غير مصنف

سبب غياب اللاعب سيراليوني عن حفل زفافه

تم الإبلاغ مؤخرًا عن سبب غياب اللاعب السيراليوني عن حفل الزفاف على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حول تمكن العريس من مغادرة حفل الزفاف وإرسال شقيقه مكانه ، الأمر الذي أثار جدلاً بين السكان المحليين. والمستويات العالمية التي دعت إلى التعرف على أبرز الأسباب التي سميت باللاعب أجبرته على تفويت أهم لحظات حياته وهي تنظيم حفل زفافه ، وبالتالي من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على تفاصيل غياب محمد بويي توراي عن الزفاف.

من هو اللاعب الذي غاب عن الزفاف؟

تبين أن اللاعب المفقود من حفل زفافه هو لاعب كرة القدم المحترف محمد بويا توراي. ويقال إن اللاعب ولد ونشأ في فريتاون ، عاصمة سيراليون وإحدى دول غرب إفريقيا. ارتبط نجاحه الكبير في كرة القدم بالعديد من الأندية خلال مسيرته الكروية والتي لا تزال مستمرة حيث يلعب حاليًا في نادي مالمو السويدي لكرة القدم وحتى الآن تمكن اللاعب حقًا من إثبات أدائه الممتاز في مركز الهجوم مع الأندية المختلفة التي انضمت إليها في وقت سابق.[1]

شاهد أيضاً: من هو اللاعب الذي لم يحصل على البطاقة الحمراء

سبب غياب اللاعب السيراليوني عن حفل زفافه

يعود غياب لاعب سيراليون عن حفل الزفاف إلى استعداده للعب مباراة مع نادي مالمو السويدي بعد أن طلب منه النادي الانضمام إليه في أسرع وقت للتحضير للمباراة واضطر اللاعب إلى إرسال شقيقه لحضور حفل زفافه. حيث ظهر يسير في الممر بجانب العروس يشار إلى أن اللاعب كان قد خطط للزفاف في الحادي والعشرين من يوليو ، والجدير بالذكر أن صور اللاعب مع زوجته التقطت قبل الزفاف الفعلي ، وبعد ذلك غادر سيراليون بالفعل إلى السويد ، وهذا بناءً على تصريح اللاعب توراي عندما قال:[2]

“تزوجنا في سيراليون في 21 يوليو ، لكنني لم أكن هناك ؛ لأن نادي مالمو طلب مني الوصول مبكرًا “.

شاهد أيضاً: من هو اللاعب صاحب أكبر ثلاثية في تاريخ كرة القدم؟

تفاصيل غياب محمد بوي توراي عن الزفاف

تلقى اللاعب محمد بويا توراي عددا من التصريحات الرسمية بخصوص غيابه عن حفل الزفاف ، جاءت على النحو التالي:

قال توراي في بيان صحفي:

تزوجت في سيراليون في 21 يوليو لكنني لم أحضر حفل زفافي.

وتابع اللاعب السويدي:

“التقطنا الصور قبل الزفاف ، كما بدا للجميع ، لكن أخي حضر الحفل الفعلي بدلاً مني”.

تمت إضافة اللاعب:

“النادي طلب مني العودة بسرعة حتى أتمكن من التدريب بانتظام والاستعداد لمباراة مهمة.”

وختم لاعب سيراليون تصريحاته:

“سوف أنقل زوجتي إلى السويد حتى تتمكن من العيش معي هنا”.

شاهد أيضاً: من هو اللاعب الذي سجل أكثر الأهداف الرسمية في التاريخ

كم عمر محمد بويا توراي؟

يبلغ اللاعب محمد بويا توراي نحو 27 عاما. ولد في 10 يناير 1995 م. لديه جسم مثالي وبارز يساعد على تحسين أدائه الكروي بشكل ملحوظ. يبلغ ارتفاعه 1.78 متر. يزن فيصل حوالي 72 كيلوجرامًا فقط ، ومن اللافت أن اللاعب محمد بدأ مشواره الاحترافي في كرة القدم في نادي إسكيلستونا من السويد خلال عام 2015 م واستمر مع النادي حتى عام 2018 حيث انتقل إلى نادي دلكورد لكنه فعل ذلك. لم يستمر في القيام بذلك حتى انتقل إلى سان ترويدن ؛ ثم لعب لنادي Jorgordens واستقر أخيرًا في نادي كرة القدم السويدي Kh Malmo.

ها قد وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان سبب غياب لاعب سيراليون عن حفل زفافه وبفضله تعلمنا الكثير من المعلومات المتعلقة باللاعب توراي بالإضافة إلى التنوير. مباشرة في تفاصيل غياب محمد بوي توراي عن حفل زفافه وكم عمره بالضبط.

السابق
كم عمر الفنان عمر الديني
التالي
أجمل صور ورسائل تهنئة يوم عاشوراء 2022-1444