غير مصنف

اسماء فتيات القوة ومعانيها 2023

تمنح أسماء فتيات القوة ومعانيها 2023 لمحبي مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “فتيات القوة” لمحة عامة عن أبطالهم المفضلين ، لأن المسلسل الكرتوني يحظى بشعبية كبيرة ، فمنذ إطلاقه لأول مرة حتى الآن ، يتابعه عدد كبير من الأطفال. وحتى المراهقين ، لأنها قراءة ممتعة ، لذلك ستظهر لك الصفحة الرحال نيوزية أسماء شخصيات أنيمي فتيات القوة والشخصيات الرئيسية من خلال الأسطر التالية.

سلسلة فتيات القوة

مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “فتيات القوة” يتكون من سلسلة من الحلقات ، كانت الحلقة الأولى عام 1998 م ، وتم عرض الحلقة الأخيرة “عودة فتيات القوة” عام 2016 ميلادي ، والتي أنتجتها شركة كارتون نتوورك ستوديوز إنترناشونال. ، وكان تشغيله الأول عبر قناة كرتون نتورك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا ، فقد تم عرضه على كرتون نتورك ، بما في ذلك كرتون نتورك بالعربية ، كما تم عرضه على MBC3 و Spacetoon.

تدور قصته حول 3 فتيات اخترعهن الأستاذ Oditunnom بالخطأ عندما وضع مسحوق X على خليط من مكعبات السكر والتوابل وبعض قطع الحلوى اللطيفة وبعد ظهورهن بدأت مهمتهن في حماية مدينة Townsville من الأعداء الأشرار. في محاولة لتدميرها ، لذلك عند ظهور أي مشكلة ، يقوم عمدة المدينة على الفور بالاتصال بـ Powerpuff Girls للحصول على المساعدة.[1]

اقرأ أيضًا: جميع أسماء شخصيات Boku no Hero بالصور

أسماء فتيات القوة

حازت سلسلة Powerpuff Girls على العديد من الجوائز العالمية وتم عرضها في عدد كبير من الدول حول العالم بلغات مختلفة ، وتأثرت الأجيال بشخصياتها الممتعة والممتعة ، لأن فريق الفتيات الخارق يتكون من 3 فتيات رائعات ، و فيما يلي نقدم أسماء فتيات القوة ومعانيها:[2]

الزهرة: معنى اسمه زهرة الزهرة وهي من الأزهار الوردية الصغيرة. الفقاعات: تعني الفقاعة. الحوذان: يشير إلى نوع من الزهور والأعشاب.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كرتون نتورك العربية الجديدة على النيل

يزدهر

بلوسوم هي الأذكى والأكثر حكمة من بين أختها ، فهي دائما ما تكره أثناء محاربة الأشرار ، كما أنها تحب القراءة كثيرا وتتفوق في دراستها لأنها الأولى في المدرسة منذ أن كانت في روضة الأطفال. عرض قديم ولكن في الإصدار الجديد انتقلت إلى المشهد الأساسي مع شقيقتين لها أيضًا مختلفة بعض خصائصها في العرض السابق لأنها كانت لديها الكثير من المعرفة في التكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر ولكن في الإصدار الجديد ظهرت Blossom لم تفعل تعرف أي شيء عن علوم الكمبيوتر وعلى عكس الشخصية القديمة ، عرفت Bubbles كل شيء عن أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا ، وهي قوة خارقة للطبيعة تميزها عن إطلاق النار على الجليد من فمها عند مواجهة الأشرار.

اقرأ أيضًا: أسماء شخصيات سلاحف النينجا بالصور

فقاعات

Bubbles هي ألطف الفتيات ، ولكن هذا حتى تغضب عندما تتحول الفتاة اللطيفة إلى قنبلة غاضبة ، تحب Bubbles الحيوانات والقطط بشكل خاص وتتمتع بحس فني وشخصية محببة ومحبوبة. مع الجميع ، تتحدث الإسبانية بطلاقة ، ولديها قوة خارقة في العرض الجديد ، حيث تتحول إلى شكل أزرق ثلاثي الأبعاد لتتجسد في شكل أي حيوان ، كما أنها تمكنت من إتقان علوم الكمبيوتر وتصبح أكثر ذكاءً. لديه شعر أصفر وعيون زرقاء.

