غير مصنف

انشدك عن رجل فيه الحلا واللين يرفع راس ليا صار له امباري

أسألك عن رجل لديه حلاوة ووداعة يرفع رأس ليا الذي أصبح نموذجًا وهو أحد تطبيقات الألعاب الإلكترونية التي تشمل الألغاز ومنها هذا اللغز الذي يتم توزيعه على نطاق واسع ويعتمد على الذكاء وتوافر المعلومات الثقافية المختلفة والعديد من الأشخاص المهتمين يبحثون عن إجابة هذا اللغز على شبكات مختلفة على الإنترنت لمعرفة المعلومات الحل الصحيح للغز الموجود في بيانات اللغز والصفحة الرحال نيوزية تقدم من خلال سطور هذه المقالة نص هذا اللغز ، بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز الخاصة بالأذكياء ذوي الحلول.

أسألك عن رجل حلاوة ونعومة يرفع رأس ليا التي أصبحت إمبراطورة له

يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بالألغاز الشائعة عن العديد من الأسئلة التي تشكل جزءًا من الألغاز وتحفز الذاكرة والعقل. من بين هذه الألغاز نص أحجيةنا التالية:

أبا ، أسألك عن رجل لطيف

والين

ارفع رأس الرجل ما حدث له

إسطبل

تخلص من حاجتك وعيش حياتك

السلاطين

والناس يفوزون من أجلي

بناته كثيرون وأبناؤه عشرون

قسوة طبيعتهم ولباسهم

عارية

انظر أيضًا: أنا أسألك عن شيء ينام بالأكياس ويرفع الأكياس للأكل

ألغاز خاصة للأشخاص الأذكياء بالحلول

هناك العديد من الألغاز الخاصة للأشخاص الأذكياء ، ويبحث عنها الكثير من الأشخاص المهتمين على مواقع وشبكات مختلفة على الإنترنت. ومن أشهر هذه الألغاز مع الحلول الألغاز التالية:

ريدل: أحد تلك الأشياء التي نراها طوال الوقت ولا يمكننا لمسها. أول حرفين من اسمه قاتل وآخر 3 أحرف من اسمه من أسرار الحياة فما هو؟ الحل: الجنة. ريدل: ماذا ترمي بعيدًا عندما تحتاجه؟ الحل: شبكة صيد. اللغز: كلمة بها ثمانية أحرف ولكن كل الحروف معًا؟ الحل: الأبجدية. ريدل: ما هو المنزل الذي ليس له أبواب أو نوافذ؟ الحل: الشعر. ريدل: ما هذا الشيء الموجود في كل مكان ولا يمكننا رؤيته أبدًا؟ الحل: الهواء. اللغز: شيء تمشي عليه وعندما تقطع رأسه يدخل فمك ، ما هو؟ الحل: قطع الرأس لتحويله إلى لعاب. اللغز: ما الذي له رقبة بدون رأس وذراعان بدون أيدي؟ الحل: القمصان. ريدل: ما هو تلسكوب الفضاء الأمريكي المكون من 4 أحرف؟ الحل: هابل. اللغز: كم عدد أقمار المشتري؟ الحل: 79 شهرًا. ريدل: من هو العسكري والسياسي الفنزويلي الملقب بجورج واشنطن من 14 حرفًا؟ الحل: سيمون دي بوليفار. اللغز: في الشتاء نراه 5 مرات بينما في الصيف نراه 3 مرات فقط فما هو؟ الحل: النقطة. ريدل: أرتدي قبعة عندما أستريح وأخلعها عندما أعمل ، فمن أنا؟ الحل: قلم. ريدل: ما هو الجائع دائمًا ، إذا لم يأكله يموت ، وإذا شربه يموت؟ الحل: حريق. اللغز: ما هذا الشيء الذي يتكون من 4 أحرف ، يمكننا رؤيته ولكن لا يمكننا لمسه ، الأول يقتل والآخر هو سبب الوجود؟ الحل: الجنة. اللغز: ما هو الشيء الذي ليس له بداية ولا نهاية؟ الحل: الدائرة. ريدل: شيء ما يتحدث بكل لغات العالم وليس له لغة ، فما هو؟ الحل: صدى. ريدل: ماذا يوجد أمام الجميع ولا يستطيع أحد رؤيته؟ الحل: المستقبل.

وانظر أيضًا: أنا أستحلفك بالصياد الذي يريد أن يصطاد ويحصد: إذا كان يصطاد ، يصطاد لاثنين ، وإذا أخطأ ، يصطاد لأربعة.

الغاز الموصى به

نوصي بإلقاء نظرة على الألغاز التالية:

أسألك رجلاً ينام مع أعبائه ويرفع أعبائه ليأكل الطعام

وها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أشيداكا ، وهو رجل رفعت فيه الحلاوة والوداعة رأس ليا وأصبحت تجريبية له ، بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز الخاصة للأشخاص الأذكياء بالحلول.

السابق
انشدك عن شي ينام بعباته ويرفع عباته لابغى ياكل الزاد
التالي
انشدك عن بنت لها عدة اشكال