غير مصنف

من هو الممثل الذي قبض عليه في الكويت

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو الممثل الذي تم اعتقاله في الكويت من الأخبار التي تم البحث عنها كثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وسنعرف عنها في المرة القادمة لأن مسؤول كويتي شهير تم القبض عليه في مطار الكويت وهذا ما نقلته وزارة الداخلية في الكويت و الصفحة الرحال نيوزية ستكون في هذه المقالة تعرض معظم المعلومات عن هذا الممثل وسبب اعتقال الممثل الكويتي واسم الممثل الذي تم القبض عليه في الكويت.

من هو الممثل الذي اعتقل في الكويت؟

الممثل الذي اعتقل في الكويت هو المنتج والممثل عادل المسلم ، بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية الكويتية ، وهو ما شكل مفاجأة وصدمة غير متوقعة للجماهير والجمهور بشكل عام والمجتمع الفني. تحديدا في الكويت وتهمه الادمان على المخدرات والاتجار بها كما افاد البعض. وأظهرت مصادر مجموعة صور يظهر فيها الممثل وتاجر مخدرات وشريكه في العمل ، وأظهرت الصور أن الممثل الكويتي الذي اعتقل بتهمة تهريب المخدرات هو عادل المسلم ويبدو أن شريكه عراقى الجنسية. انتشر هذا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي وظن الناس أن هذه الصور كانت إعلانًا عن دراما أو شيء من هذا القبيل ، لكن الصدمة كانت كبيرة عندما تم تأكيد الخبر من قبل وزارة الداخلية.[1]

من هو عادل المسلم على ويكيبيديا؟

عادل المسلم ممثل ومنتج كويتي شهير. عاد المسلم من مواليد 30 يوليو 1970. بالإضافة إلى أنه كاتب مسرحي ومخرج وكاتب ومصمم تلفزيوني وعارض في الكويت. الفنان والممثل الكويتي عبد العزيز المسلم عادل المسلم حصل على الدكتوراه الفخرية عام 2013 م من إحدى جامعات لندن في مجال الإعلام والفن وبدأ في الفن والتمثيل منذ عام 1985 وهو متزوج وله خمسة أبناء. أبناء الممثل عدى المسلمين هم: عبد الله ، عبد العزيز ، شوق ، حنين ، تميم.[2]

قضية عادل المسلم

وبحسب العديد من المصادر ، فقد اعتقل عادل المسلم في 15 أكتوبر / تشرين الأول 2016 م ، وأعلنت ذلك وزارة الداخلية في الكويت ، معلنة اعتقال الممثل عادل المسلم وشريكه العراقي. في اتهامات بتهريب المخدرات وتحديداً في المواد الكيماوية ، قالت وزارة الداخلية إن المتهم اعترف بامتلاكه مسكن مع معمل يخلط فيه ويغلف مواد كيميائية ، ثم يروج لها مع شريكه. داخل دولة الكويت.

شاهدي أيضاً: من هو محمد الدوسري سيرة ويكيبيديا

أبرز أعمال عادل المسلم في التمثيل

شارك عادل المسلم في العديد من الأعمال الدرامية واشتهر بأعماله الرمضانية ، ومن أشهر أعماله الدرامية التالية:[1]

سلسلة Hello Bangkok: شاركت في عام 1986 م. سلسلة عاصفة الصحراء: شاركت عام 1991 م. السلسلة الخامسة والخميسة: شاركت عام 1995 م. سلسلة وولف مان: شاركت عام 2002 م كبديل لسعود الشويعي. سلسلة صفارات الانذار: شاركت عام 2003 م. سلسلة صرخة الرعب: شاركت في عام 2004 م. سلسلة كوول شباب: شاركت عام 2004. مسلسل حبنا لها: شاركت عام 2008 م. سلسلة فنادق الرعب: شاركت عام 2009 م. سلسلة بيت الراحل: شاركت عام 2010. سلسلة بين الخيانة والحب: شاركت عام 2012. سلسلة عشقات الجن: شاركت عام 2013. سلسلة هاجر: شاركت عام 2014 م. سلسلة صرخة الأشباح: شاركت فيها عام 2015.

اقرئي أيضا: من هي الفنانة الكويتية جواهر ويكيبيديا؟

أهم أعمال عادل المسلم إخراج وإنتاج

أخرج عادل المسلم وأنتج العديد من الأعمال الدرامية ومن أهم هذه الأعمال نذكر فيما يلي:

أشباح أم علي: عملت عليها عام 2007. سلسلة فندق الرعب: عملت عليها عام 2009. مسلسل بيت الراحل: عملت عليها عام 2010. أشباح أم علي: الجزء الثاني مسلسل وعملت عليها عام 2011. سلسلة كابوس: عملت عليها عام 2011. سلسلة عشقات الجن: تم العمل عليها عام 2013. سلسلة Killer Doll: عملت عليها عام 2013.

اقرأ أيضا: من هو الصحفي خليل التميمي وويكيبيديا؟

أهم أعمال عادل المسلم في التأليف

ألَّف عادل المسلم العديد من الأعمال ، من أهمها:

سلسلة أهلاً بالقاهرة: كتبتها عام 1994 م. أشباح أم علي: كتبتها عام 2007. سلسلة فنادق الرعب: كتبتها عام 2009 م. سلسلة بيت المتأخر: كتب هذا في عام 2010 م. سلسلة أشباح أم علي: كتبت عام 2011 م وهي الجزء الثاني من المسلسل.

في نهاية المقال ، من هو الممثل الذي تم اعتقاله في الكويت ، التقينا بالممثل والمخرج والمنتج الكويتي عاد المسلم ، الذي تم القبض عليه بتهمة تهريب المخدرات ، كما تم التعرف على قضيته الخاصة بالمخدرات وأكثرها. من أهم الأعمال الدرامية وأهم أعماله التي كتبها وأخرجها.

المراجع

wikiwand.com ، عادل المسلم ، 28/07/2021 السينما.com ، عادل المسلم ، 28/07/2021

السابق
متى ينتهي عقد bts
التالي
من هو وزير الحج والعمرة السعودي الجديد