غير مصنف

من هو زوج رولا صفا ويكيبيديا

من هو زوج رولا صفا نجمة ويكيبيديا اللبنانية السابقة التي أحدثت ضجة إعلامية كبيرة بعد مشاركتها مع محبيها ومتابعيها على حسابها الرسمي على إنستجرام صورًا لها وهي تجول في مدينة صور بملابس جريئة ، وهو ما جعلها تتجول. تعرض لموجة من الانتقادات الشديدة ، معتبرا أن مثل هذا السلوك مخالف للعرف. هو ما تخبرنا به الصفحة الرحال نيوزية ؛ من اختار السطور التالية للخوض في تفاصيل سيرة رولا صفا وأهم محطات مسيرتها.

دور صفا ويكيبيديا

رولا صفا هي وسيلة إعلامية لبنانية اشتهرت بتقديم البرامج الاجتماعية ، وخاصة البرامج الصباحية ، وعلى عدة قنوات محلية أبرزها قناة MTV اللبنانية. حاصل على بكالوريوس وماجستير في الإعلام من الجامعة اللبنانية ويعيش حاليًا في العاصمة بيروت. خرجت من الإعلام منذ حوالي 3 سنوات ، بعد مسيرة طويلة في عالم الفن ، انتقلت خلالها بين قناتي MTV – LBCI اللبنانيتين.

شاهدي أيضاً: من هي ديما صادق ويكيبيديا

سيرة رولا صفا

على الرغم من بعدها عن المشهد الإعلامي ، إلا أنها لا تزال من المشاهير بسبب نشاطها القوي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويمكن تحديد هوية رولا صفا وسيرتها الذاتية من خلال ما يتم تداوله في العالم الافتراضي على النحو التالي:[1]

الاسم والأصل: رولا صفا – إنجليزي “رولا صفا”. الأهل: غير معروف. تاريخ الميلاد: في سبعينيات القرن الماضي. مكان الميلاد: بيروت – لبنان. العمر: في العقد الخامس من العمر. الجنسية: الجمهورية اللبنانية. الجنسية: لبناني. النصرانية. المذهب: الكاثوليكية. الحالة الاجتماعية: متزوج. المهنة: سياسي ودبلوماسي. الدرجة العلمية: بكالوريوس + ماجستير. التركيز العلمي: الصحافة والإعلام. اللغة الرسمية: العربية – اللهجة اللبنانية. اللغات الثانوية: الإنجليزية – الفرنسية.

من هو زوج رولا صفا؟ – ويكيبيديا

زوج رولا ميزة غير معروفة في وسائل الإعلام. أبقت رولا تفاصيل حياتها الخاصة بعيدًا عن عالم الأضواء والشهرة ، لكن بعض المصادر تقول إنها مرت بتجربتي زواج سابقتين وهي الآن امرأة متزوجة ولديها طفلان صغيران ، لذا ظهرت مع مولودها الجديد كريم و. هادي خلال الاحتفال بعيد ماتكا مارس الماضي 2021 م في إحدى دول أمريكا الشمالية ومن خلال حسابها على إنستجرام شاركت صوراً للاحتفال بهذه الحالة ، وثق خلالها مشاعر السعادة بتعليق أم سعيدة لكل يوم و غياب زوجها والد هذين الشابين اللذين لم نتمكن من تحديد هويتهما.

دور صفا قديم

تُقدر رولا صفا بأنها في الأربعينيات من عمرها ، ولدت وعاشت في لبنان منذ سبعينيات القرن الماضي ، ومن المؤكد أن رولا صفا هي إحدى وسائل الإعلام التي يمكن أن تفاجئ متابعيها بعمرها الحقيقي لأن مظهرها لا يشير إلى أنها كذلك. في هذه المرحلة العمرية ، فهي شخصية مفعمة بالحيوية ومفعمة بالحيوية ومليئة بالأنوثة ومتهالكة للغاية برشقتها وأناقتها ، وهو ما يتجلى في ظهورها على معجبيها ومعجبيها.

شاهدي أيضاً: من هو زوج ريما مكتبي على ويكيبيديا

رولا صفا على إنستغرام

تمتلك رولا صفا حسابًا رسميًا على صفحة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، والتي يتابعها ما يقرب من 121 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي ، وتحديداً من جمهورها ، وهو ما اكتسبته من خلال عملها مع وسائل الإعلام التي تشارك معها إطلالاتها اليومية. ويمكن متابعة متابعيها وتعليقاتهم على منشوراتها وأخبار وتحديثات رولا صفا من خلال زيارة حسابها الرسمي على الانستغرام مباشرة “من هنا”.

يحذب؛ في ضوء أبرز نشاطات رولا صفا على انستجرام نختتم مقالنا بعنوان من هو زوج رولا صفا على موقع ويكيبيديا ، حيث تعرفنا على ما ورد في فقراتها الفردية عن شخصية الإعلامية رولا صفا وتفاصيل سيرتها الذاتية. وبناءً على ذلك الاحتراف ، ما هو متوفر في العالم الافتراضي.

السابق
عدد اسيستات دي بروين في مسيرته
التالي
سبب وفاة صالح الثنيان لاعب نادي التعاون