غير مصنف

سبب وفاة صالح الثنيان لاعب نادي التعاون

سبب وفاة صالح الثنيان لاعب نادي التعاون السابق. تم الإعلان رسمياً يوم الاثنين 22 أغسطس 2022 عن وفاة لاعب كرة قدم سابق بنادي التعاون اللاعب المتقاعد صالح الثنيان ، الأمر الذي أحزن الكثير من مشجعي ومحبي هذا الرياضي الماهر ، لذلك سنكتشف من هو صالح. الثنيان ويكيبيديا من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتطرق أيضا إلى سبب وفاته.

من هو صالح الثنيان على ويكيبيديا؟

صالح الثنيان رياضي ولاعب كرة قدم سعودي الأصل والجنسية. الثنيان لاعب كرة قدم سعودي صعد إلى قمة منصة التتويج.

شاهدي أيضاً: من هو حذيفة وليد الخطاب على ويكيبيديا

سبب وفاة صالح الثنيان لاعب نادي التعاون السابق

سبب وفاة صالح الثنيان مرض نقل بسببه إلى العناية المركزة حتى نقل إلى رحمة الله تعالى ، حيث نبأ وفاة لاعب الكرة السعودي المعتزل صالح الثنيان ، ظهر أحد أهم لاعبي نادي التعاون السعودي ، وتم الإعلان عنه رسمياً من قبل عمر إبراهيم الربضي المدير السابق للمركز الإعلامي بنادي التعاون بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي على الموقع. منصة تويتر حيث صرح بما يلي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى لاعب التعاون الأسبق صالح الثنيان شقيق حارس التعاون السابق والهلال فهد ، بعد مرض لم يمض عليه وقتاً طويلاً. له عصر يوم الاثنين في مسجد “الخليج” والتعازي بمقبرة الراج .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة عبد الملك الحوثي

سيرة صالح الثنيان

يمكن الاطلاع على أهم وأهم المعلومات المتعلقة بلاعب الكرة السعودي صالح الثنيان في السطور التالية:

الاسم الكامل: صالح الثنيان. اللقب: لا شيء. مكان الميلاد: الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. تاريخ الميلاد: ربما في الستينيات. العمر: أواخر الخمسينيات. الجنسية: سعودي الجنسية. الدين: ويشمل الدين الاسلامي. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: غير معروف. المهنة: لاعب كرة قدم متقاعد. مركز اللعب: المركز. النادي السابق: نادي التعاون السعودي.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام المقال حول سبب وفاة صالح الثنيان لاعب نادي التعاون الأسبق ، والذي التقينا من خلاله لاعب كرة القدم السابق صالح الثنيان ، بالإضافة إلى وفاته التي هي بالفعل. مؤكدة ، وتناولنا حتى السبب الحقيقي للوفاة.

السابق
من هو زوج رولا صفا ويكيبيديا
التالي
سبب سجن طلال سام