غير مصنف

من هو محمود المهدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو محمود المهدي وويكيبيديا ، من أهم الأسئلة التي ظهرت مؤخراً على رأس عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن أعلن زواجه من الفنانة المصرية الشابة منة عرفة ومن خلال هذا المقال أحضر إليكم من صفحات الرحال نيوز. نعرض لكم من هو محمود المهدي وويكيبيديا وسيرته الذاتية لمحمود المهدي.

من هو محمود المهدي على ويكيبيديا؟

محمود المهدي فنان ناشئ شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام. محمود المهدي من مواليد 28 نوفمبر 1990 م وهو مصري الجنسية ويبلغ من العمر 31 عاما. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج وتخرج عام 2008. ومن أبرز الأدوار التي لعبها: دور شريف في فيلم “عائلة ميكي” عام 2010 ، ومسلسل “نور مريم” عام 2011 ودور السلطان محمد في مسلسل “إمام الغزالي” عام 2012.[1]

سيرة محمود المهدي

وجاءت سيرة محمود المهدي على النحو التالي:

الاسم: محمود مهدي عباس. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. تاريخ الميلاد: 28 نوفمبر 1990 م. دين المسلمين. الجنسية: مصري الجنسية. المهنة: ممثل مصري. الزوجة: منة عرفة. بلد الاقامة: جمهورية مصر العربية. العلامة الفلكية: برج العقرب.

اقرأ أيضا: من هي زوجة خالد الغندور؟

عمل محمود المهدي

شارك الفنان المصري الشاب محمود المهدي في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية مثل

سلسلة مدرسة الأحلام. مسلسل الإمام الغزالي. مسلسل أم الصابرين. مسلسل الريان. المسلسل اريد الزواج. مسلسل عزيزي الضابط أخي. سلسلة سلسلة الدم. مسلسل شوقية وعائلتها المشينة. مسلسل مثل ما كان بالأمس. سلسلة يوميات زوجة متزوجة الجزء الثالث. مسلسل نور مريم. فيلم عائلة ميكي. اللص والخراف.

محمود المهدي ومنة عرفة

تصدّر محمود المهدي ، مؤخرًا ، دوائر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجه من الفنانة المصرية الشابة منة عرفة ، حيث أعلن محمود المهدي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام خبر عقد قرانه ، ونشر المهدي صورة له. مع زوجته منة عرفة على أمل تكوين أسرة. واحد بعد الانتهاء من فيلم 666 وهذا المنشور كان له تأثير كبير في توليد قدر كبير من التفاعل بين الجمهور من جميع أنحاء العالم. التقى العالم العربي والزوجان أثناء تصوير فيلم الرعب 666 ونمت علاقتهما إلى زواج ، وبلغ فارق السن بين محمود المهدي ومنة عرفة 9 سنوات. قرابة عام 1999 ولادة منة عراف ، بينما ولد محمود المهدي عام 1999.

إقرئي أيضا: من هو زوج شايم سيف وويكيبيديا؟

انستغرام محمود المهدي

يشارك الفنان الشاب محمود المهدي رسائله الشخصية وصوره عبر حسابه الشخصي على Instagram ويمكنك متابعة حسابه الشخصي عبر Instagram ومعرفة آخر أخباره الفنية والشخصية “هنا” أو من خلال البحث عن اسم الحساب في مربع البحث على انستجرام “mahmoudelmahdyofficial”.

منة عرفة زوجة محمود المهدي

منة عرفة هي منة الله الأستاذ محمد عرفة ، وهي فنانة مصرية شابة من مواليد 1 مايو 1999 ، دخلت كلية الحقوق ، ولكن بسبب انشغالها بالتمثيل لم تكمل تعليمها العالي بعد. عرف فن منة عرفة منذ صغرها وظهرت لأول مرة في سن السادسة عام 2005. أثارت ضجة كبيرة بعد مشاركتها مع الفنان المصري أحمد حلمي في فيلم “النتوء الصناعي” حيث بفضل هذا الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا. بنجاح ، تمكنت من الجلوس في قلوب الجماهير المصرية. شاركت في المسلسل المصري الشهير “راجل وست سيدات” مع الفنان أشرف عبد الباقى بالدور الرئيسي ، والذي حقق خلال عرضه لسنوات عديدة نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.[2]

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا ؛ ومن خلالها قدمنا ​​من هو محمود المهدي وويكيبيديا وسيرة محمود المهدي ، كما تعرفنا على أعماله الفنية التي شارك فيها.

المراجع

السينما.كوم ، محمود مهدي عباس ، 07/08/2021 ، السينما.كوم ، منة عرفة ، 07/08/2021

السابق
قصة قتل دحام الشمري كاملة بالتفصيل
التالي
من هو الضابط الذي قبض على رشاش