غير مصنف

هل تم القبض على سالي حافظ وهل هي مذنبة

هل اعتقلت سالي حافظ وهل هي مذنبة؟ كما انتشر اسم سالي حافظ على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ظهر اليوم بعد أن اقتحمت بنك لبنان صباح اليوم ، سنكتشف من خلال الموقع الرحال نيوزي من هي سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان وهي سالي حافظ مذنبة؟ هل اعتقلت حقا ام لا وما سبب هجومها على البنك؟

من هي سالي حافظ التي هاجمت مصرف لبنان؟

سالي حافظ هي واحدة من الفتيات اللبنانيات المشاركات في النشاط الحقوقي والإنساني. وبحسب مواقع إخبارية ، تخرجت من كلية الفلسفة في جامعة لبنان ويعتقد أنها في الثلاثينيات من عمرها. تجدر الإشارة إلى أن سالي تنتمي إلى إحدى العائلات اللبنانية الميسورة ، لكن التضخم المتفشي الذي يمر به لبنان حاليًا جعله يهاجم بنك لبنان والمهجر ، فرع السوديكو ، صباح الأربعاء 14 أيلول 2022. باستخدام سلاح ناري.

شاهدي أيضاً: ما أصل عائلة لجين الهذلول؟

هل اعتقلت سالي حافظ وهل هي مذنبة؟

سالي حافظ ، الشابة اللبنانية التي سرقت البنك صباح اليوم ، لم يتم القبض عليها بعد. التقارير التي تفيد بأن الشرطة ألقت القبض عليها هي مجرد شائعات لا أساس لها. أصدر الأمن العام اللبناني بيانًا رسميًا بشأن الحادث:[1]

انتشرت شائعات عن قيام المديرية العامة للأمن العام باعتقال المواطنة سالي حافظ التي قامت بسرقة أحد البنوك في بيروت. وتحرص المديرية على أن تؤكد أن هذا التقرير كاذب ، وأنها لم تعتقل إطلاقا وأنها لم تغادر لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

شاهدي أيضاً: حقيقة طلاق فهد البطيري ولجين الهذلول

هل سالي حافظ مذنبة؟

تعتبر سالي حافظ مذنبة قانونًا لأنها ربما تكون قد حصلت على أموالها بشكل غير قانوني ، لكن قانونيًا واجتماعيًا وعادة لا تعتبر مذنبة لأنها اضطرت لإنقاذ حياة أختها المصابة بالسرطان ولم يأخذ سوى جزء من مالها. لأنه دعم العديد من الشخصيات العامة ، بما في ذلك بعض الفنانين ، فعل سالي. على سبيل المثال نشر راغب علامة:[1]

طبقة من اللصوص في لبنان أجبرت سالي حافظ على التصرف بشكل غير قانوني من أجل مصادرة حقوقها ومن المفترض أن يحميها القانون. سالي حافظ ليست مجرمة ولا إرهابية ، إنها طالبة حقوق.

سبب هجوم سالي حافظ على مصرف لبنان

اتضح أن سبب مهاجمة سالي حافظ للبنك هو رفض البنك الإفراج عن أموالها التي تم حجبها عنها ، كما هو الحال حاليًا مع باقي اللبنانيين ، وسبب سالي لمطالبة البنك بالحصول على أموالها هو لأن شقيقتها تعاني من مرض السرطان وحاجتها للسفر للخارج للعلاج بحد أدنى 50 ألف دولار ، حيث قالت سالي إنها طلبت من البنك ووزارة الصحة عدة مرات الحصول على حقها في علاج أختها ، إما عن طريق ابتزاز المال. أو بمعاملتها على نفقة الدولة ، ولكن تم رفض كل محاولاتها ، مما دفعها إلى مهاجمة البنك برفقة عدد من أتباعها.

فيديو لهجوم سالي حافظ على مصرف لبنان

يمكنكم مشاهدة واقعة الاقتحام بالتفصيل من خلال الفيديو التالي الذي بثته قناة العربية الفضائية:

الأمن العام اللبناني يعتقل مودعًا مسلحًا اقتحم مصرفًا بعد تلقيه 20 ألف دولار # عربي pic.twitter.com/PdigV40QOV

– بالعربية (Arabiya) 14 سبتمبر 2022

سالي حافظ على الفيسبوك

بعد أن قامت شابة لبنانية ، سالي حافظ ، بسرقة أحد البنوك في لبنان ، يبحث العديد من الرواد عن حساباتها الرسمية على منصات التواصل للوصول إلى الحقيقة.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال: هل تم القبض على سالي حافظ وهل هي مذنبة ، ما الذي جعلنا نعرف سالي حافظ وهل اعتقلت حتى الآن أم لا وهل هي مذنبة؟ اتضح أن سالي لم يتم القبض عليها وأنها مذنبة قانونًا.

السابق
قصة سالي حافظ المودعة المسلحة بالتفصيل
التالي
موعد عرض برنامج توب شيف Top chef الساعة كم