غير مصنف

حل لغز انشدك عن رجل عياله وسط بطنه كوم

حل اللغز الذي أريده عن رجل يكون أطفاله في منتصف المعدة والذي يبحث عنه الكثير من الناس لأن هذا اللغز هو أحد الألغاز الغامضة ويتبادل الناس الألغاز من أجل المتعة ويتبادلون المعلومات بطريقة مرحة وممتعة يشجع الناس على التفكير وسيحل هذا اللغز في الصفحة الرحال نيوزية بطريقة سهلة ومفصلة.

حل اللغز الذي أبحث عنه حول رجل أطفاله في منتصف معدته

حل اللغز الذي أسألك عن الرجل مع الأطفال في منتصف بطنه هو علبة مناديل ، حيث يتم مقارنة المناديل مع الأطفال المتكدسين في بطن الصندوق ، وبعض الناس يكرر اللغز بطريقة مختلفة ، والتي هي أكثر متعة فيها ، وهي: فك الألغاز أسألك عن رجل لأطفاله كومة ملقاة في منتصف معدتهم ، كل منهم لديه معدة في سدادة الآخر ، اليمن. يظهر أحدهم ، أخويًا ، أخويًا. يريد أن يرى خلفه ، لكنه لا يستطيع القراءة. خروج الثانية والماء يؤدي الى تشققها وتحطيمها.

اقرأ أيضًا: حل اللغز الذي تم إنشاؤه قبل أبي تحدثت قبل أن يخلقني الله في السموات السبع قبل أن يخلق الله الأرض

أسألك عن رجل وله أولاده ثلاثون

الجواب على هذا اللغز هو القرآن الكريم ، وصيغة هذا اللغز تحتوي على كلمة توضح بعض المعلومات عنها ، وهي: أسألك عن رجل نزلت معجزاته على العرب في سن الثلاثين. تسعة وسبعة بترتيب ثلاثة وثمانين وسبعة وثمانية 114 سور.

شاهد أيضًا: قم بحل لغز ما هو مكتوب في الصورة

ألغاز سهلة وإجابات صعبة

فيما يلي بعض الألغاز المختلفة بإجاباتها:

اللغز الأول: له رأس ولا عين ، ولها عين ولا رأس؟ الجواب: دبوس وإبرة. اللغز الثاني: تجده مرتين في الدقيقة ، مرة كل قرن ، ولكن ليس في غضون ساعة ، فما هو؟ الجواب: حرف القاف. اللغز 3: هل شيء يخصك ويستخدمه الجميع بدون إذنك؟ الجواب: اسمك. اللغز الرابع: أسألك عن رجل شجاع وصبار وسط الخطر ، ما الذي يخافه؟ الجواب: الظل. اللغز الخامس: أستحضر لك رجل مع الناس وهو معروف لكن البعض ينكره خمسة أولاد كتبنا اسمه بأحرف تكفي يا أهل الخير لا تسمعوا له. الجواب: التعارف. اللغز السادس: حل اللغز أسألك عن الرجل ذو الرمح ، الشطيرة ، الذي يقول ما فعله ، ولكن ما هو الدموي؟ الجواب: الرادار. اللغز السابع: أطلب منك التقوى في نفوس الناس ، وصعود التقوى يسبقه صراخ بني. الجواب: صافرة الحكم وبطاقة صفراء أو حمراء. اللغز الثامن: ما هذا الشيء الذي ينقلنا من مكان إلى آخر دون أن نتحرك؟ 4 أحرف؟ الجواب: الطريق. اللغز التاسع: أسألك أي رجل تقي عاش في بطن أبيه؟ الجواب: قلم وحبر. اللغز العاشر: أسألك عن رجل شجاع جائع وشبع فتخرج منه الشجاعة. الجواب: فالكون.

في نهاية المقال تعرفنا على حل اللغز وسألتك عن رجل أطفاله في منتصف بطنه. تعرفنا أيضًا على الصيغة الكاملة للغز. ذكرت مجموعة الألغاز أيضًا الألغاز التي تبدو صياغتها سهلة ، لكن إجاباتها بعيدة عن ذهن المستمع.

السابق
حل لغز انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمة
التالي
حل لغز انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه