غير مصنف

من هو مدير اعمال شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

من هي مديرة اعمال شيرين عبد الوهاب؟ نتيجة لآخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ، انتشرت صور عديدة لها برفقة العديد من الفنانين مثل بعض الملحنين والمغنين ، ومن بين هذه الصور صورة جمعتها مع مدير أعمالها ، مما تسبب في حدوث صدمة. ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لذا من خلال صفحة الرحال نيوز ، لنتعرف على من هي شيرين عبد الوهاب وويكيبيديا ، بالإضافة إلى ميمي فؤاد ، مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب.

من هي شيرين عبد الوهاب؟ – ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب مغنية مصرية تبلغ من العمر 42 عامًا ، ولدت في منطقة القلعة بمحافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية. من عام 2000 من خلال أغنية غنتها مع الفنان المصري محمد محي حتى اكتشفها المنتج نصر محروس ومن خلاله قدمت أغنيتها الفنانة الأولى “آه يا ​​ليل” ومن هناك واصلت فنها وتفيد التقارير أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت. في برنامج The Voice.

شاهدي أيضاً: سبب ظهور شيرين عبد الوهاب صلعاء في حفلها بأبو ظبي

سيرة شيرين عبد الوهاب

فيما يلي أهم وأهم المعلومات عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب:

الاسم الكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب. اللقب: شيرين عبد الوهاب. تاريخ الميلاد: 8 أكتوبر 1980 م. محل الميلاد: حي القلعة / القاهرة / جمهورية مصر العربية. العمر: 42 سنة. الجنسية: مصري. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: مطلقة. اسم الزوج السابق: حسام حبيب. مهنة الزوج: مطرب. عدد الأبناء: ابنتان “هنا مريم مصطفى”. المهنة: مغنية وممثلة. اللغة الأم: العربية. سنوات العمل: من 1998 حتى اليوم. الجوائز والتكريمات: أفضل فنانة عربية من Murex d’Or. أفضل فنان عربي من ألميما ميوزيك. وأفضل ألبوم “أنا كتير” عام 2015. ضيوفنا الأعزاء على جائزة أحسن فنان عربي. جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان بياف. الألقاب: سفير النوايا الحسنة لعام 2016.

شاهدي أيضاً: سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من هي مديرة اعمال شيرين عبد الوهاب؟

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب هو المصري محمد فؤاد الملقب بميمي فؤاد ، والجدير بالذكر أنه معروف جدًا في جميع أنحاء الوطن العربي ، حيث عمل كمدير أعمال الفنان تامر حسني حتى إنهاء عقده. ووقعت مع الفنانة شيرين بعد ذلك مباشرة. نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على منصة إنستجرام في السابع عشر من أغسطس 2022 صورة لها مع الفنانة محمد فؤاد الشهيرة ميمي ، تمهيدا لإصدار ألبومها الجديد لهذا العام وكتبت:[1]

مع مدير أعمالي ميمي أجدا رجل في مصر.

شاهدي أيضاً: سناب شات شيرين عبد الوهاب

سيرة محمد فؤاد

وفيما يلي أهم المعلومات عن مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب محمد فؤاد:

الاسم الكامل: محمد فؤاد. الاسم المستعار: ميمي. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. العمر: الستينيات. الجنسية المصرية. دين المسلمين. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: غير معروف. الأبناء: نادين. الإنجاز الأكاديمي: غير معروف. المهنة: مدير أعمال. سنوات النشاط: 2002 – حتى الآن. اللغة الأم: العربية. اللغات: العربية. محل الاقامة الحالي: جمهورية مصر العربية.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

حسابات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن الوصول إلى حسابات شيرين عبد الوهاب من خلال النقاط التالية:

انستغرام شيرين عبد الوهاب: “من هنا”. تغريد شيرين عبد الوهاب: “من هنا”. شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك: “من هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من هي مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب على ويكيبيديا ، والتي من خلالها تعرفنا على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، بالإضافة إلى من هو مدير أعمالها ، محمد فؤاد ، الشهيرة ميمي ، و كما تعاملت مع روابط حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

السابق
من هو ميمي فؤاد مدير اعمال شيرين عبد الوهاب
التالي
من هو هاشم بن عبدالله الثاني ويكيبيديا