غير مصنف

كم عمر ولي العهد الاردني حسين

كم عمر ولي العهد الأردني الأمير الحسين؟ حيث أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد الأردني الأمير حسين العبدالله مساء الأربعاء 17 آب 2022. مع السيدة رجوى بنت مساعد بن سيف السيف ، لنتعرف على ولي العهد الأردني الأمير الحسين وعمره من خلال الموقع الرحال نيوزي. كما نتعرف على من هي رجوى بنت خالد بن مساعد السيف خطيبة ولي عهد الأردن.

من هو ولي العهد الأردني الأمير حسين؟

ولي عهد الأردن هو الأمير حسين العبدالله الثاني نجل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله. الجدير بالذكر أنه بحسب التسلسل الهرمي للملك الأردني ، تولى منصب ولي عهد الأردن خلال شهر تموز (يوليو) 2009 م. مشيرة إلى أن الأمير حسين سياسي مهم يرافق في أغلب الأحيان والده الملك عبد الله خلال مهامه الرسمية خارج المملكة الأردنية الهاشمية.

شاهدي أيضاً: من هي خطيبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على ويكيبيديا

السيرة الذاتية لولي العهد الأردني الأمير الحسين

أهم المعلومات عن ولي عهد الأردن الأمير حسين بن عبد الله الثاني ما يلي:

الاسم الحقيقي: الحسين بن عبد الله الثاني – إنجليزي “الحسين بن عبد الله الثاني”. اسم الأم: الملكة رانيا العبدالله. مواليد: 28 يونيو 1994 م. مكان الميلاد: عمان – الأردن. العمر: 28 سنة. الاقامة الدائمة: عمان – الاردن. الجنسية: أردني الجنسية. الجد: الهاشمي. الحالة الاجتماعية: أتعهد بالزواج. الأطفال: لا يوجد. الدرجة العلمية: درجة البكالوريوس. التركيز العلمي: العلوم العسكرية. ألما ماتر: الأكاديمية البريطانية ساندهيرست. اللغة الأم: العربية. المهنة: سياسي – ولي عهد الأردن. سنوات النشاط: سنوات النشاط: انخرط في العمل السياسي منذ عام 2012 – حتى الآن.

شاهدي أيضاً: صور خطيبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني

كم عمر ولي العهد الأردني الأمير الحسين؟

الأمير حسين العبد الله الثاني ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية ، يبلغ من العمر 28 عامًا تقريبًا. ولد في 28 حزيران (يونيو) 1994 م في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية. الجدير بالذكر أنه حصل على درجة البكالوريوس من الأكاديمية البريطانية في ساندهيرست.[1]

شاهدي أيضاً: خطيبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني من أين؟

من هي رجوى بنت خالد بن مساعد السيف خطيبة ولي عهد الأردن؟

يمكن الاطلاع على أهم المعلومات المتعلقة برغبة خالد بنت مساعد بن سيف في النقاط التالية:

الاسم بالعربي: رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. الاسم الانكليزي: رجوى بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. مواليد: 8 أبريل 1994 م – 28 سنة. الجنسية: المملكة العربية السعودية. الجنسية السعودية. الحالة الاجتماعية: مخطوب. الاسم الخطيب: ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية ، الأمير الحسين بن عبد الله ، نجل الملك عبد الله الثاني. الأب: خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. المهنة: مهندس. اللغة الأم: العربية. اللهجة: السعودية. المؤهلات العلمية: بكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهدي أيضاً: من هو والد رجوى خطيبة ولي العهد الأمير الحسين؟

إنستغرام الحسين بن عبد الله الثاني

يمتلك الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام بأكثر من ثلاثة ملايين متابع ، يُطلق من خلاله العديد من الصور التي تقربه من كبار الشخصيات العالمية ، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب مباشرة “من هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن عمر ولي العهد الأردني الأمير الحسين ، والذي من خلاله تعرفنا على الأمير حسين العبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية ، بالإضافة إلى خطيبته السيدة رجوة بنت. . خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

السابق
من هو عليان الطهيمي ويكيبيديا
التالي
تخصصات كلية اربد الجامعية 2022 ومعدلات القبول