غير مصنف

من هي زوجة ملحم زين اليمنيه

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي الزوجة اليمنية للمغني ملحم زين تعتبر الفنانة اللبنانية ملحم زين من أبرز الشخصيات التي حققت نجاحاً وشهرة بعد إطلاقها لعدد من الأعمال والألبومات الغنائية ، بالإضافة إلى مشاركتها في حفلات ومهرجانات غنائية في مختلف دول العالم العربي ومن خلال صفحة الرحال نيوز SE نتعرف على معلومات عن زوجة الفنان اللبناني ملحم زين من اليمن.

من هي زوجة ملحم زين اليمنية؟

الزوجة اليمنية للفنان اللبناني ملحم زين هي ابنة الرئيس اليمني المجنون السابق المعروف علي سالم البيض وهي السيدة تماني. تزوج من الثانية بعد علاقة غرامية جمعت بينهما لأن تماني كانت من أشد المعجبين بالفنان ملحم زين وقررت دعوته إلى حفلة عيد ميلادها وقد أحبته ؛ ثم سافرت إلى لبنان مع والدها فدعتها الفنانة لتناول طعام الغداء وأعلن الزوجان زواجهما عام 2008 م وكانت نتيجة هذا الزواج 4 أطفال وهم “علي ، فاطمة ، حسين ، زينب”.[1]

مبروك على السيرة الذاتية البيضاء

فيما يلي أهم وأهم المعلومات الشخصية عن تهاني علي البيض زوجة الفنان اللبناني ملحم زين:

الاسم الكامل: تهاني علي سالم البيض. اسم الأب: علي سالم البيض. اسم الأم: مالكى عبدالله اليافعي. مكان الميلاد: حضرموت ، اليمن. سنة الميلاد: ولدت في الثمانينيات من القرن العشرين الميلادي. العمر: ربما في العقد الرابع من عمرها. الجنسية: يمني الجنسية. مكان الاقامة: لبنان. المهنة والنشاط: ربة منزل. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: الفنان اللبناني ملحم زين. عدد الأبناء: 4 أبناء: علي ، فاطمة ، حسين ، زينب. اللغة الأم: العربية ، “لهجة اليمن ، لبنانية”.

كم عمر تهاني البيض زوجة ملحم زين؟

تهاني علي سالم البيض ، زوجة ملحم زين ، على الأرجح في عقدها الرابع. ولدت في دولة اليمن. والدها رئيس اليمن الجنوبي السابق علي سالم البيض ووالدتها ملكي عبد الله اليافعي. اعتنقت الإسلام وتحمل الجنسية اليمنية وتعيش حالياً مع أطفالها وزوجها في دولة لبنان. حيث كانت من أكبر المعجبين بالفنان ملحم زين حتى تغيرت علاقتها من الإعجاب إلى الزواج عام 2008. الإعلانات.

في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية عن السيدة تماني علي البيض ، زوجة الفنان اللبناني ملحم زين وابنة رئيس اليمن الأسبق علي سالم البيض. .

أسئلة مكررة

كم عمر ملحم زين؟

الفنان ملحم زين يبلغ من العمر 40 عاما ، ولد في مدينة بعلبك اللبنانية في 21 أكتوبر 1982 م.

ما هي جنسيات الفنان ملحم زين؟

يحمل الفنان والمغني ملحم زين الجنسية اللبنانية لأنه ولد في مدينة بعلبك اللبنانية لأب لبناني وأم عراقية.

كم عدد أطفال ملحم زين؟

وبلغ عدد أبناء الفنان اللبناني ملحم زين 4 أطفال وهم “علي وفاطمة وحسين وزينب”.

المراجع

imdb.com ، ملحم زين ، 01/25/2023

السابق
من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي
التالي
كم عمر انس التميمي