غير مصنف

حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف أحد أشهر فناني الغناء والدراما العراقية ، حيث انتشرت أنباء وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق. لذلك ، ومن خلال سطور هذا المقال ، تحاول صفحة الرحال نيوز الكشف عن حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف ، وإظهار كل الحقائق فيما يتم تداوله.

من هو الفنان جاسم شرف؟

الفنان جاسم شرف فنان عراقي له مواهب عديدة مثل التمثيل والغناء والتمثيل. بدأ مسيرته الفنية كموسيقي جاز ، ثم دخل عالم المسرح في أوائل الثمانينيات بعد ظهوره على مسرح عسكري. كما شارك في العديد من المسلسلات منها العصابجة وجاسوم أبو السموم وجاي واتراكشن كما شارك في فيلم العربة والحصان.

حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف …

انتشر خبر وفاة الفنان جاسم شرف على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق ، وأثار هذا الخبر قلقا بين جمهوره في مختلف المحافظات العراقية ، لكن بحثا وتحقيقا كشفت أن الخبر ما هو إلا إشاعة. ، كما نفاه الفنان جاسم شرف بنفسه على صفحته الرسمية بموقع التواصل. يقول موقع “فيسبوك” الاجتماعي: “عزيزي جمهوري وأصدقائي وعائلتي ، خبر موتي وهمي من أصحاب النفوس الضعيفة. الشفاء العاجل ان شاء الله لجميع المرضى وشكرا لكم على جميع اسئلتكم ودعواتكم “.[1]

سبب انتشار خبر الفنان جاسم شرف

انتشر خبر وفاة الفنان المزيف جاسم شرف بعد أن أصيب الفنان مؤخرا بمرض نقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات حيث يتعرض العديد من الفنانين في الوطن العربي لمثل هذه الإشاعات الكيدية مثل تلك التي نتحدث عنها في مقالتنا ، والتي الفنان جاسم شرف نفى شخصيا ودعا الناس للصلاة من أجل شفائه.

ما هي ديانة الفنان جاسم شرف؟

يعتنق الفنان جاسم شرف الدين الإسلامي ، شأنه في ذلك شأن العديد من الفنانين في الوطن العربي ، وقد نجح هذا الفنان وحقق شهرة واسعة خلال مسيرته الفنية في بلاده وخارجها.

عمر الفنان جاسم شرف

يرغب الكثير من محبي الفنان جاسم شرف في معرفة عمره لأنه يبلغ من العمر 63 عامًا لأنه ولد عام 1958 في مدينة الكاظمية بالعراق.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الأديبة شريفة الشملان

اهم المحطات الفنية في الحياة الفنية لجاسم شرف

شارك الفنان جاسم شرف في العديد من الأعمال الفنية طوال مسيرته الفنية ، منها المسرحيات والأفلام والدراما ، ومن أبرز أعماله التي جعلته مشهوراً وحازت على جائزة أفضل ممثل ، ومن هذه الأعمال ما يلي:[2]

لعبة “يونس سبعاوي”. المسرحية الموسيقية “جذور الحب” التي قدمت في المسرح الوطني.

لماذا لم يحصل جاس شرف على جائزة من الدولة؟

الجدير بالذكر أن الفنان جاسم شرف لم يحصل على أي تكريم من الدولة طوال فترة عمله التي تقارب 35 عامًا ، لأن الأعمال الفنية دائمًا ما تؤدي ضمن فرق مدنية أو لحسابه الخاص ، لأن الدولة يكرم أولئك الذين يشاركون. في مسرح الدولة وفرق الدولة فقط.

انتهينا أخيرًا من توضيح حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف ، والتي سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي بعد التحقق الكامل أوضحنا أنها مجرد إشاعات كاذبة ، وعرضنا سيرة هذه الفنانة العراقية الحبيبة. الكثير من المواطنين العراقيين.

المراجع

facebook.com ، جاسم شرف ، 26/07/2021 youtube.com ، مسيرة جاسم شرف ، 26/07/2021

السابق
من هي والدة الامير مصعب بن سعود
التالي
كم عمر سلمان الفرج