غير مصنف

من هي راما زين العابدين ويكيبيديا

من هي راما زين العابدين ويكيبيديا ، إحدى أشهر الشخصيات الفنية السورية في العالم العربي ، ظهرت على ما يبدو في السينما السورية بعد تقديمها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة ، والتي أثارت في السنوات الأخيرة جدلاً واسعاً في أحد المشاهد التي قدمتها بعد تعرضها لها. مضايقات ومن خلال الموقع الرحال نيوزي نتعرف على رام زين العابدين عارها الحقيقي من زوجها وعملها الفني.

من هي راما زين العابدين ويكيبيديا؟

راما زين العابدين ممثلة تحمل الجنسية السورية. ولدت في سوريا عام 1996 م. دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق لدراسة التمثيل ثم أخذت عدة دورات لتحسينها. موهبتها في هذا المجال بدأت إبداعها الفني بالمشاركة في مسلسل باب الحارة الشهير في موسمه الثامن ، قدمت هدية ثم تركت التمثيل لمدة 4 سنوات أكملت خلالها دراستها في المعهد وشاركت فيه. عدة أدوار لاقت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

شاهدي أيضاً: من هي نور خالد النبوي ويكيبيديا

سيرة راما زين العابدين

تعتبر راما زين العابدين من الشخصيات الفنية الرائدة في الدولة السورية ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم: راما زين العابدين. الاسم المستعار: راما زين العابدين. تاريخ الميلاد: ولدت في 27 فبراير 1996 م. مكان الميلاد: الجمهورية العربية السورية. الجنسية: سوري. الدين: قبول الدين الإسلامي. المهنة: ممثلة. التعليم: درست التمثيل والفن في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق. الحالة القتالية: أعزب. اللغة الأم: العربية. لغة أخرى: الإنجليزية. بداية النشاط: بدأت عملها الفني منذ عام 2016 م حتى الآن.

كم عمر راما زين العابدين؟

راما زين العابدين ، 26 سنة ، ولدت في الجمهورية العربية السورية في 27 فبراير 1996 ميلادي ، تنحدر راما من عائلة سورية معروفة. منذ صغرها أحبت مجال التمثيل ، فبدأت في تنمية موهبتها الفنية ، فهي من المواهب السورية ، ظهرت في سن مبكرة وبعد بلوغها سن الرشد التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية للدراسة. بالإضافة إلى العديد من دورات التمثيل ، لكنها تمكنت من اكتساب شهرة واسعة بعد أن لعبت دورًا في Breaking a Bone.

شاهدي أيضاً: من هو أحمد خالد صالح ويكيبيديا

راما زين العابدين وزوجها

ولم تذكر الفنانة راما زين العابدين أي تفاصيل عن زوجها أو عائلتها لأنها تفضل إبقاء كل ما يتعلق بأسرتها بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، لكن يرجح أنها لم تدخل المنطقة الذهبية. تم تصنيفها كواحدة من أبرز المواهب السورية الشابة في السينما السورية بالإضافة إلى تطوير المواهب التمثيلية والمشاركة في الأعمال الدرامية خارج سوريا. العالم العربي.

شاهدي أيضاً: من هو زوج هنادي مهنا؟ ويكيبيديا

أعمال رام زين العابدين

قدمت راما زين العابدين العديد من الأعمال الفنية السورية التي كانت ناجحة في الوطن العربي ، ومن أبرز أعمال راما ما يلي:

سلسلة باب الحارة الجزء الثامن 2016 م. مسلسل سوق الحرير الجزء الأول 2020 م. سلسلة كندوش ، المجلدان الأول والثاني. سلسلة حي القبة ، المجلدان الأول والثاني. سلسلة كسور العظام عام 2022 م

إنستغرام راما زين العابدين

راما زين العابدين لديها حساب رسمي على انستجرام ، حيث وصل متابعيها إلى حوالي 111 ألف متابع ، تشارك من خلاله صورًا ومقاطع فيديو لأحدث أعمالها الفنية وصورًا من وقتها في موقع التصوير ، والتي قامت بعمل جولات عدة حول العالم و الفنانة راما يمكنكم متابعة زين العابدين عبر حسابها على انستجرام “من هنا”.[1]

بهذا نختتم مقال بعنوان من هي راما زين العابدين ويكيبيديا حيث تعرفنا على راما زين العابدين ، عمرها الحقيقي ، من هو زوجها ، وأهم أعمالها الفنية ، وحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. .

السابق
من هم ازواج سلوى خطاب بالأسماء
التالي
ما هي جنسية فينيسيوس جونيور الأصلية