غير مصنف

ما هو مرض إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين 2022

ما مرض إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين 2022 التي توجت بلقب ملكة جمال البحرين 2022 في الأيام السابقة خلفا لملكة جمال البحرين السابقة منار نديم دياني ، صرحت إيفلين بأنها تعاني من مرضها بعد أسبوع من تتويجها الأخير وعبر موقع لينك. والتي سنناقش عنها عندما نذكر من هي إيفلين خليفة ، ما هي حقيقة مرضها وأهم المعلومات المتعلقة بها.

من هي إيفلين خليفة؟

إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين 2022 التي توجت الأحد الماضي. تحمل الجنسية البحرينية ولدت لأم روسية. عمرها 24 الان. شاركت في مسابقة ملكة جمال البحرين وتمكنت من الفوز باللقب. درست إيفلين خليفة الأعمال المصرفية والمالية ، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من الحلقات المؤثرة ، تمكنت من الحصول على شهادة في علم النفس.

انظر أيضا: من هي ملكة جمال الكون

سيرة إيفلين خليفة

تتضمن سيرة إيفلين خليفة المعلومات التالية:

الاسم الكامل: إيفلين عبدالله خليفة. مكان الاقامة: البحرين. العمر: عمرها 24 سنة. الجنسية: بحريني الجنسية. جنسية الأم: روسية. اللغة الأم: العربية. اللغة الثانوية: الإنجليزية. المؤهلات: بكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية. الهوايات: العزف على البيانو والرقص.

شاهدي أيضاً: من هي ملكة جمال لبنان 2022 بالصور

ما هو مرض إيفلين خليفة؟

صرحت ملكة جمال البحرين ، إيفلين عبد الله خليفة ، بأنها تعاني من مرض فقدان الشهية لأن مرضها كان أكبر دافع لها لدخول مسابقة ملكة جمال البحرين هذا العام حيث قامت بعمل العديد من مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن تفاصيل مرضها وكيف تتكيف معها. واستطاعت الاستفادة منه في تغيير حياتها وفق النظام بالإضافة إلى توعية الكثيرين بواقع المرض وعواقبه.

شاهدي أيضاً: من هي ياسمينة زيتون ملكة جمال لبنان بالصور

صور إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين 2022

توصلت ملكة جمال البحرين إلى العديد من الصور الرائعة بفساتين مختلفة ومظهر بميزات مختلفة. نعلق بعض هذه الإطلالات الجذابة التي نالت إعجاب العديد من مستخدمي الإنترنت وإعجاب النقاد. يمكنك مشاهدة الصور عبر ما يلي:

شاهدي أيضاً: من هي ملكة جمال الجزائر 2022

إيفلين خليفة عبر تويتر

ويمكن متابعة هاشتاغ Evelyn Khalifa على منصة Twitter التي أطلقتها مجلة Heya مباشرة “من هنا” ، حيث تم إرفاق الهاشتاغ بالعديد من الصور والإطلالات الجميلة ، موضحًا أهم تفاصيل هذه الإطلالات ومضمونها. والعفن.[1]

وفي نهاية المقال تحدثنا عن ما هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين 2022 وهي إيفلين خليفة وأبرز المعلومات المتعلقة بها ، وأرفقنا الرابط الرسمي باسم إيفلين خليفة عبر منصة تويتر.

السابق
من هم ابناء هاني شاكر بالأسماء
التالي
سبب وفاة باسم حسيب الصلاج الجوكر الاردني