غير مصنف

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا

من هو اللاعب لامين يامال؟ ويكيبيديا. انتشر اسم اللاعب ، لامين ، مؤخرًا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بما في ذلك المواقع الإخبارية ، داعيًا إلى تحديد هوية يامال ومن هو على وجه التحديد ، حيث ظهر بشكل كبير في كرة القدم. ؛ والذي اتضح أن له مستقبل مليء بالنجاح والمنافسة القوية ، بسبب مهارته العالية ومستواه العالي ، ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا.

من هو اللاعب لامين يامال ويكيبيديا

لامين يامال لاعب كرة قدم في أكاديمية برشلونة للشباب “لا ماسيا دي كان بلينز”. أظهر اللاعب قدرة كبيرة على جذب انتباه الجمهور من خلال مهاراته الاحترافية في كرة القدم ، ولقب بالنجم الصاعد لما يمتلكه اللاعب من موهبة ، وقد أوضحت العديد من الشخصيات أن اللاعب سيكون له مستقبل مميز في كرة القدم. الميدان و “ماركا” يطلق على اللاعب لامين يامال “ميسي الجديد” مما يوحي بموهبة حقيقية أن اللاعب يستمتع بكرة القدم ولا يزال صغيرا.[1]

شاهدي أيضاً: من هو اللاعب أحمد شراحيلي ويكيبيديا

سيرة لامين يامال

بسبب موهبة لامين يامال العظيمة في كرة القدم وأدائه الاحترافي الذي جعله مشهورًا على نطاق واسع ، كان من الضروري التعرف عليه أكثر من خلال القائمة التالية:

الاسم الكامل: لامين يامال. مكان الميلاد: في بلدة ماتارو على بعد 20 كلم شمال شرق برشلونة. تاريخ الميلاد: من مواليد 2007 م. أصل اللاعب: اللاعب من أصل مغربي. العمر: يبلغ الآن 15 سنة. الجنسية: يحمل الجنسية المغربية. والده: من المملكة المغربية. والدته: والدته من غينيا الاستوائية. الارتفاع: غير معروف. المهنة: لاعب كرة قدم صغير. مركز اللعب: مهاجم بالقدم اليسرى. النادي الحالي: مع فريق الناشئين نادي برشلونة. رقم القميص: رقم القميص 10. بداية مشوار اللعب: التحق بأكاديمية لا ماسيا في سن الخامسة. مسيرة الشباب: لا يزال مع نادي برشلونة. مهنة مهنية: لم تبدأ بعد.

شاهدي أيضاً: من هو لاعب ريان حمزة إدريس على ويكيبيديا

لامين يامال موهبة في لا ماسيا

جدير بالذكر أن اللاعب لمين استطاع لفت الأنظار بسبب مهاراته الكروية الممتازة التي تمكن من إظهارها في مختلف المباريات التي لعبها مع نادين برشلونة تحت سن 13 عامًا ، وهو ما أطلق عليه العديد من الصحف مثل صحيفة ماركا. على سبيل المثال ، نعت اللاعب بـ “ليونيل ميسي الجديد” وعلى الرغم من صغر سنه ، إلا أنه يظهر الآن أنه يبلغ من العمر اثني عشر عامًا تقريبًا ، مما يدل على درجة التشابه والمهارة العالية التي يتمتع بها اللاعب. أثناء اللعب بقميص برشلونة الذي يحمل الرقم عشرة.

شاهدي أيضاً: من هو سعيد الربيعي ويكيبيديا

حساب لامين يامال على الانستغرام

وتجدر الإشارة إلى أن لاعب لمين حقق شهرة كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي بخلاف نشاطه عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، وتحديداً حسابه الرسمي على منصة إنستجرام حيث يتابعه. أكثر من سبعة وخمسين ألف متابع على حسابه ويمكن زيارته مباشرة من خلال الرابط التالي “من هنا”.

ها قد وصلنا إلى نهاية فقرات من هو لاعبنا لامين يامال ويكيبيديا ومن خلالها تعلمنا الكثير من المعلومات المتعلقة باللاعب لامين يامال الذي يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم في لا ماسيا و لقد قمنا أيضًا بتسليط الضوء بشكل مباشر على حساب اللاعب على Instagram.

السابق
كم عدد حلقات مسلسل ستيلتو
التالي
مسلسل ستيلتو يعرض على أي قناة