غير مصنف

ما هي جنسية فينيسيوس جونيور الأصلية

ما هي الجنسية الأصلية فينيسيوس جونيور ، اللاعب الشاب الذي استطاع أن يحقق النجاح والشهرة في وقت قصير فقط في عالم كرة القدم العالمية. الصفحه الرحال نيوزيه. نتعرف أيضًا على الجنسية الأصلية لـ Vinicius Jr. كم عمر فينيسيوس جونيور.

من هو فينيسيوس جونيور؟ – ويكيبيديا

فينيسيوس جونيور لاعب كرة قدم شهير لعب لنادي ريال مدريد الأول من 2018 وحتى الآن ويحمل القميص رقم 20 ، ولد في البرازيل وتحديداً في مدينة ساو جونكالو عام 2000 م ، وكان لاعب كرة قدم. عاشق ، وكان يأمل أن يصبح من أشهرهم. أبرز لاعب له في الوقت الحالي ، انضم في عام 2005 إلى أكاديمية فلامنجو البرازيلية بمساعدة والده واستمر في صفوف النادي حتى بلغ من العمر 17 عامًا لبدء مسيرته الكروية في أندية كرة القدم الأوروبية والدولية.

انظر أيضًا: كم يبلغ عمر لاعب ريال مدريد كامافينجا

فينيسيوس جونيور سيرة شخصية

فيما يلي أهم التفاصيل الشخصية عن لاعب كرة القدم البرازيلي فينيسيوس جونيور:

الاسم الكامل: فينيسيوس خوسيه بايكساو دي أوليفيرا جونيور. الاسم البرتغالي: Vinícius José Paixão de Oliveira Júnior مكان الميلاد: في مقاطعة ساو غونسالو ، البرازيل. تاريخ الميلاد: 12 يوليو 2000 م. العمر: 22 سنة. الجنسية: يحمل الجنسية البرازيلية. الدين والمعتقد: غير معترف به. العرق: أفريقيا. الموقع: في عاصمة أسبانيا مدريد. الجنسية: البرازيل. المهنة والنشاط: لاعب كرة قدم محترف. النادي الحالي: ريال مدريد الإسباني. رقم القميص: يرتدي القميص رقم 20. سنوات العمل: 2006 م حتى الوقت الحاضر. الحالة الاجتماعية: غير متزوجة. اللغة الأم: اللغة البرازيلية.

شاهدي أيضاً: ما هي قيمة عقد تشواميني مع ريال مدريد؟

ما هي الجنسية الأصلية لفينيسيوس جونيور؟

اللاعب فينيسيوس جونيور يحمل الجنسية البرازيلية من أصل إسباني ، ولد الشاب في البرازيل وتحديداً في مدينة ساو جونكالو ، في الثاني عشر من يوليو عام 2000 م وهو يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عاماً ، منذ الصغر يريد أن يصبح واحداً. من اشهر لاعبي كرة القدم في البرازيل ، منذ أن كان عمره خمس سنوات ، التحق بأكاديمية نادي فلامنجو البرازيلي حتى أصبح من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ولعب لريال مدريد من 2018 حتى الآن.[1]

شاهدي أيضاً: أسماء لاعبي ريال مدريد بالعربية

احصائيات فينيسيوس الابن

فيما يلي إحصائيات كرة القدم للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور منذ بداية مسيرته الاحترافية في عام 2017 حتى الآن:

سنوات النشاط اسم النادي عدد المباريات عدد الأهداف من 2017 م إلى 2018 م. فلامنغو. 37 مباراة. سبعة أهداف. من 2018 م إلى 2018. ريال مدريد ب. 5 مباريات. أربعة أهداف. من 2018 حتى الآن Real Madrid CF. 96 مباراة. 17 هدفا. من 2015 إلى 2016 م. المنتخب البرازيلي تحت 15 سنة. 10 مباريات. سبعة أهداف. من 2016 إلى 2017 م. منتخب البرازيل تحت 17 سنة. 19 مباراة. 17 هدفا. من 2018 لتقديم المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة. أربع مباريات. لم يسجل أي أهداف. من عام 2019 لتقديم المنتخب البرازيلي. تسع العاب. لم يسجل أي أهداف.

في نهاية سطور هذا المقال ، وبصرف النظر عن أهم وأبرز المعلومات الشخصية عن لاعب كرة القدم الشهير ولاعب ريال مدريد الحالي فينيسيوس الناشئ ، فقد توصلنا إلى معرفة ما هي جنسية فينيسيوس جونيور الأصلية. مسيرة كرة القدم للاعب البرازيلي جونيور.

السابق
من هي راما زين العابدين ويكيبيديا
التالي
قصة فيلم نزوح سامر المصري 2022 وموعد العرض