غير مصنف

انستقرام سالي حافظ الرسمي

نشرت الرسمية سالي حافظ إنستغرام وشبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي تقارير أولية عن قيام فتاة لبنانية تدعى سالي حافظ برفقة العديد من الأشخاص بمهاجمة أحد البنوك المركزية في لبنان للحصول على أموال لحسابها الخاص ، والعديد من رواد المواقع. عايز تعرف قصة هذه الفتاة كاملة سنتعرف على حساب سالي حافظ على انستجرام من خلال الموقع الرحال نيوزي ، بالإضافة إلى من هي سالي حافظ التي هاجمت بنك لبنان.

من هي سالي حافظ؟ – ويكيبيديا

سالي حافظ ناشطة حقوقية تحمل الجنسية اللبنانية وتعيش في لبنان. انتشرت قصة هجومها على بنك لبنان يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 م ، العديد من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على أموالها الخاصة ، والتي تعيش فيها سالي شابة في أوائل الثلاثينيات من عمرها ، تعيش في العاصمة اللبنانية بيروت ، وحاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا AUL في لبنان.[1]

شاهد أيضا: ما هو مرض الممرضة سالي حافظ التي سرقت مصرف لبنان؟

سيرة سالي حافظ

فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الشابة اللبنانية سالي حافظ:

الاسم الكامل: سالي حافظ. الاسم الانكليزي: سالي حافظ. سنة الميلاد: تسعينيات القرن الماضي. العمر: العقد الثالث من العمر. مكان الميلاد: الجمهورية العربية اللبنانية. الجنسية: لبناني. الجنسية: لبنان. التعليم: ليسانس من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية. المهنة والنشاط: ناشط حقوقي. سبب الشهرة: هجوم على مصرف في لبنان.

الانستغرام الرسمي لسالي حافظ

حتى الآن ، لم يتم التعرف على أي رواية رسمية عن الشابة اللبنانية سالي حافظ. لم تصدر الشابة سالي أي منشور خاص عن عمليتها الأخيرة في أحد البنوك اللبنانية بعد أن قادت مجموعة من الأفراد تحت اسم “صرخة المودعين” للدفاع عن أصحاب الودائع المودعين في مصرف لبنان. تمكنت من تحصيل الأموال المستحقة لها لاستكمال إجراءات علاج شقيقتها المصابة بالسرطان.

شاهدي أيضاً: من هي والدة لجين الهذلول من ويكيبيديا

القصة الكاملة لسالي حافظ

بدأت القصة عندما ذهبت شابة لبنانية ، سالي حافظ ، إلى بنك لبنان والمهجر مع مجموعة تعرف باسم “جمعية صرخة المودعين” لاستعادة والدفاع عن أصحاب الودائع المحتجزين لفترة طويلة داخل البنك. دولار و 6 ملايين ليرة لبنانية ، نشرت مسدسًا مزيفًا وادعت أنه حقيقي مع المجموعة ، وأصروا على الحصول على المال لإكمال علاج شقيقتها المريضة بالسرطان ، ومساعدتها في السفر إلى تركيا. احتجزت عدة رهائن داخل البنك للحصول على المبلغ وتمكنت من الحصول عليه والخروج من البنك دون أي ضرر.

شاهدي أيضاً: من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

سالي حافظ على الفيسبوك

شابة ، سالي حافظ ، لديها حساب رسمي على منصة فيسبوك ، حيث نشرت العديد من الصور لشقيقتها التي تعاني من مرض السرطان ، وتتمنى مساعدتها في السفر للخارج وإتمام بقية علاجها في اسطنبول ، تركيا. . يمكنكم متابعة حساب الشابة سالي حافظ مباشرة على منصة الفيس بوك “من هنا”.

في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن الشابة اللبنانية سالي حافظ ، التي سرقت مصرفًا لبنانيًا ليلة الأربعاء للحصول على حسابها الخاص ، تعرفنا على Instagram الرسمي لسالي حافظ. مال لعلاج شقيقته مريضة بالسرطان.

السابق
لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان
التالي
قصة سالي حافظ المودعة المسلحة بالتفصيل