غير مصنف

اسماء بنات الملك عبدالله الاردني

أسماء بنات العاهل الأردني الملك عبد الله ، حيث يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد بنات وأبناء العاهل الأردني ، بالتزامن مع الإعلان الرسمي عن خطوبة ابنته الكبرى ، التي جرت الليلة الماضية الثلاثاء. وسط حضور رسمي لجميع إخوتها الأمراء ، كم عدد بنات ملك الأردن عبد الله الثاني وكم هو مهر الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ، كما سيقدم لك الموقع الرحال نيوزي تفاصيل عن هوية العاهل الأردني ويطلعك على من هي رانيا العبد الله زوجة الملك الأردني وصاحبها. الأبناء.

الملك عبد الله ملك الأردن – ويكيبيديا

عبد الله الثاني بن الحسين سياسي أردني يشغل منصب ملك الأردن خلفا لوالده الملك الحسين بن طلال منذ التاسع من تموز (يوليو) 1999 م في العلاقات الدولية من جامعة جورجتاون ، بالإضافة إلى شهادة الدراسات العليا. من جامعة أكسفورد البريطانية ، والتحق بالجيش الأردني عام 1980 بعد دراسة العلوم العسكرية في الأكاديمية العسكرية الملكية البريطانية ، ساندهيرست.

شاهدي أيضاً: من هي خطيبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني؟

تاريخ ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني

ولد الملك عبد الله الثاني في 30 يناير 1962 عن عمر يناهز الستين ، وهو البكر للملك الراحل الحسين بن طلال ووالدته الأميرة منى الحسين زوجة زوجة الملك طلال الثانية ، ومن ثم كان وريث عرش والده. فترة ولايته. أحدق في الأردن ، أودعت التفويض لأخيه الملك حسين. وعاد العقد إليه في 24 كانون الثاني (يناير) 1999 ، قبل أن يتولى العرش بعد وفاة والده. عاش طفولته وشبابه خارج المملكة في بريطانيا حيث قضى جميع مراحل دراسته وتزوج من رانيا العبد الله عام 1993 ولديه أربعة أبناء.

شاهدي أيضاً: صور خطوبة الأميرة إيمان عبدالله الثاني

اسماء بنات الملك عبد الله ملك الاردن

للملك عبد الله الثاني ابنتان ، الأميرة سلمى وشقيقتها إيمان ، ويمكن وصف شخصيتهما على النحو التالي:[1]

إيمان بنت عبد الله الثاني

هي الابنة الكبرى للملك عبد الله الثاني ملك الأردن. هي 25 عاما. ولدت في عمان في 27 سبتمبر 1996. والدتها الملكة رانيا العبدالله وهي الثانية بعد الأمير حسين. الحكم.بفضل المرافقة المتكررة لوالديها ، تحمل العديد من صفات والدتها من الجمال والحياء ، تخرجت من المدرسة الثانوية مع مرتبة الشرف ، وتم الإعلان عن خطوبتها مع رجل أعمال أردني من أصل يوناني يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية . .

شاهدي أيضاً: من هو ألكسندر ترموت ، خطيب الأميرة

سلمى بنت عبد الله الثاني

سلمى هي الابنة الثالثة في الترتيب بين أبناء ملك الأردن من زوجته رانيا العبد الله. إنها في 21 من عمرها. ولدت في عمان في 26 سبتمبر 2000 ، وهي خريجة أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية منذ عام 2018 ، وهي أول أميرة أردنية تحقق هذا الإنجاز في رتبة ضابط طيار ، وقام والد الأميرة سلمى بتقليد جناح جوي في قصر الحسينية. منذ 8 يناير 2020 ، لديها شخصية قوية تحب العمل الجاد قبل تحقيق النجاح وتفضل الاستقلال.

أبناء الملك عبدالله بن الحسين الثاني

ولدا الملك حسين هما بكره وولي عهده الأمير حسين بن عبد الله الثاني وشقيقه هاشم الابن الأصغر للملك. أما الحسين فهو الابن الأكبر لعبدالله الثاني. اسم جده حسين بن طلال. يبلغ من العمر 28 عامًا ، من مواليد الأردن ، 28 عامًا ، منذ يناير 1994 حصل على درجة البكالوريوس في التاريخ الدولي من جامعة جورجتاون وفي نفس الوقت درس العلوم العسكرية في أكاديمية ساندهيرست ، تم تعيينه وليًا للعهد في 2 يوليو 2009 ، لكنه لم يؤد واجباته إلا تحت قيادته وهاشم يبلغ من العمر 16 عامًا حيث ولد في 30 يناير 2005.

وهنا نختتم مقالنا بعنوان أسماء بنات العاهل الأردني الملك عبد الله ، حيث تعرفنا على شخصية العاهل الأردني من خلال فقراته الفردية وتقييم السيرة الذاتية لجميع أبنائه.

السابق
افكار هدايا عيد الاضحى للاطفال جديدة 2022
التالي
سلسلة جبال تقع بين فرنسا واسبانيا من 7 حروف