غير مصنف

قصة سالي حافظ المودعة المسلحة بالتفصيل

القصة التفصيلية لسالي حافظ ، المودعة المسلحة ، وهي فتاة ربما كانت في الأخبار في الساعات القليلة الماضية ، حيث تم تمييز اسمها من قبل محركات البحث ، بعد أن اقتحمت أحد البنوك في لبنان بمسدس لتهديد البنك. الموظفين ، خذ إيداعها وقم بتشغيل قصة سالي حافظ. الرأي العام واسع جدا لذا من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على من هي سالي حافظ التي هاجمت بنك لبنان وقصتها بالتفصيل.

سالي حافظ ، حارس مسلح

سالي حافظ مواطنة من أصل لبناني وجنسية ، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت في التسعينيات. أحدث ذلك ضجة كبيرة في جميع أنحاء لبنان ، خاصة وأن سالي كانت أول لبنانية تجرؤ على ذلك ، وانتشرت قصتها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وكانت هناك آراء بين المؤيدين والمعارضين لما فعلته.

شاهدي أيضاً: من هم أعضاء فرقة ماياس اللبنانية مع أسماء؟

سيرة سالي حافظ

في ضوء الحديث عن الفتاة اللبنانية سالي حافظ نقدم لكم أهم المعلومات عنها:

الاسم الكامل: سالي حافظ. الاسم الانكليزي: سالي حافظ. مكان الميلاد: بيروت ، لبنان. الميلاد: التسعينيات. العمر: غير معروف. الجنسية: لبناني. الجنسية: لبنان. التعليم: غير معروف. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية. الدين: غير معروف. سبب الشهرة: هجوم على مصرف في لبنان.

قصة المودع المسلح سالي حافظ بالتفصيل

في يوم الأربعاء 14 أيلول (سبتمبر) الماضي ، توجهت سيدة تدعى سالي حافظ إلى بنك لبنان والمهجر الكائن في فرع السوديكو في بيروت وبيدها مسدس ووجهته إلى كل من موظفي البنك ومديره ، وهددتهم بأنها إذا لم تستلمها. أموالها التي كانت مخزنة لسنوات في هذا البنك تقتلهم وتضرم النار في نفسها ، وهذا سبب مشكلة كبيرة ، خاصة بعد أن وقفت في مكاتب الموظفين تلوح لهم بالبنادق لإخافتهم ، ولم يستجب لها الموظفون إلا. مطالبها وأعطاها بعض أموالها المقدرة بـ 13 ألف دولار ، وهذا جدير بالملاحظة. هنا ، سالي حافظ لديها أسبابها التي دفعتها إلى القيام بذلك ، وهي أن لديها أختًا مريضة بالسرطان ، والمال الذي حصلت عليه هو حقها وأختها ، لأنها أودعت 50 ألف دولار في بنك لبنان والمهجر ، لكن البنك لن تمنحها المال ولن تذهب بهذه الطريقة لردها لهم.

شاهدي أيضاً: من هو نديم شرفان على ويكيبيديا

حقيقة اعتقال سالي حافظ

ولم تتمكن السلطات اللبنانية من القبض على سالي حافظ وكل المتداولون حول هذا الخبر غير صحيحين حيث أكدت سالي حافظ أنها غادرت لبنان وهي حاليا في مدينة اسطنبول التركية وأن السلطات تحاول تعقبها.

شاهدي أيضاً: أسماء وزراء الحكومة اللبنانية الجديدة 2021

الفيسبوك الرسمي لسالي حافظ

تعتبر سالي حافظ من الشخصيات الناشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي أيضًا من الشخصيات اللبنانية الثورية التي لطالما عارضت ما يحدث في لبنان من حيث الأحداث الاقتصادية والأزمات التي تجعل الناس يعانون من الفقر. ما جعل شهرة سالي حافظ أنها اقتحمت أحد البنوك في لبنان. لذلك ، أراد الكثير من الناس التعرف عليها ومتابعتها على الشبكات الاجتماعية. يمكن لسالي حافظ التواصل على وجه التحديد على Facebook. للوصول إلى حسابها الرسمي على Facebook ، يرجى النقر على الرابط التالي “هنا”.[1]

في نهاية مقالنا سنعرف بالتفصيل قصة سالي حافظ الحارس المسلح وأيضاً الكثير من المعلومات عن سالي حافظ وقد أرفقنا رابط حسابها الرسمي على فيسبوك.

السابق
انستقرام سالي حافظ الرسمي
التالي
هل تم القبض على سالي حافظ وهل هي مذنبة