غير مصنف

لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان

لماذا هاجمت سالي حافظ مصرف لبنان ، حدث لبناني شعبي في الوقت الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشر اسم سالي حافظ حول وسائل الإعلام بعد أن اقتحمت سالي حافظ هذا البنك بشجاعة كبيرة ، لتعطيك يقدم الموقع الرحال نيوزي من وجهة النظر هذه تفاصيل مهمة حول من هي سالي حافظ التي هاجمت بنك لبنان لمعرفة المزيد عن سبب هجومها على البنك في لبنان وتفاصيل قصتها ، بالإضافة إلى مقطع فيديو يوثق ما حدث. فعلت وهاشتاج باسمها على تويتر.

من هي سالي حافظ التي هاجمت مصرف لبنان؟

سالي حافظ ناشطة لبنانية في الثلاثينيات من عمرها. انتشر اسم سالي حافظ اليوم بعد أن هاجمت بنك بلوم ، فرع السوديكو في لبنان ، مهددة بالقتل نفسها إذا لم تتسلم وديعتها من ذلك البنك ، وانتشرت قصة سالي حافظ فيما انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدي ردها وداعميها. الذين رفضوها.

شاهدي أيضاً: ما مرض الممرضة سالي حافظ التي سرقت مصرف لبنان؟

لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان؟

اقتحمت سالي حافظ مصرف لبنان لاسترداد وديعتها المالية البالغة نحو عشرين ألف دولار ، وذكرت حافظ أنها كانت تحاول علاج شقيقتها المصابة بالسرطان وأنها باعت كل أثاث منزلها لاستكمال العلاج. ، ولم يكن لديها خيار سوى الحصول على وديعتها بعد أن رفض. دفعها البنك بالكامل ، وأكد حافظ أنها لم تحصل على المبلغ بالكامل من البنك لأن الكاميرات وثقت حصولها على 13000 دولار ، بما في ذلك. 12000 دولار ليرة لبنانية وكل ما فعلته هو التخويف للحصول على المال لمحاولة علاج أختها.

شاهدي أيضاً: من هو خالد صقر زوج إلهام علي؟

تفاصيل هجوم بنك لبنان

بدأت قصة الاعتداء على أحد البنوك في بيروت العاصمة بعد أن دخلت امرأة باب هذا البنك بمسدس وهددت الموظفين بأنها ستحرق نفسها إذا لم تتسلم المبلغ المودع ، وانتشر مقطع فيديو. عبر الويب مثل حريق هائل يوثق ما فعلته سالي حافظ من أصل لبناني بعد أن سحبت حقها ، وتم إطلاق الأخيرة في مقطع فيديو يبرر ما فعلته لأنها قالت إن أختها الكبرى بحاجة إلى علاج من السرطان ، وسط رفض هذا البنك. لتسليمها المبلغ ، وقبل ذلك وعدها بأنه سيدفع 200 دولار شهريًا لاسترداد وديعته.

شاهدي أيضاً: من هي والدة لجين الهذلول من ويكيبيديا

فيديو لهجوم سالي حافظ على مصرف لبنان

وصل عدد مشاهدات مقاطع فيديو سالي حافظ بعد أخذها كأمر مسلم به وفي الهجوم الأول ، مئات الآلاف ، مع هذا الفيديو تلقى دعمًا كاملاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، محبي ما فعلته بعد انتهاء الحلول من قبل أما سالي ، فقد اتصلت به. للجمهور ، لتكون في مكانها. وللحصول على حقه دون أن يسكت عنه. بخصوص فيديو السرقة:

فيديو سالي حافظ تحصل على حقوقها من مجموعة من اللصوص في لبنان ، مما جعلني أسعد من فيديو إبداع المياس! أحسنت سالي! pic.twitter.com/VgZyUU51bC

– نيشان (Neshan) 14 سبتمبر 2022

سالي حافظ على تويتر

تواصل رواد شبكة تويتر الاجتماعية في العالم العربي باسم سالي حافظ وحتى الهاشتاغ الخاص باسمها هو أحد الهاشتاجات الشعبية على الموقع وتواصل معها العديد من المشاهير في لبنان والعالم العربي. هذه الحادثة بعد أن عرفوا السبب بينما كان الآخرون يسحبون يد ويد أي شخص يقاوم الفساد في لبنان ويمكن الوصول إلى ماركة سالي حافظ لمعرفة آخر أخبارها بالضغط على رابط “من هنا”.[1]

هنا نصل إلى خاتمة هذا المقال بعنوان لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان ، اهتم المقال بتقديم معلومات عن سالي حافظ لمعرفة سبب هجومها على بنك لبنان ، قصتها ، تفاصيل هذا الاقتحام وتفاعلات الرواد على تويتر.

السابق
ما هو مرض شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان
التالي
انستقرام سالي حافظ الرسمي