غير مصنف

قصة اريج العبدالله وملاك الحسيني بالتفصيل

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

قصة أريجا العبد الله وملك الحسيني بالتفصيل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسمي أريجا العبد الله وملك الحسيني بعد حادث مروع بينهما. قصة أريجا العبد الله وملاك الحسيني.

اريج العبد الله ويكيبيديا

أريج العبد الله فنانة سعودية من مواليد 1997 م في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. استطاعت أريج العبد الله إبراز موهبتها الإعلامية من خلال تقديم برامج متنوعة. تنحدر من عائلة فنية ، لأن والدها هو الملحن الكبير عبد الله محمد وشاركت في العديد من الأعمال المختلفة خارج المملكة العربية السعودية ولاقت نجاحا كبيرا وربما أشهر مشاركاته في خليج روتانا.

شاهدي أيضاً: من هو سعود النعيمي زوج ريماس على ويكيبيديا؟

سيرة أريج العبد الله

نذكر أهم المعلومات عن أريج العبد الله من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل: أريج العبد الله تاريخ الميلاد: مواليد 1997. العمر: 24 سنة. الجنسية: سعودي الجنسية. مكان الميلاد: الرياض ، المملكة العربية السعودية. الاقامة: القاهرة. المهنة: إعلامي ، مذيع ومذيع. الديانة: الدين الاسلامي. الحالة الاجتماعية: أعزب ، أعزب. أعمالها: برنامج سيدتي. اللغة الأم: العربية.

قصة أريجا العبد الله وملاك الحسيني

بدأت قصة أريجا العبد الله وملك الحسيني عندما نشرت الوسيطة ملك الحسيني على صفحتها الرسمية على سناب شات أن شخصا ما سرق زوجها أنس التميمي الذي انفصل عنه فيما بعد عندما فعلت. كان واضحا أن زوجها يريد الزواج مرة أخرى ، حيث تكهن العديد من المراقبين أن الزوجة الثانية لأونا هي الإعلامية أريج العبد الله ، وهذا ما أكدته لاحقا ملك الحسيني التي ظهرت مع والدتها التي انتقدت أريج العبد الله. – ودعتها عبد الله إلى عدم المصالحة بشكل صحيح.

شاهدي أيضاً: من هو الفنان عبدالله محمد على ويكيبيديا؟

من هي ملك الحسيني ويكيبيديا؟

ملك الحسيني مذيعة ومقدمة إعلامية سعودية من مواليد 1990 في المملكة العربية السعودية. تعتبر واحدة من أشهر المذيعين اليوم حيث تعتبر مذيعة متعلمة تتمتع بمعرفة كبيرة. علما أن ملك الحسيني كانت متزوجة من أنس التميمي الذي انفصل عنها بعد أن تمنى لها الزواج منه. آخر تكهنت به وسائل الإعلام هو أريج العبد الله.

شاهدي أيضاً: سناب ماجد الجربا زوج ملك الحسيني

سيرة ملك الحسيني

بسبب الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها ملك الحسيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، نرفق سيرتها الذاتية بما يلي:

الاسم الكامل: ملك الحسيني. مكان الميلاد: السعودية. تاريخ الميلاد: ولدت عام 1990. الجنسية: سعودي الجنسية. العمر: 31 سنة. المؤهلات الأكاديمية: خريج جامعة كولومبيا بدرجة دكتوراه في الفلسفة. الوظيفة: ناشطة وإعلامية سعودية. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. الأولاد: ريان وسافانا.

سناب شات ملك الحسيني

المذيعة ملاك الحسيني لديها حساب رسمي على سناب شات تشارك من خلاله العديد من الصور والفيديوهات حول حياتها المهنية والشخصية ، حيث يمكن متابعة حسابها بالدخول مباشرة “من هنا” ، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ، وهذا يجعلها من أشهر المذيعين في المملكة العربية السعودية. [1]

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الفنانة السعودية أريجا العبد الله

إنستغرام أريج العبد الله

مباشرة من هناك ، تمكنت المذيعة أريج العبد الله من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي وأصبحت واحدة من أشهر الإعلاميين في المملكة العربية السعودية.

شاهدي أيضاً: من هي ريم عبدالله محمد على ويكيبيديا؟

وفي نهاية المقال ناقشنا بالتفصيل قصة أريج العبد الله وملك الحسيني ومن هي أريج العبد الله وملك الحسيني وأرفقنا السيرة الذاتية لكل منهما ، إلى جانب ذكر الرسمية الاجتماعية. حسابات وسائل الإعلام.

المراجع

snapchat.com ، ملك الحسيني ، 24/03/2022

السابق
سبب وفاة الفنان السوداني البلوله
التالي
من هو عمر في مسلسل رشاش