غير مصنف

كم عمر اللاعب خالد الزيلعي

كم عمر اللاعب خالد الزيلعي؟ في الآونة الأخيرة ، ترددت أنباء عديدة عن اللاعب خالد ، خاصة أنه تعرض لحالة طبية شديدة وغريبة لم يتعرض لها من قبل ، الأمر الذي أثار جدلاً وكثيرًا ، ودعوات إلى التقرب منه ، و يذكر أن اللاعب كان مصيرا برز بطريقة احترافية في موقع مركزي في الملاعب السعودية وحقق العديد من النجاحات الكروية خلال مسيرته لكنه أعلن اعتزاله بسبب مرضه.

من هو خالد الزيلعي؟ – ويكيبيديا

خالد الزيلعي لاعب كرة قدم سابق حيث بدأت مسيرته الاحترافية في كرة القدم في عام 2007 في نادي أبها واستمرت مع النادي حتى انتقل إلى نادي النصر السعودي في عام 2009 م. أكمل اللاعب مسيرته الكروية ولعب لنادي الفيصل خلال عام 2016 م حتى عام 2017 عندما انتقل إلى نادي الباطن وانضم أيضًا للعب مع العديد من الأندية الأخرى مثل الرائد والعين ونادي التعاون حتى وصل. اعتزل كرة القدم عام 2020.[1]

شاهدي أيضاً: سبب وفاة اللاعب السعودي خالد الزيلعي

سيرة خالد الزيلعي

جذب اللاعب السعودي خالد اهتمام العديد من مشجعي كرة القدم والمشجعين الذين كانوا يطالبون بالتعرف عليه أكثر ، لذلك نرفق النقاط التالية من سيرته الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: خالد محمد عيسى الزيلعي العسيري. الاسم المستعار: خالد الزيلعي. تاريخ الميلاد: مواليد 1987 م. مكان الميلاد: أبها المملكة العربية السعودية. الإقامة: المملكة العربية السعودية. المهنة: لاعب كرة قدم. المركز: يلعب في المركز. الطول: طوله 174 سم. الجنسية: سعودي الجنسية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. الديانة: سني. كن وحيدا. اللغة الأم: العربية.

كم عمر خالد الزيلعي؟

عمر اللاعب خالد الزيلعي 35 سنة حيث ولد اللاعب في مدينة أبها بتاريخ 16 مايو 1987 م في المملكة العربية السعودية. ما يعادل 5 أقدام و 8.5 بوصات ، واللافت أن خالد استطاع الاستمتاع باللعب للمنتخب السعودي من 2010-2013 واستطاع تسجيل العديد من الأهداف خلال مسيرته.

ما هو مرض خالد الزيلعي؟

أكدت عدة مصادر محلية في المملكة العربية السعودية إصابة اللاعب السعودي خالد بمرض نادر وخطير وهو التصلب الجانبي الضموري الذي أصيب به عام 2020. ونتيجة لذلك اعتزل اللاعب كرة القدم نهائيا والملاحظ أن مرض اللاعب يصيب الدماغ والنخاع الشوكي وبالتالي يؤثر بشكل كبير على الأعصاب ويؤدي إلى صعوبات في الحركة والكلام والتنفس والبلع.

شاهدي أيضاً: سبب مرض خالد الزيلعي

خالد الزيلعي ماذا سيعود؟

أفاد أفراد الأسرة وعدد من المصادر المقربة أن اللاعب السعودي خالد الزيلعي كان منتميا للسند شريف صافي الدين أبو العباس أحمد بن عمر الزيلعي العقيلي. مناطق المملكة العربية السعودية وخاصة منطقتي جازان وعسير.

شاهدي أيضاً: كم عمر محمد مران لاعب النصر؟

مسيرة خالد الزيلعي الكروية

يتمتع اللاعب خالد بمسيرة كروية جيدة للغاية تمكن خلالها من تحقيق عدد من الإنجازات المتميزة والمتنوعة. حقق شهرة كبيرة حتى أعلن اعتزاله كرة القدم وأرفقنا النقاط التالية في مسيرته الكروية على النحو التالي:

يلعب في الدوري السعودي للمحترفين. الفوز بكأس ولي العهد السعودي عام 2014 برفقة النصر. اللعب مع نادي أبها. في عام 2009 انتقل إلى نادي النصر. في عام 2015 ، تمت إعارته لنادي التعاون. لعب لمدة شهر واحد فقط مع نادي الخليج. انضم لنادي الفيصلي. اللعب مع نادي الباطن. وقع مع نادي الرائد عام 2017 وعاد لنادي ابها. انضم واللعب مع نادي العين 2020. فاز بدوري المحترفين السعودي مع نادي النصر (2): 2013-14 ، 2014-15. فاز بكأس ولي العهد السعودي مع نادي النصر (1): 2014.

ها قد وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا عن عمر اللاعب خالد الزيلعي ومن خلاله توصلنا إلى معرفة مجموعة كاملة من المعلومات المتعلقة باللاعب وأهم التفاصيل المتعلقة بمرضه التي أدت إلى ذلك. اعتزاله لعب كرة القدم ، بصرف النظر عن ذلك ، سلط الضوء بشكل مباشر على مسيرته الكروية.

السابق
من هو بطل مونديال 2010
التالي
كلمات طلع شباب من الخيم مكتوبة