غير مصنف

بنشدك عن بنتن تجي غيبة الشمس الحل

نسألك عن بنتن ، الغروب يأتي كحل ، والذي يعتبر من الألغاز التي تنتشر على نطاق واسع في العديد من الأماكن وتخلق البلبلة ، والعديد من الباحثين المهتمين بألعاب الألغاز يبحثون عن إجابة لهذا اللغز كإحدى طرق الترفيه وهذا اللغز يجب البحث عنه للحصول على المعلومات الدقيقة وبشكل مباشر لأن الصفحة الرحال نيوزية ستوفر من خلال سطور هذه المقالة الإجابة الصحيحة لهذا اللغز بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز المختلفة مع الحلول.

بنشدقك على بنتن تجيي حل الغروب

هناك العديد من الألغاز التي تعتمد على الذكاء وتنشط الذاكرة ويتم تداولها من قبل العديد من الأفراد الذين يبحثون باستمرار عن الإجابة. ومن هذه الألغاز أحجية اليوم التي تلقي الضوء على الشيء الذي يحمل هذه المواصفات ، والإجابة الصحيحة لها هي:

دعاء.

والصلاة هي المراد بالفتاة التي تأتي عند غروب الشمس ، فهي الإجابة الصحيحة والمباشرة على هذا اللغز.

شاهد أيضاً: حل أحجية الحي على الأرض يا مداغ

ألغاز متنوعة مع حلول

هناك العديد من الألغاز المختلفة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، ومن أشهر هذه الألغاز التي تحتوي على حلول ما يلي:

ريدل: ما هو السلم الذي لا يستطيع أحد أن يتسلقه؟ الجواب: سلم الرواتب. ريدل: ما هو المستحيل كسر؟ الجواب: لغز المبتدئين: ما هذا المخلوق الذي لا ينام إلا بالحذاء؟ الجواب: حصان. اللغز: إنه طائر لكنه لا يطير وقمنا بحذف الأحرف الثلاثة الأخيرة منه ، فما هو؟ الإجابة: Penguin ، إذا قمنا بحذف الأحرف الثلاثة الأخيرة منه ، فإنها تصبح (duck). ريدل: الشيء الذي يتحرك في المنزل دون أن يتحرك ، ما هو؟ الجواب: الجدار. اللغز: إذا كان لديك خمسة أرقام متتالية يصل مجموعها إلى 100 ، فما هي الأرقام؟ الجواب: 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 22. لغز: شيء ما به مفاتيح كثيرة ولا يمكنه فتح أي باب ، ما هو؟ الجواب: لوحة المفاتيح. اللغز: الشيء الأسود والأبيض الذي يقرأه الناس دائمًا ، ما هو؟ الجواب: الصحف. اللغز: يتكلم بلا فم ويسمع بلا آذان فما هو؟ الجواب: صدى. ريدل: غادر رجل منزله عندما كانت السماء تمطر ، وخرج بدون مظلة ومع ذلك لم يبلل شعره ، فكيف حدث هذا؟ الجواب: الرجل أصلع. اللغز: إذا كان سعر البيض 0.12 دولارًا لكل دزينة ، فكم عدد البيض الذي يمكن الحصول عليه مقابل كل دولار؟ الجواب: 100 بيضة ، سنت واحد لكل منهما. اللغز: إذا كنت تعلم أن سرعة القطار هي 3 م / ث ، فإن القطار يحتاج إلى 10 ثوانٍ لتمر عبر العمود. ما هو طول القطار؟ الإجابة: 30 م اللغز: كيف يمكن تصحيح المعادلة التالية برسم السطر الأول فقط: (5 + 5 + 5 = 550)؟ الجواب: نرسم خطًا مائلًا من خلال أول علامة زائد. يغير هذا العلامة (+) إلى 4 ، ثم تصبح المعادلة صحيحة: 545 + 5 = 550. اللغز: إذا احتاج موقع البناء إلى 5 عمال لإكمال وظيفة في 12 يومًا ، فكم عدد الأيام التي سيستغرقها إذا تم توظيف 12 عاملاً للوظيفة؟ الجواب: 5 أيام.

الغاز الموصى به

نوصي بإلقاء نظرة على الألغاز التالية:

أسألك رجلاً ينام مع أعبائه ويرفع أعبائه ليأكل الطعام

وهنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال ، والذي تحدثنا فيه ، بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز المختلفة مع الحلول ، عن بنشيدك ، وعن بنتن ، وغروب الشمس ، والحلول.

السابق
حل لغز انشدك عن شي مايشوف واذا صارت الدنيا ظلام يشوف اسمه مكون من اربع
التالي
وش الحديد اللي له سنين مشهور