غير مصنف

من هو ميمي فؤاد مدير اعمال شيرين عبد الوهاب

من هي ميمي فؤاد ، مديرة الأعمال شيرين عبد الوهاب ، نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، مؤخرًا ، صورة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ، وهي تجمعها مع مديرة أعمالها ميمي فؤاد ، في إشارة إلى الفنانة للاستعداد لحدث جديد. الوظيفة التي تحضر له ، وهناك العديد من التساؤلات حول من هي ميمي فؤاد ، لذلك سنتعرف أكثر على من هي شيرين عبد الوهاب على ويكيبيديا من خلال موقع الرحال نيوز ونتحدث أيضًا عن من هو عمل شيرين عبد الوهاب المدير والمدير. الارتباط بحسابها الرسمي على Instagram.

من هي شيرين عبد الوهاب؟ – ويكيبيديا

اشتهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها مغنية وممثلة ومقدمة برامج وشخصية مصرية وهي قاضية سابقة في برنامج “ذا فويس” ولدت في 8 أكتوبر 1980 في القاهرة بمصر لأسرة من الطبقة المتوسطة. والدها يعمل في الديكور وأمها ربة منزل ولديها أخ وأخت. في طفولتها ، تم اكتشاف موهبة شيرينا الصوتية لأول مرة من قبل مدرس الموسيقى في المدرسة. في سن التاسعة ، أقنعت معلمتها والدتها بأخذها إلى الأوبرا المصرية لمقابلة قائد الموسيقى الكلاسيكية المصرية ، سليم سحاب ، وبعد ذلك أتيحت لها فرصة الأداء كمغنية منفردة وحققت نجاحًا كبيرًا.

شاهدي أيضاً: حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب …

سيرة شيرين عبد الوهاب

وتمثلت سيرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب. تاريخ الميلاد: 8 أكتوبر 1980 م. محل الميلاد: حي القلعة – القاهرة – جمهورية مصر العربية. العمر الحالي: 42 سنة. الجنسية: مصري. الدين والمعتقد: مسلم. الحالة الاجتماعية: مفترق. اسم الزوج السابق: حسام حبيب. عدد الأبناء: مريم مصطفى ، هنا مصطفى. المؤهل الأكاديمي: غير معروف. المهنة والعمل: مغنية ، ممثلة. سنوات النشاط: من 2002 – حتى الآن. اللغة الأساسية: العربية (اللهجة المصرية). اللغات الثانوية: الإنجليزية. محل الاقامة الحالي: جمهورية مصر العربية. معرف الفنان: يمكن الحصول على معرف الفنان “هنا”.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد؟

من هي ميمي فؤاد؟

محمد فؤاد الملقب أيضًا بـ “ميمي فؤاد” هو مدير أعمال مصري يدير حاليًا أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، وتقول بعض المصادر إنه ولد عام 1968 ويبلغ من العمر 54 عامًا. عملت ميمي فؤاد سابقا مع عدد من نجوم الوطن. العربي مثل الفنان تامر حسني وغيره مما ساهم في زيادة شهرته وعدد من انجازاته. يذكر أن الفنانة شيرين نشرت صورة لها جمعتها “ميمي فؤاد” عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلق عليها “أقوى رجل في مصر”.

شاهدي أيضاً: سبب ظهور شيرين عبد الوهاب صلعاء في حفلها بأبو ظبي

انستغرام شيرين عبد الوهاب

تمتلك الفنانة شيرين عبد الوهاب حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، حيث تشارك معظم أخبارها الفنية والمهنية ، بالإضافة إلى مشاركة صورها سواء في الحفلات الرسمية أو صورها اليومية بأزياء مختلفة. الفنان المصري الشهير لديه أكثر من 11 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي ويمكن متابعته عبر حسابه الرسمي والموثق مباشرة “من هنا”.[1]

وها نحن نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على شيرين عبد الوهاب وسيرتها الذاتية ومن هي ميمي فؤاد مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب ، كما ذكرنا رابط حسابها الرسمي والموثق على انستجرام.

السابق
تخصصات كلية اربد الجامعية 2022 ومعدلات القبول
التالي
من هو مدير اعمال شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا