غير مصنف

هل جونغكوك متزوج

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

هل تزوج Jungkook هو أحد الأسئلة الشخصية التي يطرحها معجبو Jungkook على وسائل التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء العالم. إن الشهرة الواسعة التي حققها النجم الكوري جونغكوك قد جذبت الانتباه إليه وزادت من التساؤلات التي يطرحها المتابعون عن حياة جونغكوك الشخصية ، وفي هذا المقال سأرجع صفحة تقدم مقدمة مفصلة عن جونغكوك وسأتحدث عنه من عدة جوانب.

من هو جونغكوك

إنه Jeon Jungkook ، مغني كوري وأحد أشهر مؤلفي الأغاني في شرق آسيا. وهو أيضًا أحد أشهر منتجي الموسيقى في كوريا الجنوبية. اشتهر باسمه المسرحي Jungkook أكثر من اسمه الحقيقي وهو Jeon. ولد في 1 سبتمبر 1997 م وسبب شهرته أنه أصبح أحد أعضاء الفرقة الكورية الشهيرة BTS الذين حققوا شهرة واسعة على الشرق الأوسط بشكل عام.[1]

حياة جونغكوك

ولد جونغكوك في بوسان ، كوريا الجنوبية في 1 سبتمبر 1997 م ، وينحدر من عائلة صغيرة تتكون من أربعة أشخاص هم والده ووالدته وشقيقه الأكبر وجونغكوك. درس Jungkook الابتدائية والثانوية في مدرسة في بوسان تسمى Baekyang وكان معروفًا أنه يحلم أنه أراد أن يصبح مغنيًا مشهورًا منذ شبابه وفي عام 2011 ، قام AD Jungkook باختبار Super Star ، وهو عرض مواهب في كوريا ، لكنه في في السابق لم يتم ترشيحه للمراحل النهائية ، ومع ذلك تلقى العديد من العروض بسبب مشاركته في البرنامج.

لذلك ، قرر Jungkook العمل كمتدرب في Big Hit Entertainment ، وفي عام 2012 ، سافر Jungkook إلى أمريكا ، وتحديداً لوس أنجلوس ، للتدريب على الرقص في مدرسة بارزة تسمى حركة لايف ستايل ، وفي يونيو من نفس العام ، ظهر من أجل لأول مرة في الفيديو الموسيقي للمغني جو كوون ، في عام 2017 ، تخرج Jungkook من مدرسة الروح للفنون التعبيرية ، لكنه لم يدخل أي جامعة للتسجيل في الجامعة الإلكترونية العالمية ، حيث يدرس معظم أعضاء BTS. .

اقرأ أيضًا: من هو جيف بيزوس

هل جونغكوك متزوج؟

تشير جميع المعلومات حول الحياة الشخصية لـ Jungkook إلى أنه متزوج وزوجته غير معروفة ، وأن لديه ثلاثة أطفال وأن زوجته حامل بطفل رابع. تناقلت بعض المصادر أن جونغكوك متزوج من أخته من أم أخرى ، لكن هذه شائعات لا يمكن تأكيدها أو نفيها بشكل قاطع.

هل جونغكوك مسلم؟

Jungkook ليس مسلمًا وهو أيضًا لا يتبع الديانة المسيحية ، لكنه مدين لدين خاص ينتشر في جمهورية كوريا الجنوبية ، ومن الجدير بالذكر أن السؤال حول دين Jungkook منتشر جدًا ، خاصة بالنسبة لـ Jungkook . متابعون عرب مهتمون بمعرفة أدق التفاصيل في حياة النجم الكوري.

كم عمر جونغكوك

جون كوك يبلغ من العمر 23 عامًا وعلى وشك أن يدخل عامه الرابع والعشرين. ولد Jungkook في 1 سبتمبر 1997 م في بوسان ، كوريا الجنوبية ، مما يعني أنه سيبلغ العشرين من العمر في العام الحالي 2021. ثلاثة.

شاهدي أيضاً: من هي أمل الأنصاري وويكيبيديا

إنستغرام جونغكوك

النجم الكوري Jeon Jungkook لديه حسابه الرسمي الخاص على موقع Instagram ، ولديه عدد كبير من المتابعين ، حيث وصل إلى حوالي 8.5 مليون متابع من جميع أنحاء العالم ، ويقوم Jungkook بنشر صوره وبعض الفيديوهات والمعلومات عنه وعن حساب Instagram الرسمي على هذا. الحساب يمكنك الوصول إلى Jungkook “هنا”.[2]

وها نحن نصل إلى خاتمة هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن النجم الكوري جيون جونغكوك في سطوره وتجاوزنا هل تزوج جونغكوك فيه ، كما تحدثنا عن هذه النجمة من عدة جوانب ، لذلك سيكون هذا المقال رابطًا لـ Jungkook’s. أحب أن تعلمت بعض المعلومات عنه.

المراجع

wikiwand.com ، جونغكوك ، 22/07/2021 instagram.com ، bts.jungkook ، 22/07/2021

السابق
متى أعدم رشاش العتيبي
التالي
من هو جبران زوج ام الين