غير مصنف

من هو فينيسيوس جونيور ويكيبيديا

من هو فينيسيوس جونيور ويكيبيديا ، اللاعب الذي أصبح حديث الشارع الرياضي في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان ريال مدريد منح الجنسية الإسبانية لفينيسيوس جونيور ، التي كان يتقدم للحصول عليها منذ العام الماضي ، وإدارة رويال أكد أنه أقسم على ولائه لإسبانيا قبل أيام ، وهو ما يزيد خيارات ريال مدريد الخارجية ، من هو فينيسيوس جونيور وما هي الجنسية الأصلية لفينيسيوس جونيور؟ سوف نتعلم هذا على موقع الويب الرحال نيوزي ، والذي سيوفر في الأسطر التالية معلومات حول الأخير والعمر الحقيقي لـ Vinicius Junior.

من هو فينيسيوس جونيور؟ – ويكيبيديا

فينيسيوس جونيور رياضي برازيلي يبلغ من العمر 22 عامًا ؛ ولد في ساو جونكالو في 12 يوليو 2000 م. يعمل كلاعب كرة قدم محترف في ريال مدريد ويغطي مركز الهجوم ويمثل أيضًا المنتخب البرازيلي الأول. بعد إتمام الصفقة البالغة من العمر 18 عامًا ، وهي أعلى صفقة انتقال للاعب شاب إلى ناد كبير ، والتي بلغت 38 مليون جنيه إسترليني ، وسجل هدف الفوز لريال مدريد في لقب دوري أبطال أوروبا الأخير.

شاهد أيضًا: منذ متى أصيب كريم بنزيمة في مباراة ريال مدريد وريال مدريد؟

من هو فينيسيوس جونيور؟ سيرة شخصية

يعتبر فينيسيوس أحد أبرز المهاجمين أو الأجنحة في جميع أنحاء العالم ، وهو معروف بقدرته على المراوغة وسرعته العالية وإحساسه الكبير بالتسجيل في المربع الأخضر ، وعلى الرغم من صغر سنه ، إلا أنه يتمتع بسمعة رياضية جيدة وفي القائمة التالية هو أبرز بيانات السيرة الذاتية هي:[1]

الاسم الحقيقي: فينيسيوس خوسيه بايكساو دي أوليفيرا جونيور. الاسم الإنجليزي: “Vinícius José Paixão de Oliveira Júnior” – البرتغالية “viˈnisjus ˈʒũɲoʁ”. اسم الأم: غير معروف. الاسم المستعار: فينيسيوس جونيور. مولود: 12 يوليو 2000 م. مكان الميلاد: ساو غونكالو – البرازيل. محل الإقامة الحالي: ريال مدريد – أسبانيا. الجنسية: برازيلية – اكتسبت الإسبانية مؤخرًا. الحالة الاجتماعية: متزوج. الدين: غير معروف. المؤهل الأكاديمي: لا توجد معلومات متاحة. اللغة الرسمية: البرتغالية. المهنة: لاعب كرة قدم. النادي الحالي: ريال مدريد. مركز اللعبة: رأس الحربة. رقم القميص: اللعب بالقميص رقم 20. سنوات النشاط: بدأ جونيور رحلته الاحترافية في عام 2018 م – حتى الآن.

زوجة فينيسيوس الابن

ماريا جوليا ، زوجة فينيسيوس جونيور ، برازيلية ، وتقدر أنها في الثلاثينيات من عمرها. تتكون عائلتها من أب وأم وشقيقين يعيشون جميعًا في البرازيل ، وعلى الرغم من أن زوجها لا يريد مشاركة حياته مع الجمهور ، إلا أن زوجته هي العكس تمامًا ، لذلك تشارك الجمهور الصور التي تظهر الحب. بين الطرفين.

شاهدي أيضاً: كم يبلغ مودريتش لاعب ريال مدريد؟

راتب vinicius jr

شهد العام الحالي تجديد عقد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور المحترف في ريال مدريد ، الذي تلقى وعودًا بأن راتبه السنوي سيحقق قفزة نوعية كبيرة. يجلب العقد صافي ضرائب تتراوح بين 8 و 9 ملايين يورو ، لكن طموحات مديري أعمال اللاعب تجاوزت 12 مليون يورو ومن المتوقع أن يسمح تجديد العقد للاعب بالبقاء مع العائلة المالكة لمدة خمس سنوات أخرى.

شاهد أيضا: من هي زوجة لاعب ريال مدريد ميليتاو ويكيبيديا

instagram vinicius جونيور

يعتبر فينيسيوس جونيور من أشهر الأماكن الرياضية في العالم الافتراضي. حسابه الرسمي على Instagram يتابعه ما يقرب من 23 مليون شخص حول العالم. يركز الحساب على مشاركة المذكرات الرياضية وبعض المقتطفات الشخصية ، والتي يمكن الآن متابعتها بطريقة واعدة “من هنا”.

هكذا؛ في ضوء هذه القراءة السريعة لجودة منشورات جونيور على انستجرام الخاص به ، نصل إلى ختام مقالنا بعنوان من هو فينيسيوس جونيور ويكيبيديا ، والذي من خلاله تعرفنا من خلال فقراته على شخصية الأخير و أهم محطات مسيرته الاحترافية.

السابق
اسم زوجة احمد سعد الجديدة
التالي
من هي زوجة زياد برجي الحقيقية