وانتهى عقده مع المنتخب الوطني ورغم كل جهوده إلا أنه لم يتمكن من تجديده. وحقق ميسي العديد من الإنجازات الرياضية حيث استطاع الفوز بالكرة الذهبية أكثر من مرة ، كما يعتبر صاحب الرقم القياسي في الحصول على ما يعرف بالأحذية الرياضية وحصوله على ما يقرب من 35 لقباً في تاريخه الرياضي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

سيرة ليونيل ميسي

ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة ، لذلك سنميز سيرته الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني. الاسم باللغة الإسبانية: ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi. الاسم المستعار: ليونيل ميسي. تاريخ الميلاد: 24 يونيو 1987 م. مكان الميلاد: روزاريو ، الأرجنتين. العمر: 34 سنة. المكان: باريس ، فرنسا. اللغة الأم: الإسبانية. اللغات الثانوية: الفرنسية. الجنسية: الأرجنتيني الجنسية. الدين والإيمان: مسيحي كاثوليكي. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: أنتونيلا روكوزو. أسماء الأطفال: تياجو ، ماتيو ، سيرو. المهنة: لاعب كرة قدم. النادي الحالي: باريس سان جيرمان. مركز اللعب: مهاجم. النادي السابق: برشلونة ، إسبانيا. رقم القميص: رقم 30. رقم القميص السابق: رقم 10. الارتفاع: 170 سم. الوزن: 72 كجم (159 رطلاً). المهارات الفردية: يلعب بقدمه اليسرى. المنصب: سفير اليونيسف للنوايا الحسنة. سنوات في اللعب: لعب لنادي برشلونة الإسباني من 2000 إلى 2021 ، ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان حتى الآن.

أنظر أيضا: كم هو راتب ميسي الشهري في باريس سان جيرمان 2022

ما هي ديانة ليونيل ميسي؟

دين ليونيل ميسي هو المسيحية الكاثوليكية ، وكان هناك جدل حاد بين عشاق نادي برشلونة حول الدين الحقيقي ليونيل ميسي ، هل كان يهوديًا أم مسيحيًا ، ولكن تم التأكيد على أن ليونيل ميسي كان مسيحيًا كاثوليكيًا ، وقد تأثر بجدته المسيحية. وتأثرت بشكل كبير بمعتقداتها الدينية ، فكانت مصدر الإلهام الأول خلال مسيرته الرياضية ، فكان من المعجبين به باستمرار ، حيث رافقته في المباريات الرياضية منذ الطفولة حتى وفاتها عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا.

من هي زوجة ليونيل ميسي؟

تعتبر أنطونيلا روكوزو زوجة لاعب كرة القدم ليونيل ميسي وهي في الأصل من الأرجنتين حيث تزوجا في عام 2017 وأنجبا العديد من الأطفال. جدير بالذكر أن كلاً من ليونيل ميسي وزوجته صديقان منذ الصغر وسنرفق أهم المعلومات العامة عن زوجة ميسي من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل: أنتونيلا روكوزو. تاريخ الميلاد: روساريو ، الأرجنتين مكان الميلاد: 26 فبراير 1988. السن: 34 سنة. الإرتفاع: 1.57 م. الزوج: ليونيل ميسي (متزوج عام 2017). الأبناء: تياجو ميسي ، ماتيو ميسي ، سيرو ميسي روكوزو. الأخوات: كارلا روكوزو ، باولا روكوزو. أولياء الأمور: خوسيه روكوزو ، باتريشيا روكوزو.

انظر أيضًا: هل ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم؟

أهداف ليونيل ميسي المهنية

شارك ليونيل ميسي مع العديد من الفرق الرياضية الكروية وحصل على العديد من الجوائز وحقق العديد من الأهداف حيث كان عدد أهدافه في المباريات المختلفة كالتالي:

بطولة الدوري الإسباني: سجل ليونيل ميسي ما يقارب 474 هدفاً من خلال مشاركته في 552 مباراة. بطولات كأس الملك: سجل ليونيل ميسي ما يقرب من 56 هدفًا من خلال مشاركته في حوالي 80 مباراة. دوري أبطال أوروبا: سجل ليونيل ميسي قرابة 120 هدفًا في 149 مباراة. تدوينات أخرى: سجل ليونيل ميسي 22 هدفًا في ما يقرب من 29 مباراة. مع المنتخبات الوطنية: شارك أيضًا مع المنتخبات الوطنية الأرجنتينية في جميع الفئات العمرية ، حيث سجل حوالي 87 هدفًا في 165 مباراة ، بما في ذلك 50 هدفًا في 116 مباراة رسمية و 37 هدفًا في 49 مباراة ودية فقط.

الحسابات الرسمية ليونيل ميسي

يمكنك متابعة حسابات ليونيل ميسي الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام النقاط التالية:[1]

حساب انستجرام: يمكن متابعة ليونيل ميسي على انستجرام “من هنا”. حساب فيسبوك: حساب ميسي الرسمي على الفيسبوك تابع “من هنا”. حساب Twitter: يمكن للأفراد تسجيل الدخول مباشرة إلى حساب Twitter الخاص بهم “هنا”.

في نهاية المقال تحدثنا عن ما هو اعتراف ليونيل ميسي وأرفقنا سيرته الذاتية وتحدثنا عن زوجة ليونيل ميسي وأرفقنا سيرتها الذاتية وذكرنا أهم أهداف ليونيل ميسي خلال مسيرته الرياضية وأرفقناها. روابط حسابات ليونيل ميسي على الشبكات الاجتماعية.

المراجع

instagram.com ، ليونيل ميسي ، 10/03/2022

السابق
من هي زوجة سلطان المحيسن ويكيبيديا
التالي
السيل ياسدرة الغرمول كلمات