غير مصنف

كم عمر فينيسيوس جونيور

كم عمر فينيسيوس جونيور. كان فينيسيوس جونيور من أبرز الأحداث خلال كأس السوبر الأوروبي. قدم أداءً مذهلاً هناك وأعلن بعد المباراة أن أمامه 15 عامًا أخرى ليفوز بمزيد من الألقاب مع ريال مدريد ، الذي يعتبره النادي الذي سيواصل معه مسيرته الكروية حتى النهاية ، لذلك فلا عجب أن قائمة المرشحين للجائزة تحتوي الكرة الذهبية على اسم فينيسيوس ونتعرف على فينيسيوس جونيور وسيرة حياته من خلال الصفحة الرحال نيوزية وكم هو عمره الحقيقي.

من هو فينيسيوس جونيور؟ – ويكيبيديا

فينيسيوس جونيور لاعب كرة قدم برازيلي محترف يمثل ريال مدريد والمنتخب البرازيلي ومعروف بمهاراته في المراوغة والسرعة العالية والقوة والتسديد. في عام 2017 ، عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا ، انتقل إلى ريال مدريد ، وأصبح الانتقال ساري المفعول بعد عيد ميلاده الثامن عشر ، ظهر فينيسيوس لأول مرة مع النادي في 2018-19 ، وفي موسمه الرابع ، أثبت فينيسيوس نفسه كلاعب متميز في فريق ريال مدريد.

شاهدي أيضاً: كم يبلغ عمر لاعب ريال مدريد كامافينجا

كم عمر فينيسيوس جونيور؟

احتفل اللاعب البرازيلي “فينيسيوس جونيور” بعيد ميلاده الـ22 في 12 يوليو الماضي. ولد في مدينة ساو جونكالو البرازيلية في عام 2000 بعد الميلاد ، وبدأت مسيرته الكروية في عام 2006 عندما أخذه والده إلى المكتب من مكتب فرع فلامينجو في منطقة موتوا ، ساو غونزالو ، حيث كان يعيش وتم تجنيده من قبل النادي كظهير أيسر ، جاء فينيسيوس من عائلة فقيرة وذهب للعيش في Apolisau مع عمه Ulysses لتقصير المسافة من Ninho de Orobo وبدأ في تلقي المساعدة المالية من Flamengo ؛ وكذلك المساعدة من رجال الأعمال.

انظر أيضا: كم عمر رافينيا دياز

فينيسيوس جونيور سيرة شخصية

سيرة اللاعب البرازيلي فينيسيوس ممثلة بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: فينيسيوس خوسيه بايكساو دي أوليفيرا جونيور. مكان الميلاد: 12 يوليو 2000. مكان الميلاد: ساو غونسالو ، البرازيل. محل الإقامة الحالي: مدريد ، إسبانيا. الجنسية: يحمل الجنسية البرازيلية. الطول: 1.76 م (5 قدم 9.5 بوصة). موقع اللعبة: جناح. النادي الحالي: ريال مدريد. رقم القميص: رقم 20. مسيرة الشباب: 2005-2017 (مع فلامينجو). مهنة مهنية: من 2017 حتى الآن. المنتخب: منتخب البرازيل الأول. معرف اللاعب: يمكن الحصول على معرف اللاعب “هنا”.

شاهدي أيضاً: كم عمر ابنة سواريز؟

instagram vinicius جونيور

يمتلك اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة إنستجرام ، يشارك من خلاله البرازيلي معظم الأخبار حول مسيرته الكروية ، كما يشارك صوره في مباريات مثيرة وفي احتفالات تتويج مختلفة مع ريال مدريد. مدريد ويتبعها أكثر من 22 مليون متابع من جميع أنحاء العالم. تابعوه من خلال حسابه الوحيد الذي تم التحقق منه على إنستجرام مباشرة “من هنا”.[1]

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على فينيسيوس جونيور وسيرته الذاتية وتحدثنا أيضًا عن عمر فينيسيوس جونيور إلى جانب ذكر رابط حسابه الرسمي على منصة Instagram.

السابق
من هو شبيه محمد رمضان بالصور
التالي
سبب وفاة رندة مرعشلي