اقرأ أيضًا: أسماء أميرة ديزني بالصور

عشبة الحوذان

أكثر ما يميز باتركاب هو شجاعتها وقسوتها. إنه أعنف بين الفتيات. تحب أن تهزم العديد من الأشرار وتشعر بالسعادة في الانتقام منهم. شخصيتها هي عكس Bubbles تمامًا ، لذا فهي تتجادل معهم باستمرار. وتتهمها بأنها تافهة ومملة ، مما دفع بلوسوم للتدخل بينهما وإنهاء نزاعهما المتكرر والمتقطع. عيون قصيرة سوداء وخضراء ، كل ملابسها خضراء ، في النسخة الحديثة لديها قوى خارقة تجعلها تتحول إلى شكل أخضر ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضًا: من هي شخصيات فتح يا سمسم؟

Blistina هي شخصية جديدة في سلسلة Powerpuff Girls

ظهرت الأخت الرابعة لـ Powerpuff Girls وهي Blistina ، وهي فتاة جميلة ذات شخصية طويلة وشعر أزرق فاتح وترتدي فستانًا بنفسجيًا. هي الأكبر بين الفتيات ولديها ذكاء شديد وحكمة في إدارة الأمور. قدمت نانسي عجرم صوتها في النسخة العربية من المسلسل.

اقرأ أيضًا: أقوى 10 شخصيات أنيمي من قطعة واحدة في كل العصور

الشخصيات الرئيسية في سلسلة فتيات القوة

بالإضافة إلى فتيات القوة المذهلة ، هناك بعض الشخصيات التي تستمر في الظهور في حلقات المسلسل والتي تلعب دورًا في الأحداث وسنقدمها على النحو التالي:

البروفيسور Oditenum: هو والد Powerpuff Girls وهو مخترع وعبقري عظيم. قام بطريق الخطأ بإنشاء Powerpuff Girls بإضافة المكون X ويساعدهم ويعتني بهم. عمدة تاونسفيل: تعيش فتيات القوة مع أستاذ في بلدة تاونزفيل الخيالية وعمدة هذه المدينة هو رئيس البلدية ويعتبر من أطرف الشخصيات في المسلسل على الرغم من أنه رجل عجوز لكنه يتصرف مثل طفل وترتدي فستان أرجواني وقبعة سوداء كبيرة الألوان. الآنسة سارة بيلوم: فتاة شابة ترتدي الأحمر مع شعر برتقالي جريء لا تظهر وجهها أبدًا تعمل كمساعدة العمدة. الراوي: هو الراوي لأحداث المسلسل ، ويظهر صوته بشكل أساسي في كل حلقة ، لكنه لم يعتمد عليه كثيرًا في الإصدار الحديث.

اقرأ أيضًا: أسماء شخصيات سلاحف النينجا بالصور

فتيات القوة الأشرار

تدور الأحداث الرئيسية حول القوة الخارقة لـ Powerpuff Girls التي تساعدهم في القضاء على الأشرار وإنقاذ المدينة من محاولات تدميرها ، لذلك هناك عدد من الأشرار الذين يتم مطاردتهم باستمرار ، ونعرضهم على النحو التالي:

موجو موجو: أحد أبرز الأشرار في المسلسل هو قرد أسود يرتدي أرجوانيًا يتصادم باستمرار مع فتيات القوة في محاولة لتدمير المدينة. موربوكوس: الأميرة موربوكوس شريرة مزعجة تكره الفتيات كثيرا ، فهي فتاة صغيرة ترتدي فستانا أصفر ، شعرها أحمر مجعد وتاج على رأسها. ليم: أحد الأشرار الكلاسيكيين الذين يظهرون كثيرًا ، فهو طويل وأحمر تمامًا وله شعر وردي. Man Boy: أحد الأشرار الجدد الذين تم تقديمهم في طبعة جديدة من المسلسل. عصابة الغرغرينا الضبابية لومبكينز

لذا فقد أظهرنا لكم أسماء Powerpuff Girls ومعانيها ، فهي تعتبر أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة الأمريكية وحصلت على العديد من الجوائز على مدار سنوات تشغيلها ، كما ناقشنا أبرز الشخصيات المشاركة فيها. في العمل.

المراجع

bcdb.com ، فتيات القوة ، 2023-06-12 wikiwand.com ، قائمة شخصيات فتيات القوة ، 2023-06-12

السابق
ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما
التالي
من هي زوجة اللاعب لوكاس هيرنانديز ويكيبيديا